سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/05/2004, 07:57 PM
*مختار* *مختار* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2003
الإقامة: suwaiq
المشاركات: 145
ماذا أصاب الوهابية؟!!

المتأمل في حال السلفية أو الوهابية أو الحشوية (كما يحلو للبعض )
يجد العجب العجاب
فبعد تكفير الأشاعرة والماتريدية والصوفية والشيعة والإباضية
أصبحوا الآن ينقمون على بعضهم البعض
فهذا جامي وهذا قطبي وهذا ألباني وهذا حزبي وهذا سروري وهذا خارجي وهذا مدخلي....
وبعد البراءة من سفر الحوالي والعودة والعمر والطريري العواجي والفهد والخضير والخالدي والحربي.... أعلنت البراءة على عائض القرني وغيره

فماذا حل بالقوم يا ترى!! هل هي نكسة جديدة أم أنها ساعة الإحتضار؟؟؟!!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/05/2004, 08:38 PM
محب العدل محب العدل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2003
الإقامة: جامعة شهداء النهروان
المشاركات: 4,648
ههههههههههه

اضحك الله سنك

إنها سكرات الزوال ..

بلغني انهم حالياً يقودون حملة للبحث عن اصولي من ناحية أولاد العمومة

اللهم عجل بزوال آل سعود و الوهابية يا رب العالمين.
  #3  
قديم 09/05/2004, 09:23 PM
Iron_Maiden Iron_Maiden غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2003
المشاركات: 223
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محب العدل
ههههههههههه

اضحك الله سنك

إنها سكرات الزوال ..

بلغني انهم حالياً يقودون حملة للبحث عن اصولي من ناحية أولاد العمومة

اللهم عجل بزوال آل سعود و الوهابية يا رب العالمين.
اللهم آمين
  #4  
قديم 09/05/2004, 09:28 PM
النجم النجم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2000
الإقامة: الدولة الإسلامية
المشاركات: 364
لعل دعوة من أحد أولياء الله الصالحين أصابتهم.
بعد أن لم يبقوا أحدا إلا وكفروه وبدعوه.

اللهم أجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.
  #5  
قديم 10/05/2004, 05:10 AM
محب العدل محب العدل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2003
الإقامة: جامعة شهداء النهروان
المشاركات: 4,648
بلغني من مصدر موثوق به ان مشرفة احد منتديات الوهابية الشهيرة قد غادرت المنتدى متهمة مشرفيه بأنهم مرجئة.

اللهم ارهم الحق حقاً و ارزقهم اتباعه يا رب العالمين.
  #6  
قديم 10/05/2004, 06:02 AM
الليث العماني الليث العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: الولايات المتحدة العمانية
المشاركات: 1,992
النار تأكل بعضها ان لم تجد ما تاكله
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:05 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.