سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/09/2006, 10:54 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
Lightbulb XxX.ا.N80 للبيع..XxX..للبيعN80.ا.XxX

عندي نوكيا N80 اشتريته من اسبوعين تقريبا

وبصراحه اشتريته بـ200 وعارضنه بـ175 غير قابل للتفاوض والجهاز بدون اي عيب

سبب البيع ... عجبي الـN91 ابى اشتريه
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/09/2006, 10:57 PM
صورة عضوية الفيلسوف9
الفيلسوف9 الفيلسوف9 غير متواجد حالياً
مــشـــــرف9
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2000
الإقامة: مــــــســـــقـــــط
المشاركات: 31,748
اللون ؟
  #3  
قديم 21/09/2006, 12:58 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
كروم ومحوط بالسلفر ومن ورا اسود
  #4  
قديم 21/09/2006, 03:05 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 294
اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط
اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت
  #5  
قديم 21/09/2006, 04:10 PM
عربي عربي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2006
المشاركات: 236
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أطراف الرموش
اخوي سعرك كثير غالي
قيمة الجديد حاليا ب 190 ريال فقط
اريد اعرف سعرك النهائي لو سمحت
بل اقل من 190

يعني اطلع جديد افضل

تبيع بسعر 130
  #6  
قديم 21/09/2006, 06:08 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 294
اذا تبيع ب 130 ريال انا شاري
ارسل لي رقمك ع الخاص
  #7  
قديم 21/09/2006, 07:57 PM
قدها ونص.! قدها ونص.! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
حووووه بـ130 حرام عليك...!


بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه


(حــذف)

آخر تحرير بواسطة الفيلسوف9 : 22/09/2006 الساعة 12:44 AM
  #8  
قديم 21/09/2006, 08:53 PM
أطراف الرموش أطراف الرموش غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2006
المشاركات: 294
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قدها ونص.!
حووووه بـ130 حرام عليك...!


بحرقه ولا ابيعه بهالقيمه


وليش هالغلط اخوي ؟
الكلام اخذ وعطاء
وهذا سوق
وانا من حقي اضع السعر اللي يناسبني
هذا هو سعر السوق بالنسبه لجهازك
روح للمحلات وشوف كم بيعطوك فيه ؟
واذا عطوك سعر اعلى من اللي انا اعطيتك اياه توكل وبيع
اتمنى ان تخاطب الناس بأسلوب افضل

آخر تحرير بواسطة الفيلسوف9 : 22/09/2006 الساعة 12:45 AM
  #9  
قديم 21/09/2006, 09:53 PM
الهيثم الطائر الهيثم الطائر غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2006
المشاركات: 21
ارسلي قيمتك النهائيه
  #10  
قديم 21/09/2006, 11:28 PM
omani2008 omani2008 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
المشاركات: 80
ارسلي سعرك النهائي ع الخاص...,.
  #11  
قديم 22/09/2006, 12:24 AM
قدها ونص.! قدها ونص.! غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 208
السعر النهائي 170
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:23 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.