سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية > سبلة السيارات

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/09/2006, 11:20 PM
omanmotor omanmotor غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2006
المشاركات: 543
اول لاندكروزر 2008 فــي العالــم موجود بسلطنة عمـــان ..............

اول لاندكروزر 2008 فــي العالــم موجود بسلطنة عمـــان


السيارة مالكه لشخص عماني الجنسية كيف جابها الله يعلــم

ما عندي تعليق لل VIP











منقـول من منتديات عمان موتور

المزيد من الصور موجود بالمنتدى
http://www.omanmotor.com/vb/showthread.php?t=1608


السموحــة على التقصيــر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/09/2006, 11:25 PM
alazed alazed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
الإقامة: U.O.K
المشاركات: 936
اخوي هذي لتجربة فقط واصلا انا بعد مامتاكد انها الندكروزر الجديد لاني شفت شكل غير ايضا قريب ل 2006 مع تغيرات بسيطه
  #3  
قديم 29/09/2006, 11:27 PM
omanmotor omanmotor غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2006
المشاركات: 543
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alazed
اخوي هذي لتجربة فقط واصلا انا بعد مامتاكد انها الندكروزر الجديد لاني شفت شكل غير ايضا قريب ل 2006 مع تغيرات بسيطه

الحبيب هــذي لاندكروزر رايحه تنزل سنة الجايـة بعد ما تاكدنا من الخبر من الوكيل بالسلطنــة

للتاكيــد ممكن تدخل موقع تويوتا الرسمــي وتشــوف الصــور نفسها بالضبــط
  #4  
قديم 30/09/2006, 02:24 PM
صورة عضوية Venom9111
Venom9111 Venom9111 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2006
الإقامة: ★__بلاد الكأسين : السيب__★
المشاركات: 545
السياره ما زالت تحت التجربه ومتأكد انه صاحب السياره هي شركة التويوتا !

ليش اصلا واحد يريد يشتري سياره والسياره تحت التجربه ؟

لا سمح الله يمكن شي يخترب فيها او شي وتودي بحياة الشخص..

فانا متأكد السياره للشكره وتحت التجربه..
  #5  
قديم 30/09/2006, 05:29 PM
omanmotor omanmotor غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2006
المشاركات: 543
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Venom9111
السياره ما زالت تحت التجربه ومتأكد انه صاحب السياره هي شركة التويوتا !

ليش اصلا واحد يريد يشتري سياره والسياره تحت التجربه ؟

لا سمح الله يمكن شي يخترب فيها او شي وتودي بحياة الشخص..

فانا متأكد السياره للشكره وتحت التجربه..

اخــي السيارة ليس للشركة صــاحب السيارة اشترها بطلب ولم يكون للتجربــة

هــّذا الرد بعد ما تاكدت اليوم الصباح من الوكاله وممكن تتصلون بالوكاله وتطلبو ارون رتش

مسؤول المبيعات وهو رايح يقولك اكثر عن السيارة
  #6  
قديم 01/10/2006, 11:15 PM
صورة عضوية سويقاوي للأبد
سويقاوي للأبد سويقاوي للأبد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2000
الإقامة: "في قلب الخضراء"
المشاركات: 9,342
::

شعار التوتويا غير واضح من الامام !! شكلها غير ومختلف تمام عن اللندكروزرات الثانيه !!

::
  #7  
قديم 02/10/2006, 02:22 PM
صورة عضوية عــمــان
عــمــان عــمــان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2006
المشاركات: 178
هذي مالاند كروزر هذي سياره تنزل في أمريكا وواحد قال أنه شايفنها في أمريكا وهذي جايبينها لتجربه لانها ماتنفع حل الحراره ...........
  #8  
قديم 02/10/2006, 02:25 PM
د.بيركامب د.بيركامب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2001
الإقامة: HIGHBURY
المشاركات: 5,638
ما طالعات الصور!!
  #9  
قديم 03/10/2006, 02:19 PM
تويكس تويكس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
المشاركات: 189
بس يا صاحبي السياره شكلها بـرادو الجديده مو لاندكروزر

يــــمكن
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:57 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.