سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/09/2006, 10:24 PM
a7la_wa7da a7la_wa7da غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2006
الإقامة: muscat el 7ra
المشاركات: 351
Red face كيف تحرق دم سارق تلفونك خخخخخخ

كيف تحرق دم اللي يسرق جوالك تفضل وانبسط

--------------------------------------------------------------------------------

6
7
8
9
0
كيف تحرق دم السارق
السلام عليكم

ماشاء الله كلكم انسرقت جوالاتكم انشاء الله لا



طيب بقول يالله

اذ مره "" وان شاء الله مايصير "" انسرق جوالك وخاصه اذا كنت توك شاريه موديله جديد وشلون تحرق دم السارق

ماعليكم الا ان تتبعو الخطوات التاليه؟؟

تعالوا هنا وشوفوا كيف الطريقه ؟؟؟

قبل ان تفقد جوالك هذه مهمه جداً لجميع اصحاب الجولات

احفظ الرقم التسلسلي للجهاز فيمكنك في حالة سرقة جوالك

الاتصال على شركة الاتصالات وإعطائهم الرقم التسلسلي للجهاز

بحيث يوضع هذا الرقم في القائمة السوداء لدى الاتصالات

ومهما وضع السارق من شرايح في الجهاز فلن يعمل لان رقم الجهاز اصبح في.... الباي باي

لاتستهينون بالرقم سجلوه في ورقه علشان تحرقون دم السارق

اليكــم الطريقـــة :

إذا أردت أن تعرف الرقم التسلسلي الخاص بجهازك؟؟

اضغط على الارقام التالية نجمة * ثم مربع # ثم صفر ثم 6 ثم أضغط مربع مرة أخرىنجمة * ثم مربع # ثم صفر ثم 6 ثم أضغط مربع # سيظهر لك رقم مكون من 15 خانة على شاشة الجهاز هذا هو الرقم التسلسلي ...

سجلة في مكان آمن

وفي حالة سرقة جهازك

تتصل على شركة الاتصالات وتعطيهم الرقم التسلسلي

فيتمكنوا من اقفال جهازك بالكامل

وبالتالي حتى لو حاول السارق تغيير الشريحة فالهاتف لن يعمل معه ...

وبكل بساطه تحرق دمه .... زي ماحرق دمك

وأتمنى انها طريقة أعجبتكم
حماسيشن
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/09/2006, 10:32 PM
قلب الأسد قلب الأسد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2000
الإقامة: حضرموت // اليمن السعيد
المشاركات: 4,294
قديمة ...


مشكوور ود خاله



لكن ما مضمون هاذي الطريقة

و هل حد من الربع معنا جرب هالطريقة ؟؟؟


تحياتي الباردة
  #3  
قديم 15/09/2006, 10:36 PM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
فكره حلوه...

لكن ما أحلى منش


مشكوره الحلوة.....
  #4  
قديم 16/09/2006, 05:04 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
طيب ليش ما تركب برنامج مانع السرقة أو ما يسمى ببرنامج المتعقب للسارق
  #5  
قديم 16/09/2006, 05:37 PM
identity identity غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
المشاركات: 269
الطريقه ما شغاله هنا وانا متاكد 100%

حد من الشباب مجرب

آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 17/09/2006 الساعة 09:40 PM
  #6  
قديم 16/09/2006, 11:17 PM
a7la_wa7da a7la_wa7da غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2006
الإقامة: muscat el 7ra
المشاركات: 351
انا عن نفسي ماجربته خير شر لان ما سرقووووا خخخ
مشكورين ع الردوود وادري قديمه بس في مثل يقوووول
اولد از جولد
old is gold dearoooooooo
  #7  
قديم 17/09/2006, 08:33 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
أصلا أنا الكرتون مال الجهاز ضامنه والرقم مكتوب فيه
  #8  
قديم 17/09/2006, 08:35 AM
نسيم المضيرب نسيم المضيرب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2005
الإقامة: ☻الجمـ جزيرة ـاجم☻
المشاركات: 2,120
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الأسد

