![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
undefinedالسلام عليكم شباااااااااااااااب
لو تسمحون شباب بغيت منكم مساعدة أذا ممكن تدلوني على مكان ممكن احط فية ملابس مستعملة حتى تتوزع على الفقراء والمحتاجين داخل أو خارج السلطنة ,,,,, تكفون شباب ترى عندي تسععععععع جواني كبار متروسين وانا ما عارف وين اوديهم أنا من الداخلية ومو مشكلة لو في مسقط تجميعهن المهم اني اتخلص منهن ,, مشكورين ايميلي [email protected] |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم .. هل الملابس بحالة جيدة أم أنك كما قلت تريد التخلص منها و حسب؟
بعض من يعمل في تجميع الملابس للمحتاجين يشكون من استلام ملابس بحالة مزرية و أحيانا بروائح كريهة مما يتطلب تغسيلها و ترتيبها و هذا مكلف للوقت و المال .. فيجب التنبه لأن تكون الملابس بحالة جيدة و حبذا أن تكون مغسولة و مكوية لتقدم لمستحقيها كهدية طيبة و صدقة متقبلة يلحق أجرها صاحبها بإذن الله . بعد الإجابة على السؤال سنحاول الحصول علىالعنوان أو هاتف الجهة التي تستلم الملابس ! و ((لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون، و ما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم)) |
|
#3
|
|||
|
|||
|
فكرة جيدة الاستفادة من الملابس وتوزيعها على الفقراء والمساكين لا سيما إذا كانت الملابس في حالة جيدة ويمكن الاستفادة منها...وفقنا الله لما يحبه ويرضاه.
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي العزيز ما فهمته من طلبك ومن الجواني التسع !! أنك ترغب التخلص من هذه الملابس بأي وسيلة (وطبعا قدمت طلب الخير وهذا امر تؤجر عليه فقلة من الناس تفعل هذا) ولكن ارجع للجواني التسع واختر منها الصالح والجيد والذي تسر اذا رأيته فوق جسد شخص فقير وقم بغسلها وقدمها الى الاخوة القائمين عليها تنل الاجر العميم وربما يبقى معك في النهاية جونيه وحدة والثمان مصيرها الحرق
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
ما نوعية الملابس الموجودة ، أعني هل هي ملابس أطفال أو نساء أو رجال؟
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
احد مخازن تجميع الملابس المستعملة يوجد في مسجد حمد بن حمود بالحيل الجنوبية
يقوم الاخوة بتجميع الملابس في هذا المخزن تمهيدا لشحنها في حاويات كبيرة لتصل بحرا الى الدول الأفريقية المحتاجة. وكما قال الاخوة أهم شيء أن تكون الملابس نظيفة ومكوية وجاهزة للتوزيع فإنه (لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون) |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا للأخ/أخت الضياء على المعلومة و بارك الله فيكم.
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
جزاكم الله خيرالجزاء
والملابس اود انا اعطيها للفقراء وهي بحالة جيدة وليس بها عيووب ولكن لكي يستفيد منهاه احد فقط وبارك الله فيكم اخوكم العنان |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|