سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 08/10/2006, 12:49 PM
صورة عضوية ام عمور
ام عمور ام عمور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: الكون
المشاركات: 91
سعذ علوش على مسرح المديرية العامة للتربيه الظاهره شمال

احتفاء بمناسبة اعلان مسقط عاصمه للثقافه العربية تنظم المديرية العامة للتربية والتعليم بمنطقة الظاهره شمال وبالتعاون مع كلية البريمي الجامعية امسيه شعريه للشاعر الكويتي
سعد علوش
وذلد على مسرح المديريه وستكون تحت رعايه سعادة مهنا بن سيف اللمكي والي محضه
فدعوه مننا لمحبين الشعر والشاعر لحضور الامسيه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/10/2006, 01:05 PM
ابن الفارسي ابن الفارسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2006
الإقامة: السويق درة الباطنة الأبية
المشاركات: 365

مبروكين
  #3  
قديم 08/10/2006, 01:08 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 294
إن شاء الله بنحضر الامسيه
ومشكوره ع الدعوه
  #4  
قديم 08/10/2006, 01:23 PM
تمتمات تمتمات غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2001
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 1,177
اقتباس:
وستكون تحت رعايه سعادة مهنا بن سيف اللمكي والي محضه
وليش ما يكون تحت رعاية والي البريمي؟،،،
  #5  
قديم 08/10/2006, 01:29 PM
صورة عضوية أبن الوافي
أبن الوافي أبن الوافي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2003
الإقامة: www.elm7abh.com
المشاركات: 1,998
مبروووووووووووكين
  #6  
قديم 08/10/2006, 01:31 PM
صورة عضوية ام عمور
ام عمور ام عمور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: الكون
المشاركات: 91
نتشرف والله بحضوركم
واذا ما يشلكم المكان تشلكم عيونا
  #7  
قديم 08/10/2006, 01:40 PM
إبن الوقبـــة إبن الوقبـــة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,340
بالتوفيق لكم

لا يسعفنا الوقت لنحل ضيوفا عليكم

نتمني لكم الإستمتاع بتلك الامسية التي بلا شك سيكون بها الكثير من الحروف والكلماااااااات التي نطرب لسماعها

تحية معطرة من أعالي قمم جبال الوقبة الي الاحبة بالبريمي
  #8  
قديم 08/10/2006, 01:46 PM
وسام الشرف وسام الشرف غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2006
المشاركات: 33
أخي العزيز ،،،، فقط لو توضح الوقت والتأريخ بالضبط ... لأني بصراحة متلهف جدا لحضور هذه الامسية الاكثر من انها ستكون رائعة
  #9  
قديم 08/10/2006, 05:00 PM
عبري الاصاله عبري الاصاله غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/09/2006
المشاركات: 70
وبتكون كلية البريمي المستضيفه لهذا الشاعر بالتعاون مع المديرية
  #10  
قديم 08/10/2006, 07:06 PM
صورة عضوية سايق تاكسي
سايق تاكسي سايق تاكسي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 176
أنـــــــــــت لو ضميت تمثال من ضمتك ذاب
كيف لو ضميت صدرا على ذكرك يذوب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:47 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.