سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 05/06/2005, 06:56 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
في كلمتييييييييييييييييييييي يييين....

جا يطيب خاطري فى كلمتين....
يحسب ان رضاي مضمون وسهل...
عذره الي رجعه شوق وحنين....
يحسب ان رضاي بشوية غزل....
ما درى انى حالف...وحالف يمين...
ما ارد بكلمتي مهما عمـــــــــــــــــل....
ما يلين القلب والله ما يلين....
وان زعل ...يزعل.............

ويعني لو زعل!!!!!!!

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
قصيده للشاعر خالد المريخى....احبها ...
وكبدايه بعد غياااااااااااااااااااااب دام سنوات...
تحيه لكل الى سألوا عنى ف غيابى.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/06/2005, 07:42 PM
صورة عضوية ^7aNeeN^
^7aNeeN^ ^7aNeeN^ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2004
الإقامة: روحه!!!
المشاركات: 1,358
Smile

.. بعودتك .. مرحبااا ! ..


.. والكلمات جميلة بغرورها .. ! ..
  #3  
قديم 05/06/2005, 07:49 PM
ذبل هالورد ذبل هالورد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2005
المشاركات: 120
WELCOME BACK
  #4  
قديم 05/06/2005, 09:40 PM
ريحانة الشمال ريحانة الشمال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2001
المشاركات: 2,960
اهلاً ويا هــــــــــلا ...

وين هالغيبه ...

كل هذا شغل ... :شيطان:

برجعلكـ على رواق .. يا اميره ...
  #5  
قديم 06/06/2005, 08:43 AM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
برنسيسه




أهلا من جديد
  #6  
قديم 06/06/2005, 10:25 AM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
اهلا بعد غياااااااااااااااااااب


برنسيسة ... نهون عليك تتركينا كل هذا الوقت .... ؟؟
  #7  
قديم 06/06/2005, 11:07 AM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
( بـرنسيسـة ) لقـب لمـع هنـا واختفـى ..

لكـن وميضـه لازال يبـرق ..

عـوداً حميـداً ..

-

ونـص بسيـط .. ويحمـل معنـى ( الـزعـل ) ..

يكفـي أن القلـب شعـر ..
  #8  
قديم 06/06/2005, 11:44 AM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
هلااااااااااااااااااااااا ااااااااا بالكل ....

كاااااااااااااااااااااان غياب طويل ...بس كنت امر على السبله

بين فتره واخرى...

هلا بردودكم...وعلى عيييييييييييييييييييييييي يييييييينى.
  #9  
قديم 06/06/2005, 12:03 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
هلااااااااااااااااااااااا ااااااااا بالكل ....

كاااااااااااااااااااااان غياب طويل ...بس كنت امر على السبله

بين فتره واخرى...

هلا بردودكم...وعلى عيييييييييييييييييييييييي يييييييينى.

حتى آخر مرة قلتيلنا كذا

وعينك ما تشوف الا النور
  #10  
قديم 06/06/2005, 12:10 PM
صورة عضوية ورد الامل
ورد الامل ورد الامل غير متواجد حالياً
الأمــــــــــل
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2001
الإقامة: الأمــــل
المشاركات: 69,069
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعر من الصحراء
حتى آخر مرة قلتيلنا كذا

وعينك ما تشوف الا النور


بالهـداوة ..!

-

بـانتظـار عـودتـك - بفـارغ الصبـر أُخيّـة
  #11  
قديم 06/06/2005, 12:19 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
شاعر ...............

لا بس الحين الاوضاع استقرت .....مو مثل زمان

امتحانات........كوزات........ربشه .........بحوث.......برزنتيشن

الحين.........وظيفه خلاص ارتحنا
  #12  
قديم 06/06/2005, 12:27 PM
صورة عضوية بدر القمشوعي
بدر القمشوعي بدر القمشوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برنسيسه
شاعر ...............

لا بس الحين الاوضاع استقرت .....مو مثل زمان

امتحانات........كوزات........ربشه .........بحوث.......برزنتيشن

الحين.........وظيفه خلاص ارتحنا


مبرررروك يا اختنا الكريمة برنسيسة على التخرج ومبرررروك على الوظيفة




ولكن السؤال اللي يطرح نفسه ...!!!
































































متى العزيمة ؟! :شيطان:
  #13  
قديم 06/06/2005, 12:50 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
انت بعد............عزيمة ايش
عموما ...انا اعرف نوع العزيمه الى تريدها
بكتب قصيده حلوووووه
واعتبرها حلاوان التخرج والوظيفه عااااااااد انزين

ف الجيب اخر الشهر ما تبقى بيسه...

اخذ عند امى..........

لا والمصيبه بعدنى اريد اطلع سياره ......لاندكلوزر

لكن من وين........سبع صنايع والبخت ضاااااااااااااااايع
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.