سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/02/2006, 10:46 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
" أسرق ما تشاء , أنت في حمايه الشرطه "

ما اعرف من اشكر بالضبط

الحرامي او الشرطه



كنت افكر في يوم من الايام وانا نايم فوق الحصيره :-


نحن ليش نكره الحراميه, ليش ما نحاول نفهم سببهم للسرقه , الجامعيين مب لاقين وظائف , عيل البطالين شو يسووا عشان يشتروا nokia N70 لازم يسرقوا !!!


المهم بندخل في الموضوع مباشره :-


طلعت الصبح من البيت , ساير الدوام .. .. وفجأه انتبهت اني طالع بالزنوبه ,, رجعت البيت وبدلت الزنوبه ولبست نعالي ..ركبت اللفت ..ونزلت للسياره .....ركبت في السياره ....وتفاجأت ان البترول مخلص ,,, رحت محطه نفط عمان ..وفجأه ...... ما حصلت المحفظه ولا اي شيء من تبعها...الفلوووووس والبطاقات وغيرها وغيرها.. المحفظه كامل ,, ما موجوده ...رجعت البيت ... وتأكدت انها مش هناك , وتذكرت اني مخلنها في السياره من الليل ..... وعرفت انها انسرقت .. وتأكدت انها انسرقت



المهم سرت على طووول مركز الشرطه .... خبرتهم لاه .. الشرطه الله يصرفهم في خدمه الشعب .. نحن ما حد خربنا غير الشرطه اللي فاكين اثاميهم باغين فلوس ....

بس قالوا اتظر كالعاده.... الله يصرفهم حد يشرح لي شو شرطه !!!؟؟؟ شو شرطه .؟؟؟...

المهم....انتظرت تقريبا ساعه ....سالوني شو صار

قلتلهم السالفه كذا كذا وانا جبت السياره معاي علشان البصمات لاه .. بصمات ...

قالوا اوكي

انتظر

انتظرنا.. والوقت يمر ,,,,, والدقايق تمر .. والساعات تمر .... ولازلنا ننتظر .....

المهم

بعدها اتصل اخووي وقال انه حصل بعض البطايق والليسن والمحفظه فاضيه قرب الزباله .. شكل الحبيب كان يمشي .. ويطلع البطايق اللي ما منها فايده ويرميها ... وهو ماشي في الطريق


اختفى كل المبلغ الموجود ... 250 ريال + فكااات


هاي طبعا من غير سالفه البنك , اتصلت فيهم وما حد يرد على خطهم الساخن , عشان اجمد البطاقات , وللاسف , الموظفه راحت عليها نومه ول شو ما اعرف , ما حد رد غير الساعه 9 الصبح , بعد ما سرق اللي في البنك الله يصرفه صرفه , ويوم خبرت الموظفه,

قالت لي :- انسحب من بطاقتك قبل نص ساعه المبلغ الفلاني ,

ولما سالتها وين حضرتك من الساعه 7 ونص , قالت لي: التليفون كان مش محول علينا ,

شوي وبشوتها بس للاسف كيف بوصل لها في التليفون .


خبرت الشرطه اني حصلت بعض البطايق اللي ما نفعت للسرقه بس ياخذوا البصمات من المحفظه او السياره وانا اتوكل

قالي : لحظه !!
سالوني: حصلت الليسن؟ قلت : نعم

سألوني: حصلت البطاقه الشخصيه؟ قلت: نعم



قالوا : تكل على ربك ..... والله يعوظك . وسير احمد ربك واشكره ...


قالوا لي :- اوكي اوكي .. انت سير تو ---- عباره يريد يتخلص مني باي طريقه


سألوني: شي تكسير في سيارتك؟

قلت : لا

نززززززززززين على الاقل تاخذوا البصمات ابا اعرف منو السارق , ,, حتى لو مب عشاني ,, نريده يتأدب ,, ولا يسويها في غيري .. اخاف يسرق ناس محتاجين ,, وانا ربي يعوض علي ..بس السارق لازم يعاقب , هذا ما كلالام

قالوا : - ما يخلص محضر ولازم يجي خبير البصمات الساعه عشره بيجي وحشره وربشه

قالوا :- تكل على ربك والله يعوظك في فلووووسك



قلت: يعني اسير متأكدين

قالوا : الله وكيلك سير اذيتنا



النقاط المستفاده من القصه:

الشرطه لا تبالي بك اذا سرقت ورميت البطاقه الشخصيه والليسن مال الشخص المسرووووووق.....خذ الفلوس والله وكيلك

يعني ماحد بيتعقبك اذا تركت الاشياء الرسميه....الفلوس ما تهم

وبعدين الحين المسروق يفكر يسوي نفس الحركه لانه الظاهر مصدر دخل ممتاز مقارنة مع العواقب المتوافره

فالشرطه تحمي السارق اذا سرق

شو رايكم نفتح شركه نسميها ونشغل السراق فيها







" أسرق ما تشاء , انت في حمايه الشرطه "








ملاحظه :-
والله اني مالمت الحرامي كثر ما الوم الشرطه !!!
الحرامي على الاقل بنقوووووووووووووووول ما محصل فلوس , بس الشرطه شو عذرهم ,
إذا ما يقدروا يقبضوا الحراميه , خلاص شو الهدف . ماهم هدفهم حمايه المواطنين , الحراميه زادوا واجد كل شهر يزيد حرامي , شو بيوقفهم إذا ما حصلوا حد يوقفهم, ليش ما يسووا دراسات للتقليل من عمليت السرقه ,

جالكم سمعتوا ان الشرطه مسكت حرامي في غضون ال 5 سنوات اللي طافت ؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/02/2006, 10:58 AM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
في آخر هذه الهليله.....بلاغ ضد مجهول.....
الله يعينك ويعين جميع المسلمين....
  #3  
قديم 20/02/2006, 11:04 AM
الاصلي الاصلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
الإقامة: في الخاطر
المشاركات: 365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
ما اعرف من اشكر بالضبط

الحرامي او الشرطه



كنت افكر في يوم من الايام وانا نايم فوق الحصيره :-


نحن ليش نكره الحراميه, ليش ما نحاول نفهم سببهم للسرقه , الجامعيين مب لاقين وظائف , عيل البطالين شو يسووا عشان يشتروا nokia N70 لازم يسرقوا !!!


