![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ويكون لك الأجر..والأرتقاء
مرحباااااااااااااااابني
موضوعي ممكن يكون مب غريب بس يمكن متداول عند الناس بدون تطبيق.. الكل إذا يرسل مسجات يرسلها من الوارد بس ممكن نطور أنفسنا وننقل العبارات اللي نقراها وتأثر فينا ونحسها انها بالفعل فعّالة بدل هذي المسجات ممكن ننقذ أمتنا من التدهور والإحباط بهذة العبارات التعزيزية اللي تكون لها أثر من المرسل للمستقبل.. فالعبارات التعزيزيةلها أثر عند: الحزين القلق المتضايق اللي عنده مشكلة اللي صابتة مصيبة وغيرهم أكيد من الناس.. ولكم بعض هذة العبارات وأتمنى ثم أتمنى كل من يقراه يضع لنا عبارة تعزيزية مأثره فيه أو يتبعها فحياااااااتة... - 1- لا تامل في ان تكون أي شخص الا نفسك وكن نفسك تماما 2- اتقان العمل افضل من تنميق القول 3- الكثير من الفاشلين في الحياة هم أشخاص لم يدركوا كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل 4- افعل كل يوم اكثر قليلا مما تعتقد ان بامكانك فعله 5- الاستكشاف هو رؤية ما يراه الجميع والتفكير فيما لا يفكر فيه احد 6- اليك قاعدة بسيطة : امنح الناس دائما اكثر مما يتوقعون الحصول عليه 7- سعداء هم هؤلاء الذين يحلمون احلاما سعيدة ومستعدون لدفع ثمن تحقيقها . 8- يمكن دائما ان تجد الشمس بداخل نفسك فقط اذا تكلفت عناء البحث 9- المستحيل هو دائما الشي الذي لم نحاول تحقيقه ابدا 10- العقل ليس وعاءا يجب ملؤه ..بل نار يجب ايقادها تحياااااااااتي هناااادي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
ايش العلاقة بين الاسماء التي ذكرتيها العبارات التعزيزية على قولك وبين القواعد والعبر الي ذكرتيها ما فهمت ايش الرابط بينهم؟؟ |
|
|