![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اول لاندكروزر 2008 فــي العالــم موجود بسلطنة عمـــان ..............
اول لاندكروزر 2008 فــي العالــم موجود بسلطنة عمـــان
السيارة مالكه لشخص عماني الجنسية كيف جابها الله يعلــم ما عندي تعليق لل VIP منقـول من منتديات عمان موتور المزيد من الصور موجود بالمنتدى http://www.omanmotor.com/vb/showthread.php?t=1608 السموحــة على التقصيــر |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخوي هذي لتجربة فقط واصلا انا بعد مامتاكد انها الندكروزر الجديد لاني شفت شكل غير ايضا قريب ل 2006 مع تغيرات بسيطه
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحبيب هــذي لاندكروزر رايحه تنزل سنة الجايـة بعد ما تاكدنا من الخبر من الوكيل بالسلطنــة للتاكيــد ممكن تدخل موقع تويوتا الرسمــي وتشــوف الصــور نفسها بالضبــط |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السياره ما زالت تحت التجربه ومتأكد انه صاحب السياره هي شركة التويوتا !
ليش اصلا واحد يريد يشتري سياره والسياره تحت التجربه ؟ لا سمح الله يمكن شي يخترب فيها او شي وتودي بحياة الشخص.. فانا متأكد السياره للشكره وتحت التجربه.. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخــي السيارة ليس للشركة صــاحب السيارة اشترها بطلب ولم يكون للتجربــة هــّذا الرد بعد ما تاكدت اليوم الصباح من الوكاله وممكن تتصلون بالوكاله وتطلبو ارون رتش مسؤول المبيعات وهو رايح يقولك اكثر عن السيارة |
|
#6
|
||||
|
||||
|
::
شعار التوتويا غير واضح من الامام !! شكلها غير ومختلف تمام عن اللندكروزرات الثانيه !!:: |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هذي مالاند كروزر هذي سياره تنزل في أمريكا وواحد قال أنه شايفنها في أمريكا وهذي جايبينها لتجربه لانها ماتنفع حل الحراره ...........
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ما طالعات الصور!!
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
بس يا صاحبي السياره شكلها بـرادو الجديده مو لاندكروزر
يــــمكن |
|
|