المهم بندخل في الموضوع مباشره :-


طلعت الصبح من البيت , ساير الدوام .. .. وفجأه انتبهت اني طالع بالزنوبه ,, رجعت البيت وبدلت الزنوبه ولبست نعالي ..ركبت اللفت ..ونزلت للسياره .....ركبت في السياره ....وتفاجأت ان البترول مخلص ,,, رحت محطه نفط عمان ..وفجأه ...... ما حصلت المحفظه ولا اي شيء من تبعها...الفلوووووس والبطاقات وغيرها وغيرها.. المحفظه كامل ,, ما موجوده ...رجعت البيت ... وتأكدت انها مش هناك , وتذكرت اني مخلنها في السياره من الليل ..... وعرفت انها انسرقت .. وتأكدت انها انسرقت



المهم سرت على طووول مركز الشرطه .... خبرتهم لاه .. الشرطه الله يصرفهم في خدمه الشعب .. نحن ما حد خربنا غير الشرطه اللي فاكين اثاميهم باغين فلوس ....

بس قالوا اتظر كالعاده.... الله يصرفهم حد يشرح لي شو شرطه !!!؟؟؟ شو شرطه .؟؟؟...

المهم....انتظرت تقريبا ساعه ....سالوني شو صار

قلتلهم السالفه كذا كذا وانا جبت السياره معاي علشان البصمات لاه .. بصمات ...

قالوا اوكي

انتظر

انتظرنا.. والوقت يمر ,,,,, والدقايق تمر .. والساعات تمر .... ولازلنا ننتظر .....

المهم

بعدها اتصل اخووي وقال انه حصل بعض البطايق والليسن والمحفظه فاضيه قرب الزباله .. شكل الحبيب كان يمشي .. ويطلع البطايق اللي ما منها فايده ويرميها ... وهو ماشي في الطريق


اختفى كل المبلغ الموجود ... 250 ريال + فكااات


هاي طبعا من غير سالفه البنك , اتصلت فيهم وما حد يرد على خطهم الساخن , عشان اجمد البطاقات , وللاسف , الموظفه راحت عليها نومه ول شو ما اعرف , ما حد رد غير الساعه 9 الصبح , بعد ما سرق اللي في البنك الله يصرفه صرفه , ويوم خبرت الموظفه,

قالت لي :- انسحب من بطاقتك قبل نص ساعه المبلغ الفلاني ,

ولما سالتها وين حضرتك من الساعه 7 ونص , قالت لي: التليفون كان مش محول علينا ,

شوي وبشوتها بس للاسف كيف بوصل لها في التليفون .


خبرت الشرطه اني حصلت بعض البطايق اللي ما نفعت للسرقه بس ياخذوا البصمات من المحفظه او السياره وانا اتوكل

قالي : لحظه !!
سالوني: حصلت الليسن؟ قلت : نعم

سألوني: حصلت البطاقه الشخصيه؟ قلت: نعم



قالوا : تكل على ربك ..... والله يعوظك . وسير احمد ربك واشكره ...


قالوا لي :- اوكي اوكي .. انت سير تو ---- عباره يريد يتخلص مني باي طريقه


سألوني: شي تكسير في سيارتك؟

قلت : لا

نززززززززززين على الاقل تاخذوا البصمات ابا اعرف منو السارق , ,, حتى لو مب عشاني ,, نريده يتأدب ,, ولا يسويها في غيري .. اخاف يسرق ناس محتاجين ,, وانا ربي يعوض علي ..بس السارق لازم يعاقب , هذا ما كلالام

قالوا : - ما يخلص محضر ولازم يجي خبير البصمات الساعه عشره بيجي وحشره وربشه

قالوا :- تكل على ربك والله يعوظك في فلووووسك



قلت: يعني اسير متأكدين

قالوا : الله وكيلك سير اذيتنا



النقاط المستفاده من القصه:

الشرطه لا تبالي بك اذا سرقت ورميت البطاقه الشخصيه والليسن مال الشخص المسرووووووق.....خذ الفلوس والله وكيلك

يعني ماحد بيتعقبك اذا تركت الاشياء الرسميه....الفلوس ما تهم

وبعدين الحين المسروق يفكر يسوي نفس الحركه لانه الظاهر مصدر دخل ممتاز مقارنة مع العواقب المتوافره

فالشرطه تحمي السارق اذا سرق

شو رايكم نفتح شركه نسميها ونشغل السراق فيها







" أسرق ما تشاء , انت في حمايه الشرطه "








ملاحظه :-
والله اني مالمت الحرامي كثر ما الوم الشرطه !!!
الحرامي على الاقل بنقوووووووووووووووول ما محصل فلوس , بس الشرطه شو عذرهم ,
إذا ما يقدروا يقبضوا الحراميه , خلاص شو الهدف . ماهم هدفهم حمايه المواطنين , الحراميه زادوا واجد كل شهر يزيد حرامي , شو بيوقفهم إذا ما حصلوا حد يوقفهم, ليش ما يسووا دراسات للتقليل من عمليت السرقه ,

جالكم سمعتوا ان الشرطه مسكت حرامي في غضون ال 5 سنوات اللي طافت ؟؟؟

بعد انته نوبه مخلي 250 فالسياره ؟؟؟؟
تستاهل عينك
  #4  
قديم 20/02/2006, 11:08 AM
ويلارد ويلارد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: Exit Altitude 30,000. Under the Aerodyne Canopy
المشاركات: 3,082
في فترة من الفترات . لابد أن يكون الحرامي أذكى من الشرطي . فتحياتي لكل الحرامية الذين شكلوا ألغازا عجزت الشرطة عن حلها
والواقع المؤلم أن التهاون في مثل هذه القضايا لابد أن يسفر عن نشاط غير عادي في قضايا السرقة . فتبدأ بالسيارات والمنازل لتنتهي بسرقات المنازل وغيرها بل وحتى عمليات الإختطاف

والمصيبة الأخرى عندما تتفاجأ بلص في منزلك فتقوم بتحطيم اسنانه وبعض اضلاعه ومفاصله لتلقينه درسا لا ينسى لتجد أن القوانين تكفل الحماية للص المسكين أكثر من صاحب البيت ورب الأسرة

