سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/03/2006, 05:34 PM
صورة عضوية abu yazan
abu yazan abu yazan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2006
المشاركات: 306
سؤال لو سمحتوا؟؟

سؤال وأرجوا منكم الإفادة اخوانا الأعزاء

هل سوف تنقل بطولة كأس الخليج (للشيوبة) على التلفزيون ؟؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/03/2006, 05:41 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160




طردوا يا ماجدونا
  #3  
قديم 19/03/2006, 05:48 PM
بلاغ رقم واحد بلاغ رقم واحد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2005
المشاركات: 524
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yazan
سؤال وأرجوا منكم الإفادة اخوانا الأعزاء

هل سوف تنقل بطولة كأس الخليج (للشيوبة) على التلفزيون ؟؟؟؟


نعم سوف تنقل ومعها أستوديو تحليلي للشتالي حصريآ فقط في قناة عمان الثانيه الرياضيه

آخر تحرير بواسطة بلاغ رقم واحد : 19/03/2006 الساعة 05:50 PM
  #4  
قديم 19/03/2006, 05:53 PM
صورة عضوية abu yazan
abu yazan abu yazan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2006
المشاركات: 306
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا




طردوا يا ماجدونا
ليش يطردوني ايش سوييت ماردونا ؟؟؟؟!!!!
  #5  
قديم 19/03/2006, 05:54 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة yazan
ليش يطردوني ايش سوييت ماردونا ؟؟؟؟!!!!

جالس تتمسخر كأس الخليج للشيوبة اه
  #6  
قديم 19/03/2006, 06:12 PM
صورة عضوية ABUMORSHID
ABUMORSHID ABUMORSHID غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2003
الإقامة: MUSCAT
المشاركات: 1,593
خـلـوكــم جـديـيــن ,,,,,,,,
ســوال فــي مـحـلـه ,,,,,

هـل ســوف تـنـقـل هـذه الـبـطـولـه تـلـفـزيـونـيــا !!!!
  #7  
قديم 19/03/2006, 06:42 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABUMORSHID
خـلـوكــم جـديـيــن ,,,,,,,,
ســوال فــي مـحـلـه ,,,,,

هـل ســوف تـنـقـل هـذه الـبـطـولـه تـلـفـزيـونـيــا !!!!

انزين رد عليه الرجال فوق ويش تريد بعد
  #8  
قديم 19/03/2006, 07:08 PM
إيماان إيماان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 43
هلاااا
انا الصراحه مرة قريت انه بعض المباريات بتنقلهن قناه دبي الرياضية وانشالله دبي الرياضية بنتنقل كل المباريات و نتمنى من لاعبينا الكبار يقدموا مستويات رائعة وإنشالله نستمتع بهالبطولة الاولى بالتوفيق للجميع
  #9  
قديم 19/03/2006, 07:21 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إيماان
هلاااا
انا الصراحه مرة قريت انه بعض المباريات بتنقلهن قناه دبي الرياضية وانشالله دبي الرياضية بنتنقل كل المباريات و نتمنى من لاعبينا الكبار يقدموا مستويات رائعة وإنشالله نستمتع بهالبطولة الاولى بالتوفيق للجميع
يوم كانوا شباب ما سو شي الحين عاد بيسوا شي
  #10  
قديم 19/03/2006, 07:34 PM
رستاقيه والنعم رستاقيه والنعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 502
المهم نستمتع بلعبهم مالمهم النتائج.
  #11  
قديم 19/03/2006, 07:45 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
يوم كانوا شباب ما سو شي الحين عاد بيسوا شي
ههههههههههههههههههههههههه هه
ماردونا شكلك بتطير مثل كل مره
  #12  
قديم 19/03/2006, 07:46 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رستاقيه والنعم
المهم نستمتع بلعبهم مالمهم النتائج.
ماردونا اشوف البنات قامو يهتموا برياااضه

شررررررررررده ماردونا
  #13  
قديم 19/03/2006, 07:47 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العاطل
ههههههههههههههههههههههههه هه
ماردونا شكلك بتطير مثل كل مره

