سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2006, 12:35 PM
هناااادي هناااادي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
الإقامة: كوكب المريخ
المشاركات: 85
ويكون لك الأجر..والأرتقاء

مرحباااااااااااااااابني

موضوعي ممكن يكون مب غريب بس يمكن متداول عند الناس بدون تطبيق..
الكل إذا يرسل مسجات يرسلها من الوارد
بس ممكن نطور أنفسنا وننقل العبارات اللي نقراها وتأثر فينا ونحسها
انها بالفعل فعّالة بدل هذي المسجات

ممكن ننقذ أمتنا من التدهور والإحباط بهذة العبارات التعزيزية اللي تكون لها أثر
من المرسل للمستقبل..
فالعبارات التعزيزيةلها أثر عند:
الحزين
القلق
المتضايق
اللي عنده مشكلة
اللي صابتة مصيبة
وغيرهم أكيد من الناس..

ولكم بعض هذة العبارات وأتمنى ثم أتمنى كل من يقراه
يضع لنا عبارة تعزيزية مأثره فيه أو يتبعها فحياااااااتة...
-
1- لا تامل في ان تكون أي شخص الا نفسك وكن نفسك تماما

2- اتقان العمل افضل من تنميق القول

3- الكثير من الفاشلين في الحياة هم أشخاص لم يدركوا كم كانوا قريبين من النجاح عندما استسلموا للفشل

4- افعل كل يوم اكثر قليلا مما تعتقد ان بامكانك فعله

5- الاستكشاف هو رؤية ما يراه الجميع والتفكير فيما لا يفكر فيه احد

6- اليك قاعدة بسيطة : امنح الناس دائما اكثر مما يتوقعون الحصول عليه

7- سعداء هم هؤلاء الذين يحلمون احلاما سعيدة ومستعدون لدفع ثمن تحقيقها .

8- يمكن دائما ان تجد الشمس بداخل نفسك فقط اذا تكلفت عناء البحث

9- المستحيل هو دائما الشي الذي لم نحاول تحقيقه ابدا

10- العقل ليس وعاءا يجب ملؤه ..بل نار يجب ايقادها


تحياااااااااتي

هناااادي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/10/2006, 01:42 PM
FullMoon111 FullMoon111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2006
المشاركات: 121
السلام عليكم

ايش العلاقة بين الاسماء التي ذكرتيها العبارات التعزيزية على قولك وبين القواعد والعبر الي ذكرتيها
ما فهمت ايش الرابط بينهم؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:16 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.