سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 07/09/2006, 06:23 PM
asiacell asiacell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 564
نادي مسقط الريفي وجولف مسقط

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

منذ عام 2001 يتكلمون في الصحف و المجلات عن نادي مسقط الريفي وملعب الجولف في السيب على ما اعتقد قرب المطار والذي كان من المقرر ان ينتهي انشائه اواخر عام 2005 ثم تم تمديد الانتهاء الى بداية عام 2006 ثم الى مطلع عام 2007
هل تملكون معلومات عنه و عن المراحل التي وصلها المشروع ؟؟

موقع المشروع على الانتنرت لم يتغير منذ قرن حاله حال معظم المواقع الالكترونية في السلطنة لا سيما الوزارات !!!؟؟؟؟
موقع المشروع على الانترنت هوا www.muscatgolf.com
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/09/2006, 06:26 PM
فتىالادغال فتىالادغال غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2001
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 3,088
عساه ما يجهز أبدا إن شاء الله
  #3  
قديم 07/09/2006, 06:37 PM
ظلال الهاجري ظلال الهاجري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
المشاركات: 12,607
بما أن الموضوع لا يناقش بعدا سياسيا أو اقتصاديا فالعامة مكانه .... وإن شاء الله تجد جوابا لسؤالك عنه هناك .....
  #4  
قديم 07/09/2006, 09:53 PM
seaf2040 seaf2040 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2006
المشاركات: 35
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
عساه ما يجهز أبدا إن شاء الله

امين يارب....لانه مثل هالمشاريع مافيها فائد للمواطن بس اثرياء وهوامير البلد يستفيدومنها وببلاش بعد لان الحكومة راح تدفع اشتراكاتهم.....
  #5  
قديم 08/09/2006, 07:24 PM
asiacell asiacell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 564
للرفع
  #6  
قديم 09/09/2006, 11:02 AM
ابولهب ابولهب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2006
المشاركات: 20
بالنسبة لملعب الجولف فهو جاهزبنسبة 80 % واما بخصوص المباني والنادي الريفي فالتاخير سببه هو روتين وزارة الاسكان
  #7  
قديم 09/09/2006, 11:07 AM
SupraTeam SupraTeam غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2006
المشاركات: 1,086
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seaf2040
امين يارب....لانه مثل هالمشاريع مافيها فائد للمواطن بس اثرياء وهوامير البلد يستفيدومنها وببلاش بعد لان الحكومة راح تدفع اشتراكاتهم.....
مثل مايقولو اخوانا المصريين ((( من تماك لباب السماء )))0
  #8  
قديم 09/09/2006, 11:40 AM
افندينا افندينا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 258
مرحبا.......

يقال والله اعلم

ان سبب التأخير يعود الى ان ملعب الجولف قد تم
تغييره الى ملب الولم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وملاعب الوالم كما تعلمون يا اخوان تأخذ من الوقت الكثير !!!

والعهده على الراوي !!!!!

للعلم...

هناك منفعة للجميع

صحيح ملاعب الجولف هيا لعبة الهوامير غالبا
ولكن يستفيد منها من اراد بطريقة غير مباشرة

وسلامتكم من اصابات الملاعب
  #9  
قديم 09/09/2006, 11:44 AM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
واذا جهز يعني ،، ويش حضرتك مستفيد ؟؟؟

ترى الملعب والنادي هذا بيكون حال الاجانب ملكا واستخداما ،،
  #10  
قديم 09/09/2006, 11:44 AM
حلة الجيش حلة الجيش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2006
المشاركات: 242
أنا أعتقد شخصياً
أن الرغود ضرابينهن الفلوس
  #11  
قديم 10/09/2006, 12:39 AM
asiacell asiacell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2005
المشاركات: 564
ما المقصود بملاعب الوالم اخي الفاضل هاي ما فهمتها ؟؟؟؟ ياريت التوضيح
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.