ما قلت شي غلط
  #14  
قديم 19/03/2006, 07:48 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إيماان
هلاااا
انا الصراحه مرة قريت انه بعض المباريات بتنقلهن قناه دبي الرياضية وانشالله دبي الرياضية بنتنقل كل المباريات و نتمنى من لاعبينا الكبار يقدموا مستويات رائعة وإنشالله نستمتع بهالبطولة الاولى بالتوفيق للجميع
  #15  
قديم 19/03/2006, 07:49 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
لقد تم إيقاف عضويتك لهذه الأسباب:
لخروجك على آلية الإشراف وإدارة مواضيع السبلة!!
التاريخ الذي سيتم رفع الحظر عنك فيه هو: 18-09-2006, 01:00 AM
  #16  
قديم 19/03/2006, 07:53 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العاطل
لقد تم إيقاف عضويتك لهذه الأسباب:
لخروجك على آلية الإشراف وإدارة مواضيع السبلة!!
التاريخ الذي سيتم رفع الحظر عنك فيه هو: 18-09-2006, 01:00 AM
مسكين انت
  #17  
قديم 19/03/2006, 08:25 PM
إيماان إيماان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 43
مساء الخير
ياخي اريد اعرف انتم ليش متشائمين من البداية
خلكم متفائلين و واثقين من اللاعبين
انشالله بيقدموا مستوى رائع و تراه ف النهاية ماعندهم شي يخسروه لأنها بطولة مو رسمية
و نشكر المنظمين لهذي البطولة
وبالتوفيق للاحمر الكبير
  #18  
قديم 19/03/2006, 08:29 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إيماان
مساء الخير
ياخي اريد اعرف انتم ليش متشائمين من البداية
خلكم متفائلين و واثقين من اللاعبين
انشالله بيقدموا مستوى رائع و تراه ف النهاية ماعندهم شي يخسروه لأنها بطولة مو رسمية
و نشكر المنظمين لهذي البطولة
وبالتوفيق للاحمر الكبير

معذور ( ايمان ) انثى
  #19  
قديم 19/03/2006, 08:38 PM
إيماان إيماان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 43
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا

معذور ( ايمان ) انثى
ع ويش تضحك نجم عمان
شو فيها اذا انثى ولا ذكر
والله الصراحه ما الومهم لما يطردوك
و ع كييييييييييفي اكون متفائله و اشجع المنتخب حتى لو مهزومين و ف النهاية تراهم يمثلوا بلدنا
  #20  
قديم 19/03/2006, 08:39 PM
صورة عضوية ABUMORSHID
ABUMORSHID ABUMORSHID غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2003
الإقامة: MUSCAT
المشاركات: 1,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
انزين رد عليه الرجال فوق ويش تريد بعد
عـمـــــــي ,, نـجــووم ,,,,,,,,,
انــــا كـذالــك أســال ,, حــالــي حــال الـرجــال
  #21  
قديم 19/03/2006, 08:42 PM
صورة عضوية نصر صلالة
نصر صلالة نصر صلالة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2005
المشاركات: 1,649
بالتوفيق للاعبينا القدامى وان شاء الله يقدموا مستوى جيد

وبالنسبة للنقل ماعرف حاليا ً
تحياتي
  #22  
قديم 19/03/2006, 08:57 PM
الهاون 81 ملم الهاون 81 ملم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 359
بالتوفيق لكل من يمثل عمان في كافة المجالات والاعمار
  #23  
قديم 19/03/2006, 09:16 PM
صورة عضوية عمان5000
عمان5000 عمان5000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2006
الإقامة: عمان العز والاصالة
المشاركات: 228
صراحة هذا المنتخب قوي وبنفوز بالبطوله انشاء الله
لان هذا المنتخب توجد فيه فنيات ومهارات من شباب وخبره
انا تابعت مباراه لهم فازو ثلاثة مع كلية كالدونيا
اتمنى التوفيق لهم




بقيادة الاداري فهد الدرعي
  #24  
قديم 19/03/2006, 09:21 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إيماان
ع ويش تضحك نجم عمان
شو فيها اذا انثى ولا ذكر
والله الصراحه ما الومهم لما يطردوك
و ع كييييييييييفي اكون متفائله و اشجع المنتخب حتى لو مهزومين و ف النهاية تراهم يمثلوا بلدنا

