![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كيف تحرق دم اللي يسرق جوالك تفضل وانبسط
-------------------------------------------------------------------------------- 6 7 8 9 0 كيف تحرق دم السارق السلام عليكم ماشاء الله كلكم انسرقت جوالاتكم انشاء الله لا طيب بقول يالله اذ مره "" وان شاء الله مايصير "" انسرق جوالك وخاصه اذا كنت توك شاريه موديله جديد وشلون تحرق دم السارق ماعليكم الا ان تتبعو الخطوات التاليه؟؟ تعالوا هنا وشوفوا كيف الطريقه ؟؟؟ قبل ان تفقد جوالك هذه مهمه جداً لجميع اصحاب الجولات احفظ الرقم التسلسلي للجهاز فيمكنك في حالة سرقة جوالك الاتصال على شركة الاتصالات وإعطائهم الرقم التسلسلي للجهاز بحيث يوضع هذا الرقم في القائمة السوداء لدى الاتصالات ومهما وضع السارق من شرايح في الجهاز فلن يعمل لان رقم الجهاز اصبح في.... الباي باي لاتستهينون بالرقم سجلوه في ورقه علشان تحرقون دم السارق اليكــم الطريقـــة : إذا أردت أن تعرف الرقم التسلسلي الخاص بجهازك؟؟ اضغط على الارقام التالية نجمة * ثم مربع # ثم صفر ثم 6 ثم أضغط مربع مرة أخرىنجمة * ثم مربع # ثم صفر ثم 6 ثم أضغط مربع # سيظهر لك رقم مكون من 15 خانة على شاشة الجهاز هذا هو الرقم التسلسلي ... سجلة في مكان آمن وفي حالة سرقة جهازك تتصل على شركة الاتصالات وتعطيهم الرقم التسلسلي فيتمكنوا من اقفال جهازك بالكامل وبالتالي حتى لو حاول السارق تغيير الشريحة فالهاتف لن يعمل معه ... وبكل بساطه تحرق دمه .... زي ماحرق دمك وأتمنى انها طريقة أعجبتكم حماسيشن
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
قديمة ...
مشكوور ود خاله لكن ما مضمون هاذي الطريقة و هل حد من الربع معنا جرب هالطريقة ؟؟؟ تحياتي الباردة |
|
#3
|
||||
|
||||
|
فكره حلوه...
لكن ما أحلى منش مشكوره الحلوة..... |
|
#4
|
|||
|
|||
|
طيب ليش ما تركب برنامج مانع السرقة أو ما يسمى ببرنامج المتعقب للسارق
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الطريقه ما شغاله هنا وانا متاكد 100%
حد من الشباب مجرب آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 17/09/2006 الساعة 09:40 PM |
|
#6
|
|||
|
|||
|
انا عن نفسي ماجربته خير شر لان ما سرقووووا خخخ
مشكورين ع الردوود وادري قديمه بس في مثل يقوووول اولد از جولد old is gold dearoooooooo |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أصلا أنا الكرتون مال الجهاز ضامنه والرقم مكتوب فيه
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
زين جرب ترمي تلفونك في شي من المقاهي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
*
* * * * * مشكور** |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ثاانكس ع الردوود الحلووووووووووووووووووووه
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
الطريقة صحيحة..بس للعلم فيه ناس تقدر تغير هذا الرقم بس طبعا هذا ممنوع دوليا..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
قديمه بس من مجرب ؟؟
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
زين ايش رأيك انه السارق يقدر يحرق دمك و يهرب التلفونات المسروقة على دبي و يبيعهم هناك ؟؟؟؟؟
ايوة صدقيني ترى كذه الموضة ودي على دبي لا !! آخر تحرير بواسطة m7890088 : 21/09/2006 الساعة 04:48 AM |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما يخلصله يدفع فلوس البترول ... وبعدين ما يحصل حال التلفون قيمه زينه
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رايك...؟
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
ههههههههههههههههه
الله يعننا بس |
|
#18
|
|||
|
|||
|
شكرا اخي
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
الطريقة جميلة بس فالنهايه تليفونك ماراح يرجعلك
اما انا فخذيت برنامج من السبلة كثير روووووووووووعه تحط رقمك الثاني يعني اذا عندك رقمين في حالة انه تلفونك انسرق اول مايحط صاحب التلفون شريحته تجيك مسج من رقم السارق وكذي تصيده |
|
#20
|
|||
|
|||
|
شكرا جزيلا
|
|
|