![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
كل شيء صريح حلو
بصراحة أريد أسألكم :
شو رأيكم في زيارة رايس للدول العربية في هذا الوقت وإجتماعها مع وزراء خارجية الخليج ؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ما اعتقـــد فيهــا شي
جايا تطرح افكار العم سام على الوزراء وتشوف اخر التطورات فالسياسة الخارجية فالخليج فأهلا وسهلا بـــ رايس وصالونة السمك
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شوه هو مطعم!!!!!!!!!!!!!
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
جاية حال القرنقشوه
لكن اباه محد يعطيها شي |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
وشوف الوقت اللى جايه فيه!!!!!!!!!زين بعد الجماعة ما فطروا ذاك اليوم و خربوا صيامهم..........
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الله يعين الأمة الإسلامية على رايس وأشكالها .
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عنوانك دليل أسمك الجميل الاجابه على السؤال ؛ جايه تهنيهم برمضان ونوبه تسألهم عن أنواع الاكلات الرمضانيه المحببه لديهم ؛ إذا ما كنت غلطان 0
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
موه تسويبها أكيد تلدغيها
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
أخي الكريم
يبدو أنك لن تجد الأجابة التي تبحث عنها في هذا الموضوع و ربما تجدها في مكان آخر... و لعل الأحباط و قلة الحيلة و عدم المبالاة هي بعض أسباب ذلك. و لهذا عذرا على غلق الموضوع حتى لا ينقلب ترويحيا. |
|
|