سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/10/2006, 11:40 PM
عاشق ظفار عاشق ظفار غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2006
المشاركات: 17
Question اجازة منتصف العام الدراسي......

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني حبيت استفسر عن اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة كم بتكون مدتها لطلاب الحادي عشر(مدرسة موسى بن نصير بنين)؟؟ ومتى راح تبدأ وتنتهي؟؟ ياريت على الاقل اعرف مدتها لو تكرمتوا....
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/10/2006, 05:59 PM
mal3eb mal3eb غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2006
المشاركات: 218
سنه
  #3  
قديم 07/10/2006, 06:00 PM
mal3eb mal3eb غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2006
المشاركات: 218
اتوقع 20 يومـ
  #4  
قديم 08/10/2006, 10:50 AM
أبو رولا أبو رولا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2006
المشاركات: 121
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق ظفار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني حبيت استفسر عن اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة كم بتكون مدتها لطلاب الحادي عشر(مدرسة موسى بن نصير بنين)؟؟ ومتى راح تبدأ وتنتهي؟؟ ياريت على الاقل اعرف مدتها لو تكرمتوا....

اجازة نصف العام الدراسي لهذي السنة للطلاب تبدأ بنهاية امتحانات كل صف دراسي
بداية اجازة نصف العام الدراسي للهيئات التدريسية والوظائف المرتبطة بها يوم الأحد 11/2/2006م
والدوام بيكون للجميع( الهيئات التدريسية ةالإدارية والطلاب) يوم السبت 17/2/2006م
  #5  
قديم 08/10/2006, 10:53 AM
أبو رولا أبو رولا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2006
المشاركات: 121
نسيت أضيف وأقول ان امتحانات الشهادة العامة ما في مستواها بتبدأ يوم الأثنين 22/1/2007

التواريخ -شباب- عدلوها فوق وخلوها بسنة 2007م. مع الاعتذار للجميع
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:49 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.