وبهذه المناسبة ندعوكم للقيام بـ Target Practise على كل من تسول له نفسه المساس محرمات ممتلكاتكم وكونوا على ثقة بأن اللص سيعاني طويلا من الإصابات التي سيعالج عنها في مستشفياتنا مما سيزيد الأمر سوءا . وبإمكانكم إستخدام بعض الأدوات التي ستضفي على هذه العملية طابع التسلية مثل العصي والخيازين وأجهزة الصعق الكهربائي المتوفرة في الأسواق بإسم Taser أو Stunners وبنادق 12 Gauge بالإضافة الى حصص بسيطة في الجودو والكاراتيه وإقتناء ****** البوليسية وأجهزة الرؤية الليليه وكاميرات الأشعة تحت الحمراء
وأراهنكم أنه لن يقترب منكم أي لص سواء كان مبتدئا أو محترفا
  #5  
قديم 20/02/2006, 11:15 AM
الامير أرنيــم الامير أرنيــم غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2005
الإقامة: ** روح الــروح **
المشاركات: 9,766
لا حولة ولا قوة الا بالله

ما شاء الله على الشرطة يمكن تو جالسين يفكروا

يشتروا رادارات حال الحرامية
  #6  
قديم 20/02/2006, 11:18 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة prado5566
في آخر هذه الهليله.....بلاغ ضد مجهول.....
الله يعينك ويعين جميع المسلمين....

شفت كيف , حتى محضر ماشي ... ماشي ولا محظر
  #7  
قديم 20/02/2006, 11:20 AM
الشارك الشارك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 607
وتمضي الابام...............
  #8  
قديم 20/02/2006, 11:22 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاصلي
بعد انته نوبه مخلي 250 فالسياره ؟؟؟؟
تستاهل عينك

عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع



الله يصرفه صرفه
الله لا يهنيه بيهن .. ولا يهني الشرطي بو شفته...

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 20/02/2006 الساعة 11:30 AM
  #9  
قديم 20/02/2006, 11:26 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ويلارد
في فترة من الفترات . لابد أن يكون الحرامي أذكى من الشرطي . فتحياتي لكل الحرامية الذين شكلوا ألغازا عجزت الشرطة عن حلها
والواقع المؤلم أن التهاون في مثل هذه القضايا لابد أن يسفر عن نشاط غير عادي في قضايا السرقة . فتبدأ بالسيارات والمنازل لتنتهي بسرقات المنازل وغيرها بل وحتى عمليات الإختطاف

والمصيبة الأخرى عندما تتفاجأ بلص في منزلك فتقوم بتحطيم اسنانه وبعض اضلاعه ومفاصله لتلقينه درسا لا ينسى لتجد أن القوانين تكفل الحماية للص المسكين أكثر من صاحب البيت ورب الأسرة

وبهذه المناسبة ندعوكم للقيام بـ Target Practise على كل من تسول له نفسه المساس محرمات ممتلكاتكم وكونوا على ثقة بأن اللص سيعاني طويلا من الإصابات التي سيعالج عنها في مستشفياتنا مما سيزيد الأمر سوءا . وبإمكانكم إستخدام بعض الأدوات التي ستضفي على هذه العملية طابع التسلية مثل العصي والخيازين وأجهزة الصعق الكهربائي المتوفرة في الأسواق بإسم Taser أو Stunners وبنادق 12 Gauge بالإضافة الى حصص بسيطة في الجودو والكاراتيه وإقتناء ****** البوليسية وأجهزة الرؤية الليليه وكاميرات الأشعة تحت الحمراء
وأراهنكم أنه لن يقترب منكم أي لص سواء كان مبتدئا أو محترفا

سمعت سالفه الحرامي اللي قدام الشرطه , يركض , وما قدر الشرطي يلحقه , ووقف , وشرد الحرامي قدام عينه .

تخيل الشرطه حتى لياقه بدنيه ما معاهم ,

كيف باغي شرطه كرشه يوصل الارض , يمسك حرامي يركض !!


الشرطه فالحين يركبوا رادارات ,,,,,,ومخالفات

فالحين يفكروا بس كيف يحصلوا فلوس , باسرع طريقه وطز في المواطن , اهم شي الفلوس
ما فالحين يفكروا كيف يمسكوا الحراميه


صارت الناس تكره الشرطه , كل ما اشوف شرطي كأني اشوف ابليس , بعدني احب شارون اكثر من شرطه عمان الله ياخذهم
  #10  
قديم 20/02/2006, 11:26 AM
صورة عضوية prado5566
prado5566 prado5566 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2005
المشاركات: 1,267
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ويلارد
في فترة من الفترات . لابد أن يكون الحرامي أذكى من الشرطي . فتحياتي لكل الحرامية الذين شكلوا ألغازا عجزت الشرطة عن حلها
والواقع المؤلم أن التهاون في مثل هذه القضايا لابد أن يسفر عن نشاط غير عادي في قضايا السرقة . فتبدأ بالسيارات والمنازل لتنتهي بسرقات المنازل وغيرها بل وحتى عمليات الإختطاف

والمصيبة الأخرى عندما تتفاجأ بلص في منزلك فتقوم بتحطيم اسنانه وبعض اضلاعه ومفاصله لتلقينه درسا لا ينسى لتجد أن القوانين تكفل الحماية للص المسكين أكثر من صاحب البيت ورب الأسرة

وبهذه المناسبة ندعوكم للقيام بـ Target Practise على كل من تسول له نفسه المساس محرمات ممتلكاتكم وكونوا على ثقة بأن اللص سيعاني طويلا من الإصابات التي سيعالج عنها في مستشفياتنا مما سيزيد الأمر سوءا . وبإمكانكم إستخدام بعض الأدوات التي ستضفي على هذه العملية طابع التسلية مثل العصي والخيازين وأجهزة الصعق الكهربائي المتوفرة في الأسواق بإسم Taser أو Stunners وبنادق 12 Gauge بالإضافة الى حصص بسيطة في الجودو والكاراتيه وإقتناء ****** البوليسية وأجهزة الرؤية الليليه وكاميرات الأشعة تحت الحمراء
وأراهنكم أنه لن يقترب منكم أي لص سواء كان مبتدئا أو محترفا
صح لسانك
  #11  
قديم 20/02/2006, 11:58 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة prado5566
صح لسانك

أخافهم يسجنووه بدال السارق او الحرامي

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 20/02/2006 الساعة 12:15 PM
  #12  
قديم 20/02/2006, 12:07 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاصلي
بعد انته نوبه مخلي 250 فالسياره ؟؟؟؟
تستاهل عينك
وبعدين تعال هنا