لكن ما مضمون هاذي الطريقة

و هل حد من الربع معنا جرب هالطريقة ؟؟؟


تحياتي الباردة

زين جرب ترمي تلفونك في شي من المقاهي
  #9  
قديم 17/09/2006, 07:32 PM
صورة عضوية مـيلان 4إيفر
مـيلان 4إيفر مـيلان 4إيفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 719
*
*
*
*
*
*
مشكور**
  #10  
قديم 17/09/2006, 11:44 PM
a7la_wa7da a7la_wa7da غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2006
الإقامة: muscat el 7ra
المشاركات: 351
ثاانكس ع الردوود الحلووووووووووووووووووووه
  #11  
قديم 18/09/2006, 12:09 PM
AL-SHERIYANI AL-SHERIYANI غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2004
الإقامة: Where Hi-Tech Never Ends !!
المشاركات: 365
الطريقة صحيحة..بس للعلم فيه ناس تقدر تغير هذا الرقم بس طبعا هذا ممنوع دوليا..
  #12  
قديم 18/09/2006, 12:25 PM
صورة عضوية عماني على أزقة روما
عماني على أزقة روما عماني على أزقة روما غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: فــ قلب حبيبتي ــي
المشاركات: 469
قديمه بس من مجرب ؟؟
  #13  
قديم 18/09/2006, 12:43 PM
AL-SHERIYANI AL-SHERIYANI غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2004
الإقامة: Where Hi-Tech Never Ends !!
المشاركات: 365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني على أزقة روما
قديمه بس من مجرب ؟؟
اخوي مجرب لما انسرق تلفونه...وبالفعل الشرطة تعرفت على الشخص اللي يستخدم التلفون
  #14  
قديم 21/09/2006, 04:45 AM
m7890088 m7890088 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2002
المشاركات: 144
زين ايش رأيك انه السارق يقدر يحرق دمك و يهرب التلفونات المسروقة على دبي و يبيعهم هناك ؟؟؟؟؟
ايوة صدقيني ترى كذه الموضة ودي على دبي لا !!

آخر تحرير بواسطة m7890088 : 21/09/2006 الساعة 04:48 AM
  #15  
قديم 22/09/2006, 01:40 AM
صورة عضوية !!علامة تعجب!!
!!علامة تعجب!! !!علامة تعجب!! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2006
الإقامة: شرية محيسن
المشاركات: 112
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة m7890088
زين ايش رأيك انه السارق يقدر يحرق دمك و يهرب التلفونات المسروقة على دبي و يبيعهم هناك ؟؟؟؟؟
ايوة صدقيني ترى كذه الموضة ودي على دبي لا !!

ما يخلصله يدفع فلوس البترول ... وبعدين ما يحصل حال التلفون قيمه زينه
  #16  
قديم 22/09/2006, 01:41 PM
صورة عضوية Al Mudhairib
Al Mudhairib Al Mudhairib غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2006
الإقامة: (*المـضـيـرب*)
المشاركات: 442
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة !!علامة تعجب!!
ما يخلصله يدفع فلوس البترول ... وبعدين ما يحصل حال التلفون قيمه زينه


رايك...؟
  #17  
قديم 22/09/2006, 10:01 PM
a7la_wa7da a7la_wa7da غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2006
الإقامة: muscat el 7ra
المشاركات: 351
ههههههههههههههههه
الله يعننا بس
  #18  
قديم 29/09/2006, 07:42 PM
دحيمان دحيمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2006
الإقامة: جوارها
المشاركات: 118
شكرا اخي
  #19  
قديم 07/10/2006, 01:49 PM
نجم12 نجم12 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: بالارجنتين
المشاركات: 48
الطريقة جميلة بس فالنهايه تليفونك ماراح يرجعلك
اما انا فخذيت برنامج من السبلة كثير روووووووووووعه تحط رقمك الثاني يعني اذا عندك رقمين في حالة انه تلفونك انسرق اول مايحط صاحب التلفون شريحته تجيك مسج من رقم السارق
وكذي تصيده
  #20  
قديم 07/10/2006, 04:07 PM
غريب بلاده غريب بلاده غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 157
شكرا جزيلا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:32 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.