سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 11/11/2006, 11:04 PM
بحر مصيرة بحر مصيرة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2006
الإقامة: مصيرة
المشاركات: 18
وين الشاري لاسرع سيارة فالقومة

الغالين عندي سيارة نوع مكسيما طراز2000 فول تماتيك فول ابشن رقم واحد في واحد فتحة رنجات الجير تماتيك ماشية السيارة 200الف اللون ابيض بس مب جلد مخمل طالب فيها 3500 وان شاء الله السيارة تعجبكم وترضي خاطركم ما فيها حوادث
الشي الثاني عندي مكسيما موديل 2003 رقم واحد الفئة الثانية فول اتوماتيك الجير عادي ماشية 150الف اللون هم ابيض بسمشي فتحة رنجات وجناح وطالب فيها4700 وقابل للتفاوض سيارتين واقف ما عليهن كلام نظاف
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/11/2006, 11:07 PM
دب نحيف دب نحيف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2006
الإقامة: بالجسر الجديد
المشاركات: 184
الاخ مكسيما 2000 ماشية واجد
اذا تبيع 2500 ترى شاري
  #3  
قديم 11/11/2006, 11:15 PM
بحر مصيرة بحر مصيرة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2006
الإقامة: مصيرة
المشاركات: 18
اهلا وسهلا

الغالي من نظافة السيارة وشوفتها يوقف الحكي مثل ما خبرتك
  #4  
قديم 11/11/2006, 11:21 PM
صورة عضوية جوانتانامو
جوانتانامو جوانتانامو غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 79
أخي اذا انت حاط هالسعر يعنيما باغي تبيع ..... ريح نفسك وسكرالموضوع أحسن ترا احنا محصلين مكسيما 2003 ب 3400 قبل سنة بعد ما الحين !!!
  #5  
قديم 11/11/2006, 11:50 PM
صورة عضوية elham oman
elham oman elham oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
المشاركات: 566
مرخصين ما شاء الله...
  #6  
قديم 12/11/2006, 12:03 AM
بحر مصيرة بحر مصيرة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2006
الإقامة: مصيرة
المشاركات: 18
السوق طايح

اذا غلينا جالوا غليتوا واذا رخصنا صحتوا علينا رخيص شو العمل
  #7  
قديم 12/11/2006, 12:40 AM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
والله انا اعرف شخص ماخذ سياره مكسيما موديل 2001 رقم 3 فول تماتيك ب 3500 ريال
..
..
يعتي كيف السيارت رقم واحد وغاليه ......... انا اشوف الاسعار مناسبه خاصه ان الاسعار قابله للتفاوض
  #8  
قديم 12/11/2006, 01:11 AM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
اقتباس:
اذا غلينا جالوا غليتوا واذا رخصنا صحتوا علينا رخيص شو العمل
أنت رخص بس وأن شاء الله محد راح يقول رخصت
كم نهايتك بالمكسيما 2000 ؟
  #9  
قديم 12/11/2006, 01:13 AM
قصة الوردة قصة الوردة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2006
الإقامة: في الأفق وقت الغروب
المشاركات: 379
اقتباس:
والله انا اعرف شخص ماخذ سياره مكسيما موديل 2001 رقم 3 فول تماتيك ب 3500 ريال

أخي أسمحني أقول لك هذا ما يعرف شي بالسوق
السيارة قيمتها ما توصل 2600 ريال
  #10  
قديم 12/11/2006, 03:17 AM
صورة عضوية alrawnaq
alrawnaq alrawnaq غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2005
الإقامة: قطــــر - الغانم الجديد
المشاركات: 182
من قال ان المكسيما اقوى سيارة في القومه في سيارات كثيره اقوى في القومه عن المكسيما
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:26 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.