ياخي الدنيا ما مفروووووووض تكون اماااااااان

اوكي.....اليوم خلي فلوسك داخل البيت....بس بكره وتذكر هالكلمه انك بتدخلهم معاك دورة المياه


ووووووووووووووووووووين الامان

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 20/02/2006 الساعة 12:11 PM
  #13  
قديم 20/02/2006, 12:12 PM
نورالهدى555 نورالهدى555 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
المشاركات: 192
الشرطة بس فاضيين يوقفو البنات اللي ملكية سيارتهم مخلصة ، والله أحيانا يوقفوا عند مدارس البنات عشان يمسكوا المعلمات والله ما منهم فايدة ولا عاد السكيورتي ألعن بالذات الي عند باب الجامعة يمررو الرجال وإذا شافوا بنية وقفوها ويسألوها وين رايحة ! يعني وين رايحة ما في غير جامعة ومستشفى،و أحيانا أنا وأخوي نكون رايحين مع بعض يوقفونا ويشوفونا بنظرات حقيرة والله مالها معنى ويسألونا وين رايحين؟ طلبة؟ والأخت؟ وايش تقربلك؟عطونا البطاقات، انزين لو من البداية اختصرتوا السالفة وطلبتوا البطاقة، بياخة ما !
وعشان موضوع السرقات فعلا الشرطة تحفز على زيادتها، وثانيا قلت زكاة الأموال الأمر الي أدى إلى التحاسد بين العمانيين وشيء طبيعي يؤدي الى السرقة وحتى من أقرب الناس أحيانا فلا تستغربوا أنا أعرف وحدة سرقت من ذهب اختها وبنات خالتها وخالها وصديقتها (مريضة نفسيا)
المفروض تقام لمثل هؤلاء الناس مراكز ارشادية وتوعوية
القهر ان بيت بنت خالتي تعرض لسرقة من جيرانهم (شباب ذوي سوابق) وبلغوا عنهم وانسرق كل ذهبها من غرفة نومها (شوفوا الوقاحة وصلت لوين) فتحوا شباك الحمام ودخلوا والشرطة ما سووا شي
حد يعرف اذا في نظام أمن للبيوت في عمان والسيارات لأن بعض الحساد يسرقوا علامات السيارات ويفشوا التواير
  #14  
قديم 20/02/2006, 12:17 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نورالهدى555
الشرطة بس فاضيين يوقفو البنات اللي ملكية سيارتهم مخلصة ، والله أحيانا يوقفوا عند مدارس البنات عشان يمسكوا المعلمات والله ما منهم فايدة ولا عاد السكيورتي ألعن بالذات الي عند باب الجامعة يمررو الرجال وإذا شافوا بنية وقفوها ويسألوها وين رايحة ! يعني وين رايحة ما في غير جامعة ومستشفى،و أحيانا أنا وأخوي نكون رايحين مع بعض يوقفونا ويشوفونا بنظرات حقيرة والله مالها معنى ويسألونا وين رايحين؟ طلبة؟ والأخت؟ وايش تقربلك؟عطونا البطاقات، انزين لو من البداية اختصرتوا السالفة وطلبتوا البطاقة، بياخة ما !

وعشان موضوع السرقات فعلا الشرطة تحفز على زيادتها، وثانيا قلت زكاة الأموال الأمر الي أدى إلى التحاسد بين العمانيين وشيء طبيعي يؤدي الى السرقة وحتى من أقرب الناس أحيانا فلا تستغربوا


أنا أعرف وحدة سرقت من ذهب اختها وبنات خالتها وخالها وصديقتها (مريضة نفسيا)
المفروض تقام لمثل هؤلاء الناس مراكز ارشادية وتوعوية
القهر ان بيت بنت خالتي تعرض لسرقة من جيرانهم (شباب ذوي سوابق) وبلغوا عنهم وانسرق كل ذهبها من غرفة نومها (شوفوا الوقاحة وصلت لوين) فتحوا شباك الحمام ودخلوا والشرطة ما سووا شي
حد يعرف اذا في نظام أمن للبيوت في عمان والسيارات لأن بعض الحساد يسرقوا علامات السيارات ويفشوا التواير

صح ألسانك
  #15  
قديم 20/02/2006, 12:31 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نورالهدى555
الشرطة بس فاضيين يوقفو البنات اللي ملكية سيارتهم مخلصة ، والله أحيانا يوقفوا عند مدارس البنات عشان يمسكوا المعلمات والله ما منهم فايدة ولا عاد السكيورتي ألعن بالذات الي عند باب الجامعة يمررو الرجال وإذا شافوا بنية وقفوها ويسألوها وين رايحة ! يعني وين رايحة ما في غير جامعة ومستشفى،و أحيانا أنا وأخوي نكون رايحين مع بعض يوقفونا ويشوفونا بنظرات حقيرة والله مالها معنى ويسألونا وين رايحين؟ طلبة؟ والأخت؟ وايش تقربلك؟عطونا البطاقات، انزين لو من البداية اختصرتوا السالفة وطلبتوا البطاقة، بياخة ما !
وعشان موضوع السرقات فعلا الشرطة تحفز على زيادتها، وثانيا قلت زكاة الأموال الأمر الي أدى إلى التحاسد بين العمانيين وشيء طبيعي يؤدي الى السرقة وحتى من أقرب الناس أحيانا فلا تستغربوا أنا أعرف وحدة سرقت من ذهب اختها وبنات خالتها وخالها وصديقتها (مريضة نفسيا)
المفروض تقام لمثل هؤلاء الناس مراكز ارشادية وتوعوية
القهر ان بيت بنت خالتي تعرض لسرقة من جيرانهم (شباب ذوي سوابق) وبلغوا عنهم وانسرق كل ذهبها من غرفة نومها (شوفوا الوقاحة وصلت لوين) فتحوا شباك الحمام ودخلوا والشرطة ما سووا شي
حد يعرف اذا في نظام أمن للبيوت في عمان والسيارات لأن بعض الحساد يسرقوا علامات السيارات ويفشوا التواير

شيء طبيعي جدا انه الشرطه تهتم بالامور التاليه:
1- الرادارات
2-الحوادث
3-تجديد السيارات
5-المخالفات (للناس العاديين طبعا)

