سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية > سبلة السيارات

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/09/2006, 02:08 AM
EV700 EV700 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 513
إعطوني رأيكم...

ما رأيكم في الهيونداي( إلنترا ) الجديده
ما عيوبها
وهل هي مرغوبه أم
أين أحسن الألنترا أم كيا ريو
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/09/2006, 08:42 PM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
[]ما رأيكم في الهيونداي( إلنترا ) الجديده
هي حسنة المظهر وجميله قليلا

ما عيوبها

لا اعتقد بان لهذه السيارات اي عيوب لانها غير معقده ك السيارات الامريكيه والمانيه

وهل هي مرغوبه أم أين أحسن الألنترا أم كيا ريو

الالنترا مرغوبه كثيرا ..في نفس النوعيه (هونداي)
فلو تبحث في الاسواق ستجد ان قيمتها مستعمله نفس قيمة السوناتا,,من نفس الموديل

ولكن كن حذرا كل الحذر من (صيانة الهونداي في الوكاله)لصوص ولا يعملون اي شي ..اقصد قيمة السيرفس ..قيمة السيرفس للأكسنت لل 40000 الف ب 48 ريال من دون خراطة درامات البريك او اسستبدال السفايف....وفي المقابل قيمة السيرفس لل اللاندكروزر ب 45 ريال
  #3  
قديم 30/09/2006, 08:46 PM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
حاول تشتري السياره بدون الضمان (اعتقد بينقص من قيمة السياره 300 ريال)ولكن في المقابل اذا اخذتعا بالضمان واردت الضمان ستظطر لصيانة السياره بالوكاله والسيرفس ل 5 آلاف ب 15 ريال
والعشرين ب 25 ريال والاربعين ب 48 ريال...هذا اذا ما قالو لك لازم تبدل كذا وكذا ولا الضمان بيلتغي.............

الضمان مال الهونداي خرطي إسأل مجرب ولا تسأل طبيب
  #4  
قديم 03/10/2006, 01:29 AM
EV700 EV700 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 513
أشكرك على هذه المعلومات
  #5  
قديم 03/10/2006, 11:05 PM
المزدهر المزدهر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2005
المشاركات: 1,273
الالنترا الجديدة لم يعجبني شكلها . حسب وجهة نظري ، وطبعا لكل شخص ذوقه ، فإذا رأيت أنها تناسبك فاشتريها .

ولا نستطيع أن نعرف عيوبها لأنها جديدة ، أما القديمة فالناس يمدحونها ويفضولونها على السوناتا



ولكني أرى أن السوناتا الجديدة رائعة جدا وجذابة ، وبها ميزات جيدة .



ولا أنصحك بالريو لأنها سيارة صغيرة وخفيفة وذات محرك صغير . والالنترا أفضل منها .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:10 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.