سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 29/09/2006, 12:14 AM
عكاشة عكاشة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2004
المشاركات: 218
لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة

لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة .

من أول وهلة تراها لاتظن أنك في مدرسة من مدارس محافظة مسقط وكأنك في منطقة نائية هنا أتحدث عن مدرسة في ولاية السيب بالمعبيلة الجنوبية ( أتحفظ عن ذكر الاسم ) لأنها معروفة لأصحاب الشأن للتعليم العام تحديدا .
- هي مدرسة العمل فيها لفترتين الصباحي والمسائي .
- لاتوجد دورات مياه خاصة للمعلمات فهن مضطرات لمشاركة الطالبات بنفس دورات المياه .
- الكهرباء تقريبا شبه معدومة فقل ماتكون في كامل المدرسة بسبب الضغط الكهربائي
- لايوجد مختبر للفترة المسائية ويقتصر المختبر للفترة الصباحية فقط ثم يقفل والحجة أنها عهدة لايمكن أن تسلم للمسائي
- الضغط في الحصص بشكل غريب فنصاب المعلمات من 19 إلى 23 حصة مع العلم أنها تعليم عام بمعدل 6 حصص يوميا
- لاوجود لجهاز حاسب آلي بالمدرسة وهنا اتكلم عن المسائي أما الصباحي لا علم لي به
- أكتضاض الصفوف بالطالبات فاقل صف 36 طالبة به
- المستوى العلمي المتدني للطالبات بسبب الجو التعليمي الذي يعشنه
- لايكفى ماسطر بالأعلى بل ما يزيد الطين بلة ان الفاضلة مديرة المسائي تدع الطالبات يقفن طابور والآن في رمضان ربع ساعة مع وجود تعميم بعدم وجود طابور للفترة المسائية ، ولا أدري ما المغزى من تعذيب الطالبات والمعلمات في ظهيرة رمضان والوقوف في طابور .
نداء إلى المديرية العامة للتربية والتعليم ومكتب الاشراف التربوي بالسيب بالمسارعة لإيجاد حل لهذه المدرسة فلا يعقل أن تكون مدرسة بهذا الشكل في ظل الدعوة المستمرة لتطوير التعليم .

تحياتي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 29/09/2006, 12:16 AM
صورة عضوية المستثمر الدلووع
المستثمر الدلووع المستثمر الدلووع غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2006
الإقامة: قلوب المستثمرين
المشاركات: 1,403
الله يكون في عونك بس

الله يسهل عليك
  #3  
قديم 29/09/2006, 10:39 AM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
ينبغي النظر في أمرالمدرسة
بعض الملاحظات مثل نصاب الحصص وعدد الطالبات في كل فصل هي ملاحظات تشمل جميع المدارس وهي أعتقد ضمن القانون واللائحة التنظيمية ..
  #4  
قديم 29/09/2006, 11:47 AM
بسمة حزن بسمة حزن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2003
الإقامة: oman my love
المشاركات: 685
نتمنى ان يصل رأيك الى المعنيين بالأمر .. فالحاال فعلا لا يحتمل بالدراسة به ..

وكان الله في عونكن ...
  #5  
قديم 29/09/2006, 12:04 PM
راعـي الدكـان راعـي الدكـان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2006
المشاركات: 78
اعتقد أنه لا مانع ابدا من ذكر اسم المدرسة
فانت لم تذكري الا الخير لها وتطلبي طلبا هو المفروض طلب رئيس
وليس كماليات ( !!! )
  #6  
قديم 29/09/2006, 02:53 PM
نور العيون نور العيون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2002
الإقامة: عيون الناس
المشاركات: 637
اقتباس:
أتحدث عن مدرسة في ولاية السيب بالمعبيلة الجنوبية ( أتحفظ عن ذكر الاسم )
بعد ما قرأت الموضوع ووصف المدرسة..
عرفتها.. واذا ما خاب ظني...
هي مدرسة (( عائشة بنت مسعود))


المدرسة جدا قديمة انا درست فيها في المرحلة الابتدائية وكانت قديمة فكيف تكون حالتها الحين
والحين انا معلمة...

المدرسة تحتاج لصيانة ويمكن ترميم..
ولو يخلوها متحف يكون زين...



والله يكون فعونكم
  #7  
قديم 29/09/2006, 03:19 PM
سعيد 11 سعيد 11 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2006
المشاركات: 62
المدرسة تحتاج لصيانة ويمكن ترميم..
ولو يخلوها متحف يكون زين...
لا تعليق ..
  #8  
قديم 29/09/2006, 04:58 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
الله المستعان ،،،
  #9  
قديم 30/09/2006, 02:22 PM
عكاشة عكاشة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2004
المشاركات: 218
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نور العيون
بعد ما قرأت الموضوع ووصف المدرسة..
عرفتها.. واذا ما خاب ظني...
هي مدرسة (( عائشة بنت مسعود))


المدرسة جدا قديمة انا درست فيها في المرحلة الابتدائية وكانت قديمة فكيف تكون حالتها الحين
والحين انا معلمة...

المدرسة تحتاج لصيانة ويمكن ترميم..
ولو يخلوها متحف يكون زين...



والله يكون فعونكم


أصبتي كبد المقصد
مارأيك هل تستحق اسم مدرسة أم مقبرة العلم

آخر تحرير بواسطة عكاشة : 30/09/2006 الساعة 02:32 PM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:35 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.