وغيرها وغيرها

ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييش؟؟؟؟

حد سأل نفسه ليش؟؟؟

لأنها مصدر دخل جيد جدا
انسان ينسرق....ما منه فايده....الا اذا كان هناك قانون ينص على الاتي:
تعطى شرطة عمان السلطانيه نسبة 50% من المال المسروق اذا تم استرداد المبلغ عن طريق جهود الشرطه

ههههههههههههههههههههههههه
ترتووووووووووووووووووب...... الشرطه بتجيبهم ولو تحت سابع اررررررررررررررررض

انا صراحه موافق اذا كانوا بيجيبولي النص


حد عنده اعترااااااااااااااااااااض او شي؟؟؟
  #16  
قديم 20/02/2006, 12:42 PM
صورة عضوية أحب وطني
أحب وطني أحب وطني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2005
المشاركات: 674
السرقة هي السرقة وهي محرمة في الشرع وليس لها عذرللمسلم في نظر الاسلام
يعني يسرنا لو أحد سرق بيتنا أو بيت من بيوت الســـــــــــارقين
  #17  
قديم 20/02/2006, 12:49 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
للللللللللللللللللل

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 20/02/2006 الساعة 12:55 PM
  #18  
قديم 20/02/2006, 12:54 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
Angry

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة issalal@hotmail
السرقة هي السرقة وهي محرمة في الشرع وليس لها عذرللمسلم في نظر الاسلام
يعني يسرنا لو أحد سرق بيتنا أو بيت من بيوت الســـــــــــارقين

السرررررررررررقه حرام؟؟؟؟

صحيح؟؟؟؟

شوووووووووووووووووووووف انته
باباه احنا كلنا نعرررررررف انه السرقه .... محرمه شرعا .... ممنوعه قانونا

يا عزيزي
احنا ناقش قضية الشرطه في حالة السرقه
مو قضية السرقه في الاسلالالالالالالالالام


سكر ثمك وركز معاي
زين
  #19  
قديم 20/02/2006, 12:54 PM
شموخ ضم شموخ ضم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
الإقامة: في دنياء فانيه
المشاركات: 1,061
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
ما اعرف من اشكر بالضبط

الحرامي او الشرطه



كنت افكر في يوم من الايام وانا نايم فوق الحصيره :-


نحن ليش نكره الحراميه, ليش ما نحاول نفهم سببهم للسرقه , الجامعيين مب لاقين وظائف , عيل البطالين شو يسووا عشان يشتروا nokia N70 لازم يسرقوا !!!


المهم بندخل في الموضوع مباشره :-


طلعت الصبح من البيت , ساير الدوام .. .. وفجأه انتبهت اني طالع بالزنوبه ,, رجعت البيت وبدلت الزنوبه ولبست نعالي ..ركبت اللفت ..ونزلت للسياره .....ركبت في السياره ....وتفاجأت ان البترول مخلص ,,, رحت محطه نفط عمان ..وفجأه ...... ما حصلت المحفظه ولا اي شيء من تبعها...الفلوووووس والبطاقات وغيرها وغيرها.. المحفظه كامل ,, ما موجوده ...رجعت البيت ... وتأكدت انها مش هناك , وتذكرت اني مخلنها في السياره من الليل ..... وعرفت انها انسرقت .. وتأكدت انها انسرقت



المهم سرت على طووول مركز الشرطه .... خبرتهم لاه .. الشرطه الله يصرفهم في خدمه الشعب .. نحن ما حد خربنا غير الشرطه اللي فاكين اثاميهم باغين فلوس ....

بس قالوا اتظر كالعاده.... الله يصرفهم حد يشرح لي شو شرطه !!!؟؟؟ شو شرطه .؟؟؟...

المهم....انتظرت تقريبا ساعه ....سالوني شو صار

قلتلهم السالفه كذا كذا وانا جبت السياره معاي علشان البصمات لاه .. بصمات ...

قالوا اوكي

انتظر

انتظرنا.. والوقت يمر ,,,,, والدقايق تمر .. والساعات تمر .... ولازلنا ننتظر .....

المهم

بعدها اتصل اخووي وقال انه حصل بعض البطايق والليسن والمحفظه فاضيه قرب الزباله .. شكل الحبيب كان يمشي .. ويطلع البطايق اللي ما منها فايده ويرميها ... وهو ماشي في الطريق


اختفى كل المبلغ الموجود ... 250 ريال + فكااات


هاي طبعا من غير سالفه البنك , اتصلت فيهم وما حد يرد على خطهم الساخن , عشان اجمد البطاقات , وللاسف , الموظفه راحت عليها نومه ول شو ما اعرف , ما حد رد غير الساعه 9 الصبح , بعد ما سرق اللي في البنك الله يصرفه صرفه , ويوم خبرت الموظفه,

قالت لي :- انسحب من بطاقتك قبل نص ساعه المبلغ الفلاني ,

ولما سالتها وين حضرتك من الساعه 7 ونص , قالت لي: التليفون كان مش محول علينا ,

شوي وبشوتها بس للاسف كيف بوصل لها في التليفون .


خبرت الشرطه اني حصلت بعض البطايق اللي ما نفعت للسرقه بس ياخذوا البصمات من المحفظه او السياره وانا اتوكل

قالي : لحظه !!
سالوني: حصلت الليسن؟ قلت : نعم

سألوني: حصلت البطاقه الشخصيه؟ قلت: نعم



قالوا : تكل على ربك ..... والله يعوظك . وسير احمد ربك واشكره ...


