![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بكاء رسولنا الكريم
اسمحولي لقد قمت بحذف الموضوع
من قرأ وعتبر فله الثواب الجزيل عند ربه آخر تحرير بواسطة الصوت والصدى : 02/08/2004 الساعة 11:13 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شفتها من قبل
ما مدى صحة هذا الحديث أخي الكريم
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
يالله مو هذا الحشو....؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اللهم ارحمنا برحمتك يارب
اللهم أَجِرْنَا من النار .. اللهم أجرنا من النار .. اللهم أجرنا من النار .. يارب يا كريم يا غفار |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أخواني الأعزاء هذا الحديث موضوع موضوع موضوع
والسبب لأنه يتنافى مع الخلود في الجنة والخلود في النار والتي لا يقبلها عقل مسلم كذلك فإن الله سبحانه وتعالى قال {وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ * يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ} [التوبة: 34-35] فهذا الحيث يتنافى مع هذه الأية بمعنى الكلمة فهو يقول بإن الوجوه سوف تسلم وهذا غير صحيح وأيضا فإن هذا الحديث يتنافى مع حديث آخر للرسول عليه الصلاة والسلام حيث قال الرسول عليه السلام ( ليست الشفاعة لأهل الكبائر من أمتي ) وهذا الحديث يعارض الحديث السابق . وهو أيضا يدل على التجسيد وما هي إلا عقائد الحشوية الخائبون ولهذا يجب أن تستخدم عقلك أخي العزيز عندما ترى حديثا كهذا هذا والله أعلم . |
|
#6
|
||||
|
||||
|
سننقل الموضوع الى السبله الدينيه ، فعسى أن تكون لدى الأخوة هناك معرفة بصحة هذا الحديث
تحياتي للجميع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
بسم الله
السلام عليكم جــهــنــم وما أدراك ما جهنم يوم يكون الناس كالفراش المبثوث للأسف نحن نعرف ولكننا نتكبر ونعصي اللهم إغفر لنا وارحمنا يا غفور يا رحيم إن الله غفور رحيم
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|