![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
انتقال الموظفين عبر البحر ربما سيحل مشكلة الإزدحام
رغم التوسعات المستمرة في الطرق ومد الجسور إلا أن الإزدحام في أوقات الذروة يزداد يوما بعد يوم لماذا لا نفكر في توفير وسيلة نقل عبر البحر خاصة للموظفين الذين بقطنون قريبا من الساحل ولا تفصلهم مسافة بعيدة عن مركز الوزارات بالخوير مثلا المناطق الممتدة بين بركاء والغبرة
بحيث يتجمع الموظفون على نقاط محددة ويوقفون سياراتهم هناك ثم يركبون البحر ونسيم البحر جميل خاصة صباحا وعندما يصلون الخوير تنقلهم الحافلات إلى مقر وزاراتهم ويكون عكس ذلك بعد نهاية الدوام الرسمي وقد تكون فرصة استثمارية عبر المستقبل البعيد قد ينظر البعض لهذا الإقتراح أنه غريب لكنه قد يحل مشكلة كبيرة لازدحام الطرق أو يخفف منها كثيرا أفيدونا بآرائكم الموضوعية ... ولكم جزيل الشكر آخر تحرير بواسطة الشعاع : 17/09/2006 الساعة 11:59 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صراحه اقتراح جميل
أؤيدك الراي في ايجاد وسيله لتقليل الازدحام في شوارعنا ومهما كان الاقتراح غريب في شكليته ..لاكنه ليس غريب في اجاد وسيله سهله لتوفير الحل الامثل والسليم لراحه الجميع شكرا ياشعاع على الاقتراح الجميل ودمتم سالمين |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ويدقهم الغربي والرطوبة وهم راجعين ساعة 2 ونصف
بس ممكن نخبرهم يستشمروا في اليخوت المكيفة |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتراح جميل بس تنفيذ من وين يا حسرة
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
هناك بعض التساؤلات
كم عد المرات التي وسعت فيها الشوارع؟ كم عدد الجسور التي هدمت وبنيت ؟ كم عدد الدوارات التي بنيت وأزيلت؟ وكم قيمة كل هذا الا يساوي تكلفة كبيرة مقارنة بعمل سكة حديد وقطار!!!!!!!!! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
واللــه هذي الايام مــا ادري ويـــش حاصل بالضبط في شــوارع محافظة مــسقط زحمه زحـــــــــمه بمعنى الــكلمه..
لــيش؟؟؟؟؟؟ والله ما ادري كان قبل فيه زحمه بس ما بهذي الدرجه. وبصراحه اايد الاخوه بعمل نقل بحري او قطارات عسى بتكون الامور احـــسن |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
يا أخي ما ناقصين حوادث بعد في البحر
بعدين تلوث البحر وإزعاج للأسماك وبيحصلوها حجة عشان ترتفع قيمة الأسماك زيادة سامحوني بس خلوا البحر في حاله هو الشئ الوحيد اللي لما تجلس تشوفه تحس ان الدنيا واسعة وحلوة |
|
#9
|
|||
|
|||
|
والله عجبتني الفكرة يس المشكلة في طول الوقت اللي بتاخذه السفينة خاصة إن كانت بتتوقف في كم محطة "ميناء" لكن يمكن حل هذي المشكلة باستخدام زوارق الفيكتوري تيم " Victory Team"
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
يا أخي فكرتك صعب جدا تطبيقها إن لم تكن مستحيلة
|
|
|