![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
الادارة الموقرة نطالب بطرد هذا العضو اسوة بمن طرد
المشاركة الأصلية بواسطة نبيل-1984
الله أكبر ولله العزّة ولرسوله والمؤمنون.. بوركتَ أخي على هذا النقل الموفّق.. وليخسأ الخونة أحفاد ابن العلقمي وأذناب الرافضة،وليختبؤا في أحضان أمهاتهم.. فنهايةأبناء المتعة قد دنَت.. القانون والنظام يجب ان لا يستثنى فيه احد والكل امام الادارة سواسية في القرارات الحازمة
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اصل الموضوع
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=297891 |
|
#3
|
|||
|
|||
|
رفع الامر الى الادارة اخي الفاضل ,,,
ان انذر او طرد فنحن راضون بالقرار الذي يصدر منهم ,,, اهم شئ التوجيه والارشاد ,,, احيانا التنبيه يكون اشد وطأة من الطرد ,,, ودمتم اخي الفاضل في رعاية الله |
|
#4
|
|||
|
|||
|
تو موه معناته كل واحد قال رأيه ينعج
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
تم رفع إسمه للإدارة
يغلق |
|
|