قالوا لي :- اوكي اوكي .. انت سير تو ---- عباره يريد يتخلص مني باي طريقه


سألوني: شي تكسير في سيارتك؟

قلت : لا

نززززززززززين على الاقل تاخذوا البصمات ابا اعرف منو السارق , ,, حتى لو مب عشاني ,, نريده يتأدب ,, ولا يسويها في غيري .. اخاف يسرق ناس محتاجين ,, وانا ربي يعوض علي ..بس السارق لازم يعاقب , هذا ما كلالام

قالوا : - ما يخلص محضر ولازم يجي خبير البصمات الساعه عشره بيجي وحشره وربشه

قالوا :- تكل على ربك والله يعوظك في فلووووسك



قلت: يعني اسير متأكدين

قالوا : الله وكيلك سير اذيتنا



النقاط المستفاده من القصه:

الشرطه لا تبالي بك اذا سرقت ورميت البطاقه الشخصيه والليسن مال الشخص المسرووووووق.....خذ الفلوس والله وكيلك

يعني ماحد بيتعقبك اذا تركت الاشياء الرسميه....الفلوس ما تهم

وبعدين الحين المسروق يفكر يسوي نفس الحركه لانه الظاهر مصدر دخل ممتاز مقارنة مع العواقب المتوافره

فالشرطه تحمي السارق اذا سرق

شو رايكم نفتح شركه نسميها ونشغل السراق فيها







" أسرق ما تشاء , انت في حمايه الشرطه "








ملاحظه :-
والله اني مالمت الحرامي كثر ما الوم الشرطه !!!
الحرامي على الاقل بنقوووووووووووووووول ما محصل فلوس , بس الشرطه شو عذرهم ,
إذا ما يقدروا يقبضوا الحراميه , خلاص شو الهدف . ماهم هدفهم حمايه المواطنين , الحراميه زادوا واجد كل شهر يزيد حرامي , شو بيوقفهم إذا ما حصلوا حد يوقفهم, ليش ما يسووا دراسات للتقليل من عمليت السرقه ,

جالكم سمعتوا ان الشرطه مسكت حرامي في غضون ال 5 سنوات اللي طافت ؟؟؟
أستاذي العزيز المفروض أن تكتب مشكلتك بأسلوب محترم وعدم السب والشتم في ناس أبرياء فأنت محاسب على كلامك أمام الله سبحانه وتعالى يوم القيامة وأذا كانت عندك مشكلة في عدم التحرك السريع فأعتقد فيه ناس مسؤلين ويجب أن تتطرح عليهم أسلوب رجال الشرطة في البطئ الذي يسيرون فيه 0
وعذرني على الملاحظة بس أعطيك نصيحة لوجه الله لاغير والله سبحانه وتعالى راح يعوضك بأفضل منهن والسارق هو الخسران ولاراح يتربح منهن أبدا 0
وهذا درس لك ويجب أن يستفيد الجميع بعدم وضع المحفظة بالسيارة 0
  #20  
قديم 20/02/2006, 12:56 PM
الاصلي الاصلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
الإقامة: في الخاطر
المشاركات: 365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع



الله يصرفه صرفه
الله لا يهنيه بيهن .. ولا يهني الشرطي بو شفته...

شكراااااااا
  #21  
قديم 20/02/2006, 01:01 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاصلي
شكراااااااا
عفوا 1111
  #22  
قديم 20/02/2006, 01:01 PM
صورة عضوية أبو وعد العامري
أبو وعد العامري أبو وعد العامري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 123
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
للللللللللللللللللل
من فضح الثاني الحين ؟؟
  #23  
قديم 20/02/2006, 01:01 PM
صورة عضوية أحب وطني
أحب وطني أحب وطني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2005
المشاركات: 674
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
السرررررررررررقه حرام؟؟؟؟

صحيح؟؟؟؟ :مفتر:

شوووووووووووووووووووووف انته
باباه احنا كلنا نعرررررررف انه السرقه .... محرمه شرعا .... ممنوعه قانونا

يا عزيزي
احنا ناقش قضية الشرطه في حالة السرقه
مو قضية السرقه في الاسلالالالالالالالالام


سكر ثمك وركز معاي
زين
:معصب:
أنزين الحبيب فاهمنك بس حبيت نخفف على معاناتنا في قضايا السرقة بدلا ما نلوم الشرطة ..... واصل وكملوا السالفة

آخر تحرير بواسطة أحب وطني : 20/02/2006 الساعة 01:18 PM
  #24  
قديم 20/02/2006, 01:03 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو وعد العامري
من فضح الثاني الحين ؟؟

انت اللي فضحتنا
  #25  
قديم 20/02/2006, 01:08 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموخ ضم


أستاذي العزيز المفروض أن تكتب مشكلتك بأسلوب محترم وعدم السب والشتم في ناس أبرياء فأنت محاسب على كلامك أمام الله سبحانه وتعالى يوم القيامة وأذا كانت عندك مشكلة في عدم التحرك السريع فأعتقد فيه ناس مسؤلين ويجب أن تتطرح عليهم أسلوب رجال الشرطة في البطئ الذي يسيرون فيه 0
وعذرني على الملاحظة بس أعطيك نصيحة لوجه الله لاغير والله سبحانه وتعالى راح يعوضك بأفضل منهن والسارق هو الخسران ولاراح يتربح منهن أبدا 0
وهذا درس لك ويجب أن يستفيد الجميع بعدم وضع المحفظة بالسيارة 0
لا سبينا ولا شيء


انت شو بلاك؟؟؟


احنا ناقش قضيه باسلوب راااااااااااااقي
:عيار:

وبعدين ياخي اسألك سؤال
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووين الامان؟؟؟
وووووووووووووووووووووووووووووووووووين الحساب ؟؟؟؟ ووووووووين العقاب؟؟؟

اللي يغلط ما نقوله الله يسامحك.....لانه بيتمادى اكثر واكثر

اسألك سؤال:
اليوم السيارة مب امان تخلي فيها شي
بكره المجلس مب امان تخلي فيه شي
بعد بكره غرفتك الخاصه مب امان تخلي فيها شي

اوكي
خليني اتخيل كل شخص يداور في البيت وحتى في دورة المياه وفلوسه في جيبه

احنا نتكلم عن واقع مب اكثر
قضيه + تقصير من جهات مسؤوله

فهمت

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 20/02/2006 الساعة 01:13 PM
  #26  
قديم 20/02/2006, 01:08 PM
Basic_Instinc
ضيف
 
المشاركات: n/a
اتمني الحياه مثل لعبة جراند ثيف اوتو

لما تشوف الشرطي تذبحه وتعذبه وتفجر سيارته

اكره الشرطه


سؤال الي كاتب الموضوع
انت قلت:
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع


ويش تقصد بناس بيئه؟
  #27  
قديم 20/02/2006, 01:18 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Basic_Instinc
اتمني الحياه مثل لعبة جراند ثيف اوتو

لما تشوف الشرطي تذبحه وتعذبه وتفجر سيارته

اكره الشرطه


سؤال الي كاتب الموضوع
انت قلت:
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع


