سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/10/2006, 01:14 PM
فورا فورا غير متواجد حالياً
خبير البوكيت بي سي
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2002
المشاركات: 239
مساعده فيMCSE

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اعرف احسن معهد لتدريس Mcse وكم السعر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/10/2006, 08:58 PM
omandevelopers omandevelopers غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2004
الإقامة: صحار .... الأميرة المتألقة
المشاركات: 1,304
عزيزي أحسن أثنين كيمجي في دارسيت .... أو نيوهرايزن في مدينة السلطان قابوس .. اسعارهم مختلفة ... تحياتي
  #3  
قديم 21/10/2006, 02:01 AM
فورا فورا غير متواجد حالياً
خبير البوكيت بي سي
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2002
المشاركات: 239
مشكووووووووووور على التواصل بس ممكن موقعم او رقم تلفوناتهم
  #4  
قديم 21/10/2006, 12:20 PM
eaststar eaststar غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2006
الإقامة: OMAN
المشاركات: 99
أنا أنصحك ب نيوهورايزون
أتصل على نيتا 24600647
  #5  
قديم 21/10/2006, 03:29 PM
omandevelopers omandevelopers غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2004
الإقامة: صحار .... الأميرة المتألقة
المشاركات: 1,304
لا تحضرني أخي الكريم ... هنالك ايضا OHI بيت الإتصالات أيضا متخصصين في الشهادات العالمية .... المتخصصة ... تحياتي
  #6  
قديم 21/10/2006, 10:28 PM
صورة عضوية Silent_Wind
Silent_Wind Silent_Wind غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2002
الإقامة: نهر السكون
المشاركات: 1,005
من خلال تجربة ... لا يغرك مظهر المعهد و نوع الديكور فيه و لا أنواع البدلات اللي يلبسها المدرسين في كل معهد

حاول تسأل الشباب اللي درسوا في هذي المعاهد حتى تعرف منهم الأفضل من ناحية كفاءة و جودة الأجهزة المستخدمة و نوعية المحاضرين و تمكنهم من المادة العلمية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:58 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.