![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
سؤال لو سمحتوا؟؟
سؤال وأرجوا منكم الإفادة اخوانا الأعزاء
هل سوف تنقل بطولة كأس الخليج (للشيوبة) على التلفزيون ؟؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
طردوا يا ماجدونا
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نعم سوف تنقل ومعها أستوديو تحليلي للشتالي حصريآ فقط في قناة عمان الثانيه الرياضيه
آخر تحرير بواسطة بلاغ رقم واحد : 19/03/2006 الساعة 05:50 PM |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جالس تتمسخر كأس الخليج للشيوبة اه
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
خـلـوكــم جـديـيــن ,,,,,,,,
ســوال فــي مـحـلـه ,,,,, هـل ســوف تـنـقـل هـذه الـبـطـولـه تـلـفـزيـونـيــا !!!! |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انزين رد عليه الرجال فوق ويش تريد بعد
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
هلاااا
انا الصراحه مرة قريت انه بعض المباريات بتنقلهن قناه دبي الرياضية وانشالله دبي الرياضية بنتنقل كل المباريات و نتمنى من لاعبينا الكبار يقدموا مستويات رائعة وإنشالله نستمتع بهالبطولة الاولى بالتوفيق للجميع
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يوم كانوا شباب ما سو شي الحين عاد بيسوا شي
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
المهم نستمتع بلعبهم مالمهم النتائج.
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ماردونا شكلك بتطير مثل كل مره
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شررررررررررده ماردونا
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما قلت شي غلط
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
لقد تم إيقاف عضويتك لهذه الأسباب:
لخروجك على آلية الإشراف وإدارة مواضيع السبلة!! التاريخ الذي سيتم رفع الحظر عنك فيه هو: 18-09-2006, 01:00 AM |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
ياخي اريد اعرف انتم ليش متشائمين من البداية خلكم متفائلين و واثقين من اللاعبين انشالله بيقدموا مستوى رائع و تراه ف النهاية ماعندهم شي يخسروه لأنها بطولة مو رسمية و نشكر المنظمين لهذي البطولة وبالتوفيق للاحمر الكبير |
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
معذور ( ايمان ) انثى
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شو فيها اذا انثى ولا ذكر والله الصراحه ما الومهم لما يطردوك و ع كييييييييييفي اكون متفائله و اشجع المنتخب حتى لو مهزومين و ف النهاية تراهم يمثلوا بلدنا
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انــــا كـذالــك أســال ,, حــالــي حــال الـرجــال
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق للاعبينا القدامى وان شاء الله يقدموا مستوى جيد
وبالنسبة للنقل ماعرف حاليا ً تحياتي |
|
#22
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق لكل من يمثل عمان في كافة المجالات والاعمار
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
صراحة هذا المنتخب قوي وبنفوز بالبطوله انشاء الله
لان هذا المنتخب توجد فيه فنيات ومهارات من شباب وخبره انا تابعت مباراه لهم فازو ثلاثة مع كلية كالدونيا اتمنى التوفيق لهم بقيادة الاداري فهد الدرعي |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الانثى ما تفهم في الرياضة كثير ع كيفك تشجعيهم انا ما قلت شي وانا بعد من حقي اضحك
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بموووووووووووووووووت
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صحيح ما تفهم بس تشاهد سبيستون في الرياضية
|
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس روحوا موقع سبيس تون دوت تي في
|
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما بقى حد ما ضحك عليك ايش هالحاله يا رب .. حتى البنات ضحكن عليك .. ما تخجل على وجهك انته ؟؟ انا لو منك كنت ارمي نفسي باي طوي اشوفه قدامي بصراحه .. خلاص ؟؟ ماشي رجوله مافيك دم ؟؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذاك انت لما البنات يضحكوا عليك ترمي نفسك بالطوي انا عمان تحتاجني لكأس العالم 2010 بعدين ويش قصدك حتى البنات يضحكوا عليك ليش يعني البنات ما بشر ليش تشوفوهم بنظرة احتقار هذه حالكم انتوا العرب |
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
. ف راي بالأول انت راجع نفسك و غير نظرتك يافيلسوف الرياضة. و بعد من قالك عمان محتاجتنك ف 2010!!!! الحين احنا يالسين نناقش بطولة قدامى الللاعبين و ف رأي هالبطولة تناسبك تشارك فيها
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
لاعب لعبته ماردونا في الموضوع
أقول ماكل فلفل حار |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|