ويش تقصد بناس بيئه؟
اقوووووووووووول

مب زين تكره الناس ...... اكررره افعالهم لالالالالاه

كل واحد فينا فيه بذرة خير....بس من يسقيها



ناس بيئه
قصدي الاتي:
ناس = ناس غريبه
بيئه = بيئتنا الجميله

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 20/02/2006 الساعة 01:29 PM
  #28  
قديم 20/02/2006, 01:19 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Basic_Instinc
اتمني الحياه مثل لعبة جراند ثيف اوتو

لما تشوف الشرطي تذبحه وتعذبه وتفجر سيارته

اكره الشرطه

سؤال الي كاتب الموضوع
انت قلت:
عينك انت اللي تستاهل , من من اي مكان جاي , ما تعرف تتكلم بأسلوب راقي ولا محترم , صدج ناس بيئه .... وااع





ويش تقصد بناس بيئه؟

اسمحلي ما انا اللي كاتب الرد ,,, صحيح هو باسمي , لكن خليني اروح اشوف من من الاهل كاتب الرد , فضحوبنا !!

السموحه
  #29  
قديم 20/02/2006, 01:26 PM
صورة عضوية Wisdom
Wisdom Wisdom غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 38
بالله عليكم ليش تلوموا الشرطة

يا ناس ترى الحرامية ها اليومين معهم شهادات جامعية حتى بعضهم متخصص في علم الجريمة بينما بعض الشرطة يدوب يقراء ويكتب ويش بعد تريدوا منهم

خلوها مستورة
  #30  
قديم 20/02/2006, 01:29 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة issalal@hotmail
أنزين الحبيب فاهمنك بس حبيت نخفف على معاناتنا في قضايا السرقة بدلا ما نلوم الشرطة ..... واصل وكملوا السالفة
اوكي تعجبني


خلاص اجلس في كرسيك ولا تسوي فوضى
  #31  
قديم 20/02/2006, 01:35 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Wisdom
بالله عليكم ليش تلوموا الشرطة

يا ناس ترى الحرامية ها اليومين معهم شهادات جامعية حتى بعضهم متخصص في علم الجريمة بينما بعض الشرطة يدوب يقراء ويكتب ويش بعد تريدوا منهم

خلوها مستورة
يا عزيزي

احنا ما طلبنا كبش لابس زنوبه
ولا ديك ما طالع من بيضه
ولا سمكه تسوق سياره
ولا صاحب تكسي ما متهور

كان في خاطرنا ونفسنا نشوف شوية اهتمام

على فكررررررررررره المسأله جدا بسيطه

كل شخص في عمان عنده بصمات + محفوظه عند الشرطه

اتذكر يخلوك تبصم ومبعدين ما يعطوووك صابون تشيل الحبر

المهم
طلعوا البصمات وشوف بصمة من وبس
وبس
وبس

ما نبا معجزات
  #32  
قديم 20/02/2006, 01:42 PM
رياضي عتيق رياضي عتيق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2005
المشاركات: 407
الحالة سرقة والفاعل مجهول ولكن ما قولك في من يحصل على حكم قضائي بإلزام شخص بدفع مبلغ مستحق لك والشرطة لا تقبض عليه لعدة سنوات ولا تحرك ساكنا بحجة عدم معرفة عنوانه
  #33  
قديم 20/02/2006, 01:48 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياضي عتيق
الحالة سرقة والفاعل مجهول ولكن ما قولك في من يحصل على حكم قضائي بإلزام شخص بدفع مبلغ مستحق لك والشرطة لا تقبض عليه لعدة سنوات ولا تحرك ساكنا بحجة عدم معرفة عنوانه

لو الفلوس فلوس الشرطه , بتسافر تجيبهن حتى لو من تنزانيا ,

لان الفلوس لمواطن عادي , ماحد مهتم ,

والله طفرنا , لين متى نحن ملزومين بهذه الشرطه التي لا تحرك ساكنا

نحن لا نجني ولا فائده واحده من الشرطه , بل مضارها أكثر من فائدتها

انت بس خبرهم انك متبرع بالفلوس للشرطه , وشوف شو بيسووا !!!!
  #34  
قديم 20/02/2006, 01:52 PM
صورة عضوية سهم الأمل
سهم الأمل سهم الأمل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 119
تو مالكم على الشرطه ترا مساكين يخافوا يعاقبوا حد يرجع يسرقهم
  #35  
قديم 20/02/2006, 01:54 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سهم الأمل
تو مالكم على الشرطه ترا مساكين يخافوا يعاقبوا حد يرجع يسرقهم


تو مالكم على الشرطه ترا مساكين يخافوا يعاقبوا حد يرجع يسرقهم
  #36  
قديم 20/02/2006, 02:07 PM
superman06 superman06 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 93
ومن بيسوي كل هذا ????ظ


انت يا طويل العمر!!!!!




ايه ةالله صدجت شرطه عمان ما منها فايده ولا حتى الاسعاف
  #37  
قديم 20/02/2006, 02:40 PM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
سمعت سالفه الحرامي اللي قدام الشرطه , يركض , وما قدر الشرطي يلحقه , ووقف , وشرد الحرامي قدام عينه .

تخيل الشرطه حتى لياقه بدنيه ما معاهم ,

كيف باغي شرطه كرشه يوصل الارض , يمسك حرامي يركض !!


الشرطه فالحين يركبوا رادارات ,,,,,,ومخالفات

فالحين يفكروا بس كيف يحصلوا فلوس , باسرع طريقه وطز في المواطن , اهم شي الفلوس
ما فالحين يفكروا كيف يمسكوا الحراميه


صارت الناس تكره الشرطه , كل ما اشوف شرطي كأني اشوف ابليس , بعدني احب شارون اكثر من شرطه عمان الله ياخذهم
والله اني في قمة ضيجي, ضحكت من كل جلبي عالرد, فطست من الضحك
ماشالله عليك دمك خفيف حده
  #38  
قديم 20/02/2006, 02:41 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة superman06
ومن بيسوي كل هذا ????ظ


انت يا طويل العمر!!!!!




