سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/11/2006, 06:51 PM
صمت الوجع صمت الوجع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
الإقامة: أرض الصــمت
المشاركات: 494
ما الحزن الذي بمحيا هذه المرأة ؟؟!!

رأيتُها ورأيت ملامح الحزن تغطي وجهها ، عيناها تحكي حكاية حزن سطرت بمداد الوجع !! زفراتها آهات إمتزجت بأنات الآه والشجن !! يداها ترتعشان !!الكبر واضح على جسدها المنهك ..ولكن ليس الهرم هذا الذي أراه أمامي يصرخ في صمت ! وإنما أرى بقايا وشظايا من إنسان حزين يكتم بداخله حكاية مؤلمة ، حاولت التقرب إليها ! التودد إليها ! إقتربت ثم إبتسمت ، لم تعر إقترابي أي إهتمام ولم تبادلني حتى الإبتسام !شعرت بالحزن لا لأنها لم تعرني إهتمام .. وإنما لأني لم أستطع أن أكسر هذا الحزن الذي كانت عليه.. فلم تستطع إبتسامتي أن تزرع على ثغرها إبتسامة ولو مقتضبة ، رحلت مع نفسي همست: ربما هي مريضة او أن أحداً من أبنائها مريض او يشكو علة او سقم وربما زوجها هو الذي يفترش سرير المرض جاءت الـ(ربما) هذه كثيرة حتى كدت أن أكسر قلمي الذي بيدي صحوت على ألم أحدثه ضغطي القوي بالقلم بين اناملي لأصحو من تساؤلاتي الحائرة الضائعة في وجه هذه المرأة
تراها لماذا هي حزينه ؟؟ولما هذه الدموع التي تسكن عيناها ؟
جاءت الممرضة بملفها، نظرت فيه ...قرأت عدت سطور إسمها ..
عمرها ...
وحالتها ..
ولماذا هي هنا؟..
آآآآآآآه ثم آآآآآآهلم أستطع أن أمسك نفسي
قلبي إعتصر وبكى قبل عيناي
و روحي شعرت بها تتناثر وجعا بداخلي ...
عرفت الآن لماذا هي هنا ؟وما السبب؟ ولما ؟
فوجدت نفسي أغير من مساري
فبدل أن أقترب أبتعد رويدا رويدا ..وبدل أن أبتسم ..تسقط دموعي وتتعالى آهاتي حاولت عاجزةً ان أكتمها بداخل الصدر حتى لا تدرك ما أنا فيه من غصة وألم ؟


صمت

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/11/2006, 07:59 PM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164

( انه لا تعمى الأبصار بل تعمى القلوب التي في الصدور )

فهنالك أخيتي من ينظــر ولا يبصـر

وودت لو أعرف مالمكتوب الذي بين طيات الملف،،

ان كان مرضا عافها الله وشفاها وآجرها على صبرها

وجعل لها قلوبا كقــلبك تصنع ابتسامة على محياها الحزين

شفاها الله وقواها مما هي فيه ~

تحيتي الى قلبك وقلمك ِ~
  #3  
قديم 09/11/2006, 09:37 PM
صورة عضوية الغــاوي
الغــاوي الغــاوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2003
الإقامة: في وهم الحب
المشاركات: 3,647
سرد يدل على تمكنك الذي نعرفه عنكِ



تحياتي
  #4  
قديم 09/11/2006, 09:44 PM
عبدالله البطاشي
ضيف
 
الإقامة: ارصفة الموت
المشاركات: n/a
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الوجع
رأيتُها ورأيت ملامح الحزن تغطي وجهها ، عيناها تحكي حكاية حزن سطرت بمداد الوجع !! زفراتها آهات إمتزجت بأنات الآه والشجن !! يداها ترتعشان !!الكبر واضح على جسدها المنهك ..ولكن ليس الهرم هذا الذي أراه أمامي يصرخ في صمت ! وإنما أرى بقايا وشظايا من إنسان حزين يكتم بداخله حكاية مؤلمة ، حاولت التقرب إليها ! التودد إليها ! إقتربت ثم إبتسمت ، لم تعر إقترابي أي إهتمام ولم تبادلني حتى الإبتسام !شعرت بالحزن لا لأنها لم تعرني إهتمام .. وإنما لأني لم أستطع أن أكسر هذا الحزن الذي كانت عليه.. فلم تستطع إبتسامتي أن تزرع على ثغرها إبتسامة ولو مقتضبة ، رحلت مع نفسي همست: ربما هي مريضة او أن أحداً من أبنائها مريض او يشكو علة او سقم وربما زوجها هو الذي يفترش سرير المرض جاءت الـ(ربما) هذه كثيرة حتى كدت أن أكسر قلمي الذي بيدي صحوت على ألم أحدثه ضغطي القوي بالقلم بين اناملي لأصحو من تساؤلاتي الحائرة الضائعة في وجه هذه المرأة
تراها لماذا هي حزينه ؟؟ولما هذه الدموع التي تسكن عيناها ؟
جاءت الممرضة بملفها، نظرت فيه ...قرأت عدت سطور إسمها ..
عمرها ...
وحالتها ..
ولماذا هي هنا؟..
آآآآآآآه ثم آآآآآآهلم أستطع أن أمسك نفسي
قلبي إعتصر وبكى قبل عيناي
و روحي شعرت بها تتناثر وجعا بداخلي ...
عرفت الآن لماذا هي هنا ؟وما السبب؟ ولما ؟
فوجدت نفسي أغير من مساري
فبدل أن أقترب أبتعد رويدا رويدا ..وبدل أن أبتسم ..تسقط دموعي وتتعالى آهاتي حاولت عاجزةً ان أكتمها بداخل الصدر حتى لا تدرك ما أنا فيه من غصة وألم ؟


صمت



صمت الوجع


هنا ينطق صمتك الجمال المنتظر..


رغم كل ما جاء..

إلا وانك باذخ



تحياتي
  #5  
قديم 09/11/2006, 10:10 PM
BokaHantes BokaHantes غير متواجد حالياً
مميز سبلة الروح
 
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
أخيتي صمت الوجع جميل ان نجعل اقلامنا من اجل غيرنا
ان نرسل رسالتنا بلسلن حالهم الي غيرهم من البشر
قد تخرسهم السنتهم رغناً عنهم لان غصة اكبر من ان ينطق بها
رغم اني لم استطع ان اتخيل ما بها ولكن استطيع ان اقدر ذلك فحجم المفاجاة التي حعلت قلبي قبل لسانك يبكي برهانٌ على ذلك
ولا اقول الا كان الله في عونها وعونك وعون الجميع
رائع ما اتيت به واسلوبك في وصفه هو الاروع
بارك الله فيكِ اختاه
تحياتي
  #6  
قديم 10/11/2006, 01:19 AM
صورة عضوية sultan4646
sultan4646 sultan4646 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2005
الإقامة: في قلب الوطن الغالي
المشاركات: 4,206
صمت الوجع أخيتي أشارك الاخت بوكاهنتس كلامها عين الصواب أعان الله الجميع لك خالص ودي مودتي ..
  #7  
قديم 10/11/2006, 10:51 AM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
لي عوده ..
ومرحباً بقلمكِ مره أخرى ..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:48 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.