![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
ندا موجه الى الجهات المختصه
التقاطع الى عند مدرسه روي الثانويه للبنات دايم حوادث واستغرب من الشرطه ماتحركت في خصوص هذا الشي ليش ينتظرو حد يموت مانريد شي بس لو يحطو مطبات لا غير الحين حاد قبل خمس دقائق والحمدلله ماحد صارله شي وللعلم كانو اطفال داخل السياره فارجو من الجهات المختصه النظر في هذا الموضوع لمافيه المنفعه للجميع ودمتم سالمين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ارجو من الاخوه المشرفين عدم غلق الموضوع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
إذا لم يتوفى سبعة أشخاص بالحادث فلن يتحرك أحد
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اتمنى ان تتحرك الجهات المعنية
|
|
|