![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
بارك الله فيك أختي الفاضلة ...
وبارك في أختنا الداعية عائشة السعدية .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
مشكوره
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
محاضرة قيمة للأخت عائشة السعدية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
محاضرة قيمة بعنوان (((( التأمل في حادثة الإسراء والمعراج )))) للأخت (((( عائشة السعدية )))) غداً الأحد الموافق 20 أغسطس 2006م في الجامع الأكبر بعد صلاة المغرب والدال على الخير كفاعله |
|
#4
|
|||
|
|||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك ِ أختي الغالية .. وأسأل الله القديرأن يجعل طرحك ِ هذا في ميزان حسناتك ِ وفقك الله لما يحب ويرضى |
|
#5
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا أختي العزيزة وجعله الله في ميزان حسناتك
فعلا نحن نحنتاج من يخبرنا بمواعيد المحاضرات فكثير من المحاضرات تلقى ونحن في غفلة عنها بارك الله فيك |
|
|