![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
جاني هذا المسج من صديقي صديقا حائرا (اسرار الفنادق) و فيه وصية و أنا جالس انفذ الوصية
بسم الله الرحمن الرحيم أتشرف بحضوركم عقد القران( الملكه ) في مسجد حاره الصباره بولاية السيب وذلك بعد صلاة العشاء يوم الخميس الموافق 18/11/2004م و أرجو تبليغ من نسيته بالنيابة عني وكل عام و أنت بخير وصحة و عافية اللهم آني بلغت اللهم فاشهد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
مبروك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
غريبة على بالي وحدي بس معزوم ..
![]() المهم ألف مبروك .. وان شاء الله بنكون من ضمن المنهئين (ينقل الموضوع للتعازي لإنه صديقا حائرا قتل حريته بيديه) اقصد ينقل للترويح ........................ |
|
#5
|
|||
|
|||
|
#2 اليوم, 04:39 AM
الفارط عضو نشيط تاريخ التّسجيل: Nov 2003 الإقامة: اذا عرفتوا خبروني المشاركات: 847 مبروك |
|
#6
|
||||
|
||||
|
الله يبارك فيكم جميعا
عقبال العزابيين
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ألف مبروووك لأخينا العزيز صديقا حائرا ونتمنى له كل التوفيق ان شاء الله
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
أها من كذا ما يشارك بالمنتدى هالأياااااااااام !!
عموما.. عيدك عيدين أخي صديقاً حائراً.. وألف ألف مبارك عليك.. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الف الف مبروك وزواج سعيد أن شاء الله
صح نسيت ومبروك عليك العيد |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يبارك فيك وعقبال فيصل ان شاء الله |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انتظركم يوم الملكة ان شاء الله |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشغوووول بأمور كثيرة كل عام وانت والأهل بخير وصحة وعافية |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
وفقـــك المولى ؛؛؛ ومبــــارك لك دائمـــاً ...
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
ألف مبروك ...
موافقة للعيد الوطني
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الف مبروك وان شاء الله يعطونا اجازة لانك ممتلك
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سوف انتظرك ان شاء الله حين عودتك |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|