![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
صراحه انا عندي إقتراحات بالنسبه لتطوير الدوري العماني وهي :
1ـ أن تحدد جائزة ضخمة للفريق الفائز بالدوري أو الكأس أو النخبه كبناء استاد رياضي لهذا النادي مع مبالغ ماليه ولو كانت تشجيعيه لللاعبين والجهاز الفني والإداري . 2ـ تحديد جائزه ماليه محترمه لأفضل لاعب في الدوري مع سياره بالإتفاق مع احد شركات السيارات في السلطنه. 3ـوايضا جائزه لافضل هداف ومدرب وحكم وجمهور في الدوري. أتمنى ان تاخذ هذه النقاط بعين الإعتبار ولو اننا كما نراها صعبه ولكن الحمد لله فلوس شي والإتحاد قادر على فعل هذي الاشياء من اجل مصلحة الدوري والمنتخب واللاعبين أيضا... هذا هو إقتراحي وشكرا..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أراء جميلة
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
.. إقتراح زين بس من المستحيل تنفيذه والميزانية تعبانه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا شويه وش رايك لو يعطو كل شخص يحضرالمباراه الف ريال لو فيهم خيرينقلوا المباريات تو والا يسوو لنا قناه رياضيه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اراء جميلة وليست مستحيلة لكن اين العقول التي تخطط لهذا
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتراحك فعلا ممتاز اخي الكريم
لاكن فلنكن واقعيين من لدينا ليطبق هذه الاقتراحات مع احترامي للمسؤولين ولكن في الدول الخليجية لديهم ممولين مثلا في السعودية رجال الاعمال و ابناء الملك في الامارات الشيوخ وفي قطر كذالك لاكن في عمان ..... لا يوجد احد
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
الأفكار والأراء كثيرة ولكن المشكلة في تنفيذها 000
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
أقترح تكون الجوائز الضخمة سيارات لاندكروزر
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من قال ان في عمان ماشي شيوخ . شي والحمد لله بعضهم حتى مترأس الانديه ولكن المشكله انهم قادرين يتكلمو بس ويمدحو ولكن..... THE MONEY IS MONEY
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
معقووووله .. وزارة بكبرها وما تقدر توفر هالدعم كله :شيطان: |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
NO please
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
الوزارة حتى دعم مادي للاندية ماقادره تصرف..
علووهيه |
|
#15
|
|||
|
|||
كيف مازينه الاقتراحات ??????
آخر تحرير بواسطة sr800 : 20/06/2005 الساعة 06:10 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|