سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/08/2004, 03:19 PM
العنان العنان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2002
المشاركات: 62
Smile وين يقع مجمع الملابس إلي يوزع على المحتاجين

undefinedالسلام عليكم شباااااااااااااااب

لو تسمحون شباب بغيت منكم مساعدة


أذا ممكن تدلوني على مكان ممكن احط فية ملابس مستعملة حتى تتوزع على الفقراء والمحتاجين داخل
أو خارج السلطنة ,,,,,

تكفون شباب ترى عندي تسععععععع جواني كبار متروسين وانا ما عارف وين اوديهم


أنا من الداخلية
ومو مشكلة لو في مسقط تجميعهن المهم اني اتخلص منهن ,,


مشكورين

ايميلي

[email protected]
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/08/2004, 03:39 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
أخي الكريم .. هل الملابس بحالة جيدة أم أنك كما قلت تريد التخلص منها و حسب؟

بعض من يعمل في تجميع الملابس للمحتاجين يشكون من استلام ملابس بحالة مزرية و أحيانا بروائح كريهة مما يتطلب تغسيلها و ترتيبها و هذا مكلف للوقت و المال .. فيجب التنبه لأن تكون الملابس بحالة جيدة و حبذا أن تكون مغسولة و مكوية لتقدم لمستحقيها كهدية طيبة و صدقة متقبلة يلحق أجرها صاحبها بإذن الله .

بعد الإجابة على السؤال سنحاول الحصول علىالعنوان أو هاتف الجهة التي تستلم الملابس !
و ((لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون، و ما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم))
  #3  
قديم 07/08/2004, 06:42 PM
نور اليقين نور اليقين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/04/2004
الإقامة: شخصياتكم
المشاركات: 4,877
فكرة جيدة الاستفادة من الملابس وتوزيعها على الفقراء والمساكين لا سيما إذا كانت الملابس في حالة جيدة ويمكن الاستفادة منها...وفقنا الله لما يحبه ويرضاه.
  #4  
قديم 07/08/2004, 07:14 PM
الضوء الساطع الضوء الساطع غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2000
الإقامة: بلدة عربية
المشاركات: 1,743
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العنان
undefinedالسلام عليكم شباااااااااااااااب

لو تسمحون شباب بغيت منكم مساعدة


أذا ممكن تدلوني على مكان ممكن احط فية ملابس مستعملة حتى تتوزع على الفقراء والمحتاجين داخل
أو خارج السلطنة ,,,,,

تكفون شباب ترى عندي تسععععععع جواني كبار متروسين وانا ما عارف وين اوديهم


أنا من الداخلية
ومو مشكلة لو في مسقط تجميعهن المهم اني اتخلص منهن ,,


مشكورين

ايميلي

[email protected]

اخي العزيز

ما فهمته من طلبك ومن الجواني التسع !! أنك ترغب التخلص من هذه الملابس بأي وسيلة (وطبعا قدمت طلب الخير وهذا امر تؤجر عليه فقلة من الناس تفعل هذا)

ولكن ارجع للجواني التسع واختر منها الصالح والجيد والذي تسر اذا رأيته فوق جسد شخص فقير

وقم بغسلها وقدمها الى الاخوة القائمين عليها تنل الاجر العميم

وربما يبقى معك في النهاية جونيه وحدة والثمان مصيرها الحرق
  #5  
قديم 07/08/2004, 07:56 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
ما نوعية الملابس الموجودة ، أعني هل هي ملابس أطفال أو نساء أو رجال؟
  #6  
قديم 08/08/2004, 02:16 PM
الضياء الضياء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2000
الإقامة: أرض الإسلام
المشاركات: 635
احد مخازن تجميع الملابس المستعملة يوجد في مسجد حمد بن حمود بالحيل الجنوبية
يقوم الاخوة بتجميع الملابس في هذا المخزن تمهيدا لشحنها في حاويات كبيرة لتصل بحرا الى الدول الأفريقية المحتاجة.
وكما قال الاخوة أهم شيء أن تكون الملابس نظيفة ومكوية وجاهزة للتوزيع فإنه (لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون)
  #7  
قديم 08/08/2004, 07:18 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
شكرا للأخ/أخت الضياء على المعلومة و بارك الله فيكم.
  #8  
قديم 12/08/2004, 06:48 PM
العنان العنان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2002
المشاركات: 62
جزاكم الله خيرالجزاء
والملابس اود انا اعطيها للفقراء وهي بحالة جيدة وليس بها عيووب

ولكن لكي يستفيد منهاه احد فقط

وبارك الله فيكم

اخوكم العنان
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:24 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.