ايه ةالله صدجت شرطه عمان ما منها فايده ولا حتى الاسعاف
هي والله

صح السانك ولد العم
  #39  
قديم 20/02/2006, 02:54 PM
Shahad MOHD Shahad MOHD غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2005
المشاركات: 767
سامحوني ودي اكتب شي مفيد, بس انتوا مكفين وموفين, اما عنترة فالله يعينك والحلو فيك انت الضحية ومقهور بس عندك روح فكاهة عجيييييبة
  #40  
قديم 20/02/2006, 03:02 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shahad MOHD
والله اني في قمة ضيجي, ضحكت من كل جلبي عالرد, فطست من الضحك
ماشالله عليك دمك خفيف حده

عباره السالفه صايره , والهندي جابوه للشرطه بس كفيله ما رضى يسفره لانه من وين بيجيب فلوس لو سفر الهندي , صار الواحد يفكر في الماده اكثر من اعراض الناس , وبعدين فلتوه وتم يسرق بيوت الناس ويقحمهن لتو وما حد ماسكنه لتوووو والشرطي جالس يربي كرشه
  #41  
قديم 20/02/2006, 03:05 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
هدف الشرطة هو أخذ المال , بشتى الطرق والوسائل بحجة تخفيف الحوادث ...
فالشرطة تأخذ من المواطن ولا تسأل عن المواطن اذا سرق , لان البحث عن السارق يكلفها مبالغ , وهي تريد أن تدر دخلا لنفسها , وليس خدمة المواطن كما تدعي ... فمن تعود على أن يأخذ كثيرا لا يعرف أن يعطي الا القليل ...

آخر تحرير بواسطة الجامودي : 20/02/2006 الساعة 03:08 PM
  #42  
قديم 20/02/2006, 03:05 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Shahad MOHD
سامحوني ودي اكتب شي مفيد, بس انتوا مكفين وموفين, اما عنترة فالله يعينك والحلو فيك انت الضحية ومقهور بس عندك روح فكاهة عجيييييبة

فضفض.. وقوول بو ما فيه خاطرك , ترا اليوم يوم الفضفضه ضد الشرطه , طلع بو في خاطرك


تراني مقهور منهم ,,,,,, ومن راعيه البنك
بس مسامح الحرامي غياض في الشرطه
  #43  
قديم 20/02/2006, 03:08 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
فضفض.. وقوول بو ما فيه خاطرك , ترا اليوم يوم الفضفضه ضد الشرطه , طلع بو في خاطرك


تراني مقهور منهم ,,,,,, ومن راعيه البنك
بس مسامح الحرامي غياض في الشرطه

كلالالالالالالامك عين العقــــــــــــــــــــل


اقتباس:
شيء طبيعي جدا انه الشرطه تهتم بالامور التاليه:
1- الرادارات
2-الحوادث
3-تجديد السيارات
5-المخالفات (للناس العاديين طبعا)

وغيرها وغيرها

ليييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييش؟؟؟؟

حد سأل نفسه ليش؟؟؟

لأنها مصدر دخل جيد جدا
انسان ينسرق....ما منه فايده....الا اذا كان هناك قانون ينص على الاتي:


تعطى شرطة عمان السلطانيه نسبة 50% من المال المسروق اذا تم استرداد المبلغ عن طريق جهود الشرطه

صدقني إذا سووا هالقانون , بتحصل الشرطه هي اللي تدور على الحراميه , بدل ما نحن نجيبهم للشرطه , لازم فلووس , الله ياخذهم مخربين البلد
  #44  
قديم 20/02/2006, 03:36 PM
omani100% omani100% غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2005
الإقامة: الرستاق
المشاركات: 305
شر البلية ماااا يضحك
شر البلية ماااا يضحك


  #45  
قديم 20/02/2006, 03:47 PM
المشاكس العنيد المشاكس العنيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2005
المشاركات: 362
سمع انتــــــــه
الزميل انا شفت هالقصه في مسلسل سوادني مدبلج

الله يعينك يالطيب
ولا تخاف كل واحد بيأخذ جزاه اذا مو بالدنيا اكيد بالاخره
تحياتي
  #46  
قديم 20/02/2006, 03:50 PM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشاكس العنيد
سمع انتــــــــه
الزميل انا شفت هالقصه في مسلسل سوادني مدبلج

الله يعينك يالطيب
ولا تخاف كل واحد بيأخذ جزاه اذا مو بالدنيا اكيد بالاخره
تحياتي

يمكن ذاك السوداني البطل , مسولي حرز !!!

فهمت شي؟؟؟
  #47  
قديم 20/02/2006, 04:06 PM
صورة عضوية نبره صمت
نبره صمت نبره صمت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2004
المشاركات: 1,111
اصلا الشرطة فاضية حال الرادارات وتغريم الناس على الي يستاهل وعلى الي ما يستاهل مو مشكلة ايمسكوا السارق بس يحتاجلهم اقل شي 50 سنة
  #48  
قديم 20/02/2006, 04:18 PM
صورة عضوية الطائر الذهبي
الطائر الذهبي الطائر الذهبي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2003
الإقامة: الربع الخالي
المشاركات: 1,303
الله يعينك
  #49  
قديم 20/02/2006, 04:28 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
الله يعين شرطة عمان السلطانية...........
الأخ إللي يقول أنه صار لما يشوف الشرطه يشبههم مثل إبليس ....
بكلامك هذا ذكرتني انه زمان أول لما نشوف الشرطه نقول جاؤوا حماة الشعب ونشكر بالطمئنينه وهذا كان قبل تطور الجريمه في عُمان والحين ما صرت اشوف الشرطه إلا وأقول جاؤوا من يمشكلون الشعب ..........

حيث حدث لي مره عن أني وجدت زجاج سيارتي مكسور بحجر فكنت أريد معرفة الفاعل وبعد حضور الشرطة وعمل رفع البصمات من الحجر والسيارة قالوا إصبر إسبوع إذا ظهر الفاعل كان بها وإلا فتوكل وخذ ورقة تصليح السيارة ويالله مشي حالك وفعلا لم استفد من حضور الشرطة ومن رفع البصمات,,,,,,
الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه...
اللهــــــم آميـــــــــــــن

وتقبلوا تحياتي وأشواقي

آخر تحرير بواسطة تحياتي وأشواقي : 20/02/2006 الساعة 04:45 PM
  #50  
قديم 20/02/2006, 04:41 PM
Basic_Instinc
ضيف
 
المشاركات: n/a
طيب كيف اعرف الناس البيئه ماهي علاماتهم المميزة؟
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:59 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.