الانثى ما تفهم في الرياضة كثير
ع كيفك تشجعيهم انا ما قلت شي وانا بعد من حقي اضحك
  #25  
قديم 19/03/2006, 09:22 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABUMORSHID
عـمـــــــي ,, نـجــووم ,,,,,,,,,
انــــا كـذالــك أســال ,, حــالــي حــال الـرجــال
  #26  
قديم 19/03/2006, 09:24 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان5000
صراحة هذا المنتخب قوي وبنفوز بالبطوله انشاء الله
لان هذا المنتخب توجد فيه فنيات ومهارات من شباب وخبره
انا تابعت مباراه لهم فازو ثلاثة مع كلية كالدونيا
اتمنى التوفيق لهم




بقيادة الاداري فهد الدرعي


بموووووووووووووووووت
  #27  
قديم 19/03/2006, 09:25 PM
قفل.. قفل.. غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2002
الإقامة: لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
المشاركات: 11,525
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
الانثى ما تفهم في الرياضة كثير
ع كيفك تشجعيهم انا ما قلت شي وانا بعد من حقي اضحك

صحيح ما تفهم بس تشاهد سبيستون في الرياضية
  #28  
قديم 19/03/2006, 09:29 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحزينة
صحيح ما تفهم بس تشاهد سبيستون في الرياضية

بس روحوا موقع سبيس تون دوت تي في
  #29  
قديم 19/03/2006, 10:33 PM
زعيم اسيا زعيم اسيا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2001
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 5,905
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
الانثى ما تفهم في الرياضة كثير
ع كيفك تشجعيهم انا ما قلت شي وانا بعد من حقي اضحك


ما بقى حد ما ضحك عليك ايش هالحاله يا رب ..

حتى البنات ضحكن عليك ..

ما تخجل على وجهك انته ؟؟

انا لو منك كنت ارمي نفسي باي طوي اشوفه قدامي بصراحه ..

خلاص ؟؟ ماشي رجوله مافيك دم ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..

  #30  
قديم 19/03/2006, 11:16 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زعيم اسيا
ما بقى حد ما ضحك عليك ايش هالحاله يا رب ..

حتى البنات ضحكن عليك ..

ما تخجل على وجهك انته ؟؟

انا لو منك كنت ارمي نفسي باي طوي اشوفه قدامي بصراحه ..

خلاص ؟؟ ماشي رجوله مافيك دم ؟؟

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..


هذاك انت لما البنات يضحكوا عليك ترمي نفسك بالطوي انا عمان تحتاجني لكأس العالم 2010



بعدين ويش قصدك حتى البنات يضحكوا عليك ليش يعني البنات ما بشر ليش تشوفوهم بنظرة احتقار هذه حالكم انتوا العرب
  #31  
قديم 20/03/2006, 11:45 AM
إيماان إيماان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 43
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماردونـا
هذاك انت لما البنات يضحكوا عليك ترمي نفسك بالطوي انا عمان تحتاجني لكأس العالم 2010



بعدين ويش قصدك حتى البنات يضحكوا عليك ليش يعني البنات ما بشر ليش تشوفوهم بنظرة احتقار هذه حالكم انتوا العرب
سبحان الله منك و من سوالفك قبل جالس وحدك تتمصخر ع البنات و إنهن مايفهمن ف الرياضة و الحين جالس تعاتب الرجال ليش يحتقر البنات . ف راي بالأول انت راجع نفسك و غير نظرتك يافيلسوف الرياضة. و بعد من قالك عمان محتاجتنك ف 2010!!!! الحين احنا يالسين نناقش بطولة قدامى الللاعبين و ف رأي هالبطولة تناسبك تشارك فيها
  #32  
قديم 21/03/2006, 12:24 AM
اللمكي اللمكي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/02/2006
الإقامة: * قــ %الفيزياء% ــلب *
المشاركات: 9,301
لاعب لعبته ماردونا في الموضوع
أقول ماكل فلفل حار
  #33  
قديم 21/03/2006, 08:54 PM
ماردونـا ماردونـا غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 18/03/2006
المشاركات: 1,160
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إيماان
سبحان الله منك و من سوالفك قبل جالس وحدك تتمصخر ع البنات و إنهن مايفهمن ف الرياضة و الحين جالس تعاتب الرجال ليش يحتقر البنات . ف راي بالأول انت راجع نفسك و غير نظرتك يافيلسوف الرياضة. و بعد من قالك عمان محتاجتنك ف 2010!!!! الحين احنا يالسين نناقش بطولة قدامى الللاعبين و ف رأي هالبطولة تناسبك تشارك فيها
انتي شوفي زين من جالس تكلمي بعدك ما تعرفيني
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:43 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.