سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2005, 02:00 PM
صورة عضوية ahmad soso
ahmad soso ahmad soso غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2005
المشاركات: 167
مركز اللولو الجديد ودوار دارسيت

مركز اللولو الجديد بدارسيت وما أدراك ما هذا المركز الذي وافقت الجهات الرسمية على إقامته رغم علمها التام بالأزدحام المروري الحادث أصلا ومنذ زمن ليس بقصير بدوار دارسيت كنا ننتظر حل لهذا الدوار من شرطة عمان السلطانية وبلدية مسقط والجهات المختصة الأخرى لنجد الحل بإقامة مركز تجاري بهذه الضخامة وفي مكان لا يتحمل إقامة سوبرماركيت صغير حيث ومنذ إفتتاحة بالأمس والشارع العام المؤدي إلى روي متوقف من دوار الميناء فتخيلوا حجم المأساة التي يعيشها المواطن القادم إلى بيته وهو يستغرق أكثر من عشرين دقيقة في سبيل الوصول للدوار فقط الشكوى لغير الله مذلة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2005, 02:16 PM
صورة عضوية almawali999
almawali999 almawali999 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 245
عزيزي المسألة كله لعبه
اليوم يعطوه تصريح
وبكرة يشتكوا من الزحمة وأخيرا يطرحوا مناقصة عمل شارع بديل او توسعة طريق
والحمد لله البلاد فيها فلوس
والشي الثاني أنه مابيسبب زحمه للمسأولين لأنهم مابيمروا من دوار دارسيت ولو كان بيضرهم ماكانوا بيوافقوا أصلاً
  #3  
قديم 19/10/2005, 01:44 PM
صورة عضوية ahmad soso
ahmad soso ahmad soso غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2005
المشاركات: 167
هذه بعض الصور للزحمة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:01 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.