![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
فــستــان زفــاف للايجار
لدي فستان زفاف للايجار
ومواصفاته كالاتي: لونه بيج وفيه ورود ذهبية فاتحة وفصوص كريستال وتصميمه اكثر من رائع ومميز. واما بخصوص السعر فهو كالاتي: 265 ريال سعر الايجار ويوجد هناك ضمان قدره 50 ريال لتامين ارجاع الفستان او لتصليحه في حال وجود سوء استخدام. كما يوجد لدي طقم اشتريته للتنسيق مع الفستان يمكنني تاجيره مع الفستان وبـ 10 ريال فقط اللي تحب تشوف الفستان ممكن تراسلني على الخاص أو من خلال السبلة. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أريــد اشووف..
![]() مو عروسة ....بس ممكن أدور لك حــد إذا حلــو...
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
غاااااااااااااااااااااااا ااااااااااليب غاااااااااااااااااااااااا ااااااااااالي اجاااااااااااااارك
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
ممكن الصوره عالخاص؟؟
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ممكن الصوره عالخاص؟؟
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
هلا
لو سمحتي ممكن ترسلي الصور والقياس على الخاص
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ممكن ترسلي لي الصور على الخاص عننا عروس قريب
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
أهلين .. ممكن أشوف الصورة عالخاص لوسمحتي وأريد القياسات
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
hiiiii
can u send me the pictuer on the personal please thank you |
|
#15
|
|||
|
|||
|
وووووووووووووووين الصورة يا أحلى عسووووولة؟
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
سوف اقوم بارسال الصور على الخاص لجميع من طلب ذلك
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
لقد قمت بارسال الصور عالخاص
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
ناسف على التاخير
آخر تحرير بواسطة المعولي92 : 31/08/2006 الساعة 02:21 PM |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اختي ممكن التفاصيل على الخاص...
ضرووي عااجل لو تسمحي |
|
#25
|
||||
|
||||
|
لقد قمت بارسال صور افضل عالخاص
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
ممكن ترسليلي صور الفستان
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
شوفي الخاص
|
|
#30
|
|||
|
|||
|
أختي ممكن ترسلي لي الصور ع الخاص
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
ممكن اشوف الصورة على الخاص.. واعرف القياسات اذا سمحتي..
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
وانا اريد اشوف الصوووووووورة ع الخاص ..
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
ممكن تطرشي لي الصورة اشوف الفستان وتسلمي |
|
#37
|
|||
|
|||
|
ممكن اشوفه عالخااااااااااااص؟
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
ها بنات بس بغيت اذكركم بالعرض ... والسعر قابل للتفاوض
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
الصور عالخاص لو سمحتي .. ومتى فصلتيه ؟
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
ممكن الصوره اختي
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
ممكن صورة الفستان
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
تو موذا اللعب
ياااااااخي كنه غالي .. بس بعد ما شفته
ثانيا الحين كل حد طلب الصورة رسلتيها له في الخاص عسولة ليش ما تحطيها الصورة دام كل حد يرسلو له ولا لازم تشويق يعني؟؟
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هلا أخي العزيز السالفة وما فيها اني أرسل حج البنات بس مو فاضية حج سخافات الشباب |
|
#46
|
||||
|
||||
|
هلا أخواتــــــــي قررت اذا تبــــوا تشـــتروا الفستـــان ممكـــن بعــــد اذا تعرفوا اي حد يبي يستاجر تفضلوا على الخاص
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=فنزيز الجلبة]ياااااااخي كنه غالي .. بس بعد ما شفته
أخي العزيز ... ترى السوق كلهم ياجروا بنفس هذا السعر انا ما حطيت السعر بس كذا .... |
|
#48
|
|||
|
|||
|
صورة الفستان لو سمحتي .. تحياتي
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
وليش يكون الضمان خمسون ريال
يعني اذا كان الفستان للبيع سوف يكون ب 300 ريال وبهذه الحالة انتي راح تخسرين اذا حابه لا يجب أن تحددي سعر الضمان حددي ضمان آخر لضمان رجوع الفستان اليك كانت هذه النصيحة فقط |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|