![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
نادي قطر يحير في هذا الموسم يتقدم وفي النهايه يخسر وهذه المباراة الثانيه علي التوالي يسجل عماد الحوسني هدف وبعد ذلك فريقه ينهزم فهل اهداف عماد نحس علي الفريق ام هناك تفسير آخر؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
المهم ان عماد سجل
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
بصراحة العربي يستاهل الفوز على الاداء في الشوط الثاني ..
وعماد ما سوى شي في الشوط الثاني ولا سباستيان سوى شي .. مبروووووك للعربي |
|
#4
|
||||
|
||||
|
الله يوفق عماد مع النادي والنادي مع عماد...
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
لو فصلنا نادي قطر تفصيل
حارس يعني دفاع واحد بس يعتبر ممتاز وهو الرباطي الوسط اوكوشا نصف شوط هجوم مرعب لكن من يمد هذا الهجوم بالتمريرات من فيه قطر |
|
#6
|
|||
|
|||
|
انا ما يهمني شي بس الي اعرفة اشجع نجوم منتخبنا العماني .. وبأذن الله الكاس الخليجي 18 لعمان
أمين أمين أمين أمين أمين أمين أمين أمين |
|
#7
|
||||
|
||||
|
كبير يالحوسنــــــــــــــــــ ــــــــي
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
143
لا ياعمي هناك شي اسمه خطه لذلك اللاعبيين يأدوا الخطه في الشوط الاولوالعكس في الشوط الثاني وهذا ماحصل في المباراه الماضيه هذا رأي الشخصي
|
|
|