![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما الحزن الذي بمحيا هذه المرأة ؟؟!!
رأيتُها ورأيت ملامح الحزن تغطي وجهها ، عيناها تحكي حكاية حزن سطرت بمداد الوجع !! زفراتها آهات إمتزجت بأنات الآه والشجن !! يداها ترتعشان !!الكبر واضح على جسدها المنهك ..ولكن ليس الهرم هذا الذي أراه أمامي يصرخ في صمت ! وإنما أرى بقايا وشظايا من إنسان حزين يكتم بداخله حكاية مؤلمة ، حاولت التقرب إليها ! التودد إليها ! إقتربت ثم إبتسمت ، لم تعر إقترابي أي إهتمام ولم تبادلني حتى الإبتسام !شعرت بالحزن لا لأنها لم تعرني إهتمام .. وإنما لأني لم أستطع أن أكسر هذا الحزن الذي كانت عليه.. فلم تستطع إبتسامتي أن تزرع على ثغرها إبتسامة ولو مقتضبة ، رحلت مع نفسي همست: ربما هي مريضة او أن أحداً من أبنائها مريض او يشكو علة او سقم وربما زوجها هو الذي يفترش سرير المرض جاءت الـ(ربما) هذه كثيرة حتى كدت أن أكسر قلمي الذي بيدي صحوت على ألم أحدثه ضغطي القوي بالقلم بين اناملي لأصحو من تساؤلاتي الحائرة الضائعة في وجه هذه المرأة
تراها لماذا هي حزينه ؟؟ولما هذه الدموع التي تسكن عيناها ؟ جاءت الممرضة بملفها، نظرت فيه ...قرأت عدت سطور إسمها .. عمرها ... وحالتها .. ولماذا هي هنا؟.. آآآآآآآه ثم آآآآآآهلم أستطع أن أمسك نفسي قلبي إعتصر وبكى قبل عيناي و روحي شعرت بها تتناثر وجعا بداخلي ... عرفت الآن لماذا هي هنا ؟وما السبب؟ ولما ؟ فوجدت نفسي أغير من مساري فبدل أن أقترب أبتعد رويدا رويدا ..وبدل أن أبتسم ..تسقط دموعي وتتعالى آهاتي حاولت عاجزةً ان أكتمها بداخل الصدر حتى لا تدرك ما أنا فيه من غصة وألم ؟ صمت |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
( انه لا تعمى الأبصار بل تعمى القلوب التي في الصدور ) فهنالك أخيتي من ينظــر ولا يبصـر وودت لو أعرف مالمكتوب الذي بين طيات الملف،، ان كان مرضا عافها الله وشفاها وآجرها على صبرها وجعل لها قلوبا كقــلبك تصنع ابتسامة على محياها الحزين شفاها الله وقواها مما هي فيه ~ تحيتي الى قلبك وقلمك ِ~ |
|
#3
|
||||
|
||||
|
سرد يدل على تمكنك الذي نعرفه عنكِ
تحياتي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صمت الوجع هنا ينطق صمتك الجمال المنتظر.. رغم كل ما جاء.. إلا وانك باذخ تحياتي |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أخيتي صمت الوجع جميل ان نجعل اقلامنا من اجل غيرنا
ان نرسل رسالتنا بلسلن حالهم الي غيرهم من البشر قد تخرسهم السنتهم رغناً عنهم لان غصة اكبر من ان ينطق بها رغم اني لم استطع ان اتخيل ما بها ولكن استطيع ان اقدر ذلك فحجم المفاجاة التي حعلت قلبي قبل لسانك يبكي برهانٌ على ذلك ولا اقول الا كان الله في عونها وعونك وعون الجميع رائع ما اتيت به واسلوبك في وصفه هو الاروع بارك الله فيكِ اختاه تحياتي |
|
#6
|
||||
|
||||
|
صمت الوجع أخيتي أشارك الاخت بوكاهنتس كلامها عين الصواب أعان الله الجميع لك خالص ودي مودتي ..
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لي عوده ..
ومرحباً بقلمكِ مره أخرى .. |
|
|