![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
ما علاج مايسمى بالديسك طبيا ؟
عندي الأم شديدة في العمود الفقري أسفل الفقرات بالجانب الايمن وتؤثر لي ألام شديدة في الرجل أريد أستشارة طبية ؟؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
في مثل هذه الحالة عليك الاسراع بطبيب مختص والذهاب اليه لمباشرة للعلاج.
اسأل الله لك العافية. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
انصحك تذهب الى الطبيب ... الاستفسار ما يفيدك .. عجل ولا تتاخر
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
شكرا أخي القلب الأطباء اليوم الله يعينا عليهم
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
العلاج أما انك تستخدم العلاج الطبيعي في المستشفى أو عمليه لأن عندي أخ يعاني من الدسك ولما سافر تايلند والهند قالوله نفس الكلام أما الإستمرار على التمارين والعلاج الطبيعي أو عمليه جراحيه وهيه غير مضمونه لأن نسبه نجاحها قليله وإذا ما نجحت يمكن تصاب بشلل لكن في أشخاص سوها ونجحت أتمنى لك الشفاء ولا نتسى أن العلم كل يوم يتقدم وإن شاء الله تجد علاج لمرضك
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقولك شي .....اذا تريد تتعالج دور مكان ثاني غير عمان
روح ايران يقولو هناك العلاج زين وارخص |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أخبرني أحد الإخوة بأنه عالج أمه بالعلاج التالي:
نصف فنجان قهوه زبيب أسود غير مطحون ونصف فنجان قهوة فول سوداني غير مطحون تأكله ليلا لمدة أربعين يوما |
|
#8
|
|||
|
|||
|
في مثل هذه الحالة عليك الاسراع بطبيب مختص والذهاب اليه لمباشرة للعلاج.
الله يشفيك |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الله يشفيك ان شاء الله
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
مرحبا.........
الديسك وما ادراكم ما الديسك بأختصار العمليات الجراحية ناجحة ومتوفرة في السلطنة ولكن بأسلوب قديم وحشري اما في الخارج فهي متطورة جدا على سبيل المثال في المانيا وتايلند والعملية سهلة للغاية ولا تأخذ وقت اي لا يتجاوز وقت العملية النصف ساعة بالكثير ولكن يأخذ المال الكثير !!! وعلى المدى القريب جيدة جدا والعمليات ناجحة فقط على المدى القريب ينصح للذين يعانون من الام الظهر او ما يسمى بالديسك بالعلاج الطبيعي اولا وفي السلطنة هناك عيادات خاصة(الموثوق فيها) منها الهندي ويتم العلاج بالزيوت والصيني بالابر الصينية والحجامة .......الخ والعلاج يحتاج لمدة لا تقل عن 10 الى اسبوعين لكي تحس بتحسن وقد يستمر العلاج لمدة شهر اواكثر حسب الحالة وللعلم الألام بالرجل اسبابها الفقرات الاخيرة من العمود الفقري وسلامتكم من الديسك |
|
|