منطقة الغلاء في قلب مسقط والاهمال في الاستثمار
منطقة الغلاء في قلب مسقط والاهمال في استثمار منطقه غلاء بها الكثير من مراكز الشركات والمصانع والورش والمخازن بشكل عشوائي واغلبها مواقع مهجوره لم يحسن استغلالها ولا يوجد الدعم الحكومي لاستغلالها وبما ان مساحتها ليست بالهينه لو استغلت في انشاء مصانع الكماليات والاجهزه الكهربائيه والنسيج والملابس والتسليح العسكري وغيرها وبما ان جميع هذه المنطقه مملوكه من قبل اشخص وبعضها للحكومه يجب ان يضع لها خطه تجاريه تستغل استغلال امثل من مايعود بالنفع على التاجر والمواطن و عمان ، يرجى من الاعضاء الكرام من لديه معلومات اضافيه تفيد الموضوع ليدرجها ضمن سياق الموضواع
آخر تحرير بواسطة abu adhm : 15/07/2005 الساعة 04:09 PM
|