سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 31/10/2006, 01:58 PM
omani--- omani--- غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 396
خمس مقاطع روعة لعيونكم

حبيت أقدم لكم هذي المقاطع الصوتية

أتمنى تعجبكم

عاد لا تبخلو بالرد
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip 1.zip (505.5 كيلوبايت, 142 مشاهدات)
نوع الملف: zip 2.zip (271.8 كيلوبايت, 81 مشاهدات)
نوع الملف: zip 3.zip (111.7 كيلوبايت, 69 مشاهدات)
نوع الملف: zip 4.zip (419.7 كيلوبايت, 59 مشاهدات)
نوع الملف: zip 5.zip (526.0 كيلوبايت, 64 مشاهدات)
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/10/2006, 02:13 PM
عجيب# عجيب# غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2006
المشاركات: 34
مشكوووووور ويعطيك الف عافية
  #3  
قديم 31/10/2006, 02:31 PM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: فــ قلب حبيبتي ــي
المشاركات: 469
يعطيك العافية ..
  #4  
قديم 31/10/2006, 03:19 PM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
مشكور صراحه ما تقصر المقاطع حلوه واجد ... ونتمنى انك تستمر في تقديم مواضيعك الشيقة و المفيدة ... و صراحه تستحق كل الشكر والثناء على هذا الجهد الفعال في سبيل خدمة سبلة الهواتف النقالة و مستلزماتها ...
المضيرب - متواصلون معكم...

أتمنى اني ما قصرت في الرد حسب طلبك...(:
  #5  
قديم 31/10/2006, 03:42 PM
omani--- omani--- غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 396
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Al Mudhairib
مشكور صراحه ما تقصر المقاطع حلوه واجد ... ونتمنى انك تستمر في تقديم مواضيعك الشيقة و المفيدة ... و صراحه تستحق كل الشكر والثناء على هذا الجهد الفعال في سبيل خدمة سبلة الهواتف النقالة و مستلزماتها ...
المضيرب - متواصلون معكم...

أتمنى اني ما قصرت في الرد حسب طلبك...(:
العفو أخي العزيز وأشكرك جداً على التشجيع
وما قصرت
  #6  
قديم 31/10/2006, 03:58 PM
الماســــــة الماســــــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: الامارات الحبيبه
المشاركات: 3,225
الاولى والثالثه حلوااات وكلاسيك احطهم على السبيس مالي ..
بس الاخيره هذه مشكله كله عندها صراااخ لو سمعها الوالد بيعقني ورى الشمس هههههههه
  #7  
قديم 31/10/2006, 04:12 PM
omani--- omani--- غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 396
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة
الاولى والثالثه حلوااات وكلاسيك احطهم على السبيس مالي ..
بس الاخيره هذه مشكله كله عندها صراااخ لو سمعها الوالد بيعقني ورى الشمس هههههههه
زين عقيها ورا الشمس إنتي قبل لا تعقك
  #8  
قديم 31/10/2006, 08:47 PM
صورة عضوية jhd5
jhd5 jhd5 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2005
الإقامة: In the work
المشاركات: 181
ما قصرت..
  #9  
قديم 31/10/2006, 09:15 PM
الصـقــري الصـقــري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 326
مقاطع حلووووة تشكر أخي العزيز
  #10  
قديم 31/10/2006, 11:06 PM
الامبراطور الاعظم الامبراطور الاعظم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2004
الإقامة: بلاد الخيــــــــــ(عمان)ـــــــــر
المشاركات: 1,464
حمااااااااااااااس
  #11  
قديم 01/11/2006, 12:32 AM
ثعلب_العرب ثعلب_العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2005
المشاركات: 114
...*...*...*...*...*... ألف شكر ...*...*...*...*...*...
  #12  
قديم 01/11/2006, 05:08 PM
omani--- omani--- غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 396
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصـقــري
مقاطع حلووووة تشكر أخي العزيز
العفو أخي العزيز
  #13  
قديم 01/11/2006, 05:09 PM
omani--- omani--- غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 396
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ثعلب_العرب
...*...*...*...*...*... ألف شكر ...*...*...*...*...*...
ألفين عفو
  #14  
قديم 02/11/2006, 03:01 AM
قلب الأسد قلب الأسد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2000
الإقامة: حضرموت // اليمن السعيد
المشاركات: 4,294
غريبة و الله هالمقاطع








تضرب في قمة الراس




و تحس كأنك فوق السحاب






مشكووور ود خاله




حمستنا معاك









ترتييييييييييب
  #15  
قديم 02/11/2006, 03:06 AM
قلب الأسد قلب الأسد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2000
الإقامة: حضرموت // اليمن السعيد
المشاركات: 4,294
لكن صاه بو تصورخ رقم ثلاثة قديمة ..

و أصاه تخوف صراحه





كأنها تخليك ما فوق السحاب ..
تخليك فوق سطح عمارة بو عشرة طوابق






ترتيبك ...
  #16  
قديم 02/11/2006, 11:26 AM
صورة عضوية ضيناوي
ضيناوي ضيناوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2005
المشاركات: 195
المقطع الثالث مال فيلم طرواده وشكرا لك والمقاطع جميله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:14 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.