![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
برنامج خاص للرسائل .. طبعاً للـN70
تحية طيبة
كلها شوق و محبة لجميع أعضاء السبلة و مشرفيها الكرام و بعد .. أقف اليوم بينكم لطلب حاجة مُلحّه طالما بحثت عنها من هنا و هناك و اليوم أطلبها من أهلها و خبرائها .. عسى أن أوفق في إيجادها أطلب منكم أعضائي الأعزاء برنامج يكون بمثابة حافظة للرسائل و عمله هو الإحتفاظ بالرسائل حتى و إن حُذفت من الصندوق الوارد فأتمنى أن أجد مبتغاي هنا بينكم و الله كريم و تحياتي لكل من زارنا و كل من إستمر معنا هنا المحب : قلب الأسد |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
فووووق .. فووووق
يالله شباب قحموا على الموضع و ورونا شطرتكم |
|
#3
|
||||
|
||||
|
آمل أن يكون هذا مبتغاك ...
انسخ الملف إلى ملف ال system في الميموري كارد و راح تحصله في القائمة إن شاء الله ... البرنامج شغال معي على هاتف 6680 فما أعرف إذا ينفع حال النون 70 لكن التجربة خير برهان... يستطيع البرنامج حفظ الرسايل في الملاحظات أو في ملف خاص في إحدى الذاكرات بصيغة txt... تحياتي... |
|
#4
|
|||
|
|||
|
مرورك مرور الكرماء و العظماء
مشكووور على هذا التفاعل لكن .. هناك كلمة لكن ![]() لكن ما فهمت الطريقة .. أي ملف أنسخ ؟ لأنه الملف على صيغة zip و هذه الصيغة لا تشتغل على الأن سفنتي أرجو التوضيح و منك نستفيد تحياتي أخي الطيب( راعي الخير ) |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
افتح الملف الذي بصيغة zip في الكمبيوتر ... بتحصل داخله مجلد ثاني ... سوي extract حال ذاك المجلد ونسخه إلى ذاكرة الميموري في ملف مخفي اسمه system > apps وبعدين دخل الميموري في التلفون و ان شاء الله راح تحصل البرنامج في تطبيقاتي ... أي استفسار آخر قول تراني موجود ... تحياتي.. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إذن فالطريقة بكاملها تختلف .. على العموم أنا جلست أقلب من هنا و هناك حوالي 15 دقيقة من وقتي الثمين و بعد كل هذا توصلت إلى أنه البرنامج لا يعمل على الأن سفنتي الخلاصة :- شكراً لمجهودك
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وعذرا إذا ضيعت لك وقتك ... لكن أهم شي التجربة والفايدة ... تحياتي... |
|
|