سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2004, 11:36 PM
صورة عضوية AL-Nazwi
AL-Nazwi AL-Nazwi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: في منتديات مــ((www.m-alqlam.com))ــداد القلم
المشاركات: 1,563
Talking @@ رجل يرفع الضغط @@

يحكى أن أحد مذيعي التلفزيون ذهب إلى البادية لإعداد تقرير عن الثروة الحيوانية
في منطقة ما وعندما بدأ بتصوير اللقاء سأل المذيع أحد المواطنين هناك: كم رأسا
من الغنم لديك؟ فأجاب المواطن: 2000 رأس؛ نصفهم لونه أبيض والنصف الثاني أسود.
فسأل المذيع: وهذا العدد الضخم من أين يشرب؟ فردّ المواطن بسؤال المذيع: عن
البيض أم السود تسألني؟ فقال المذيع: السود!! فقال المواطن: السود يشربون من
النبع. فقال المذيع: والبيض؟ فقال المواطن: أيضا من النبع!!! فسأله المذيع: ومن
أين يأكلون؟ فرد الرجل: عن الغنمات البيض أم السود تسألني؟ فقال
المذيع:الــــســــــــووو� �د (قالها بضجر). فأجاب الرجل: السود يأكلون من
السهل. فقال المذيع: والبيض؟ رد الرجل: البيض يأكلون من السهل أيضا!! وعندها
صاح المذيع غاضبا بالرجل: هل تهزأ مني؟!؟! نحن على الهواء وآلاف الناس
يشاهدوننا.. وأكمل قائلا للرجل :أرجوك كن جديا معي.. وعاد المذيع مرّة أخرى إلى
الرجل وسأله: في أيّ مكان ينام الغنم عندك؟ فقال الرجل:عن البيض تسألني أم عن
السود؟ فقال المذيع وهو يشتاط غضبا: عن البييييييييييييييض. فقال الرجل: البيض
ينامون في حظيرة الأغنام. فقال المذيع: والسوووووووود أين ينامون؟ قال الرجل:
أيضا في الحظيرة!! حينها ترك المذيع اللقاء؛ و خلع حذاءه وانهال ضربا بالرجل..
فأخذ الرجل يصيح قائلا: أيها المذيع دعني أشرح لك الأمر.. دعني أشرح لك الأمر..
فتوقف المذيع عن الضرب وقال للرجل: وما هو هذا الأمر؟ّ قال الرجل للمذيع: يا
سيّدي كنت أقول ما أقوله لك لأني صاحب الغنمات السود وأنا أدرى بحالتهم وأين
يأكلون ويشربون.. فقال المذيع: ومن يا ترى صاحب الغنمات البيض؟؟؟ فقال
الرجل:أنـا أيضا صاحب الغنمات البيض!!!!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/03/2004, 11:37 PM
الافق الافق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2003
الإقامة: زيمبابوي
المشاركات: 6,224
coool
  #3  
قديم 16/03/2004, 11:39 PM
صورة عضوية الفيلسوف9
الفيلسوف9 الفيلسوف9 غير متواجد حالياً
مــشـــــرف9
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
شكرا poor

بس الموضوع غبار

ومكرر في السبلة طبعتعشر مره

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:25 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.