سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 17/09/2006, 11:55 AM
الشعاع الشعاع غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2003
الإقامة: منطقة مسقط
المشاركات: 1,246
انتقال الموظفين عبر البحر ربما سيحل مشكلة الإزدحام

رغم التوسعات المستمرة في الطرق ومد الجسور إلا أن الإزدحام في أوقات الذروة يزداد يوما بعد يوم لماذا لا نفكر في توفير وسيلة نقل عبر البحر خاصة للموظفين الذين بقطنون قريبا من الساحل ولا تفصلهم مسافة بعيدة عن مركز الوزارات بالخوير مثلا المناطق الممتدة بين بركاء والغبرة
بحيث يتجمع الموظفون على نقاط محددة ويوقفون سياراتهم هناك ثم يركبون البحر ونسيم البحر جميل خاصة صباحا وعندما يصلون الخوير تنقلهم الحافلات إلى مقر وزاراتهم ويكون عكس ذلك بعد نهاية الدوام الرسمي
وقد تكون فرصة استثمارية عبر المستقبل البعيد
قد ينظر البعض لهذا الإقتراح أنه غريب لكنه قد يحل مشكلة كبيرة لازدحام الطرق أو يخفف منها كثيرا
أفيدونا بآرائكم الموضوعية ... ولكم جزيل الشكر

آخر تحرير بواسطة الشعاع : 17/09/2006 الساعة 11:59 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 17/09/2006, 12:47 PM
صورة عضوية اشراق22
اشراق22 اشراق22 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2006
الإقامة: فــــــSquـــي
المشاركات: 85
صراحه اقتراح جميل
أؤيدك الراي في ايجاد وسيله لتقليل الازدحام في شوارعنا
ومهما كان الاقتراح غريب في شكليته ..لاكنه ليس غريب في اجاد وسيله سهله لتوفير الحل الامثل والسليم لراحه الجميع
شكرا ياشعاع على الاقتراح الجميل
ودمتم سالمين
  #3  
قديم 17/09/2006, 01:06 PM
صورة عضوية الكبير كبير
الكبير كبير الكبير كبير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2006
الإقامة: الوطن في القلب
المشاركات: 110
ويدقهم الغربي والرطوبة وهم راجعين ساعة 2 ونصف

بس ممكن نخبرهم يستشمروا في اليخوت المكيفة
  #4  
قديم 17/09/2006, 01:14 PM
صورة عضوية صار وبس
صار وبس صار وبس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2005
المشاركات: 755
اقتراح جميل بس تنفيذ من وين يا حسرة
  #5  
قديم 17/09/2006, 02:05 PM
alnaser1983 alnaser1983 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2004
المشاركات: 42
هناك بعض التساؤلات
كم عد المرات التي وسعت فيها الشوارع؟
كم عدد الجسور التي هدمت وبنيت ؟ كم عدد الدوارات التي بنيت وأزيلت؟
وكم قيمة كل هذا
الا يساوي تكلفة كبيرة مقارنة بعمل سكة حديد وقطار!!!!!!!!!
  #6  
قديم 17/09/2006, 02:16 PM
صورة عضوية الشيخ الموقر
الشيخ الموقر الشيخ الموقر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2006
المشاركات: 66
واللــه هذي الايام مــا ادري ويـــش حاصل بالضبط في شــوارع محافظة مــسقط زحمه زحـــــــــمه بمعنى الــكلمه..
لــيش؟؟؟؟؟؟ والله ما ادري
كان قبل فيه زحمه بس ما بهذي الدرجه.
وبصراحه اايد الاخوه بعمل نقل بحري او قطارات عسى بتكون الامور احـــسن
  #7  
قديم 17/09/2006, 02:29 PM
حاكم العشاق حاكم العشاق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: قلوب الناس
المشاركات: 903
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكبير كبير
ويدقهم الغربي والرطوبة وهم راجعين ساعة 2 ونصف

بس ممكن نخبرهم يستشمروا في اليخوت المكيفة
انا معك في هذي النقطه واأيدك
  #8  
قديم 17/09/2006, 02:44 PM
حجر مربوط حجر مربوط غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2006
المشاركات: 21
يا أخي ما ناقصين حوادث بعد في البحر
بعدين تلوث البحر وإزعاج للأسماك وبيحصلوها حجة عشان ترتفع قيمة الأسماك زيادة
سامحوني بس خلوا البحر في حاله
هو الشئ الوحيد اللي لما تجلس تشوفه تحس ان الدنيا واسعة وحلوة
  #9  
قديم 17/09/2006, 11:34 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
والله عجبتني الفكرة يس المشكلة في طول الوقت اللي بتاخذه السفينة خاصة إن كانت بتتوقف في كم محطة "ميناء" لكن يمكن حل هذي المشكلة باستخدام زوارق الفيكتوري تيم " Victory Team"
  #10  
قديم 18/09/2006, 12:02 AM
string string غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 632
يا أخي فكرتك صعب جدا تطبيقها إن لم تكن مستحيلة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:04 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.