سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 09/09/2006, 06:32 PM
الدلع والولع الدلع والولع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 17
شكوى على مدير مدرسة الخليلي بنزوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اصدقائي الاعضاء اريد اراءكم في هاذا الموضوع!!!
وش رايكم بمدير ما يحترم لا طلاب ولا معلمين؟؟
احنا عندنا في هاذى المدرسة مدير اعوذ بالله منه مدير يخلي الانسان ما يحب التعليم والعلم. وش رايكم بمدير يصرخ على المعلم قدام الطلابه وهاذا حصل بالسنه الماضية؟؟ وش رايكم بمدير اول ما يجيا المدرسة بصريخ (ولعيان)؟؟
وصار هاذا المدير حتى ما يحط احترام حال الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة، لقد قال لي واحد من الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة انه ذهب الى هاذا المدير يريد منه ان يساعدة في درجة واحدة ليصعد لصف الثالث ثانوى اذا بهاذا المدير يصرخ في وجه ويقول له انتم الذين تدرسون الدراسة حرة لا تذكروا ولا تهتموا...
ويش عرفة هاذا المدير بان هالا الناس ما يذاكروا ولا ما يذاكروا.
وفى هاذي السنه راحوا طلاب حال هاذا المدير يطلبوا منه الكتب المدرسيه، يجيا هاذا المدير يصرخ في اوجههم بطريقه غير محترمة وما حد يرضاها.
وكانت هاذى المدرسه الكل في نزوى يحب ينتقل حال هاذي المدرسة، لكن الحين لما يسمعوا عن هاذا المدير يكرهوا التعلم في هاذي المدرسة.
صار هاذا المدير ما يذكره بالخير في المدرسة وخارج المدرسة.
ولو جلست انا من اليوم الى باكر ما اضن جاي اخلص الشكوى على هاذا المدير.
انتظر الرد على هاذا الموضوع.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/09/2006, 06:44 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدلع والولع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
اصدقائي الاعضاء اريد اراءكم في هاذا الموضوع!!!
وش رايكم بمدير ما يحترم لا طلاب ولا معلمين؟؟
احنا عندنا في هاذى المدرسة مدير اعوذ بالله منه مدير يخلي الانسان ما يحب التعليم والعلم. وش رايكم بمدير يصرخ على المعلم قدام الطلابه وهاذا حصل بالسنه الماضية؟؟ وش رايكم بمدير اول ما يجيا المدرسة بصريخ (ولعيان)؟؟
وصار هاذا المدير حتى ما يحط احترام حال الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة، لقد قال لي واحد من الطلاب الذين يقدمون دراسة حرة انه ذهب الى هاذا المدير يريد منه ان يساعدة في درجة واحدة ليصعد لصف الثالث ثانوى اذا بهاذا المدير يصرخ في وجه ويقول له انتم الذين تدرسون الدراسة حرة لا تذكروا ولا تهتموا...
ويش عرفة هاذا المدير بان هالا الناس ما يذاكروا ولا ما يذاكروا.
وفى هاذي السنه راحوا طلاب حال هاذا المدير يطلبوا منه الكتب المدرسيه، يجيا هاذا المدير يصرخ في اوجههم بطريقه غير محترمة وما حد يرضاها.
وكانت هاذى المدرسه الكل في نزوى يحب ينتقل حال هاذي المدرسة، لكن الحين لما يسمعوا عن هاذا المدير يكرهوا التعلم في هاذي المدرسة.
صار هاذا المدير ما يذكره بالخير في المدرسة وخارج المدرسة.
ولو جلست انا من اليوم الى باكر ما اضن جاي اخلص الشكوى على هاذا المدير.
انتظر الرد على هاذا الموضوع.
اكتبوا رسالة تعاتبونه فيها بالحسنى و تنصحونه فيها بطريقة محترمة و راقية و طيبة تبينون فيها وجهة نظركم واحترامكم له..

ثم حطوها في ظرف و سلموها اليه..

بالتوفيق
  #3  
قديم 09/09/2006, 08:20 PM
الدلع والولع الدلع والولع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 17
حتى لو تكلمه بحترام ما راح يرد عليك بحترام.
اه لو تعرفوا كيف الحرة الاي في قلبي عليه، كرهته من يوم صرخ في وجه الاستاذ الاي يعلمنا قدامنا وهاذا الاستاذ عزيزي عندنا كلنا وكل الطلبه ما رضيوا على الي سواه في الاستاذ.
  #4  
قديم 09/09/2006, 09:01 PM
Omani_Moon Omani_Moon غير متواجد حالياً
1986
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
المشاركات: 13,278
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدلع والولع
حتى لو تكلمه بحترام ما راح يرد عليك بحترام.
اه لو تعرفوا كيف الحرة الاي في قلبي عليه، كرهته من يوم صرخ في وجه الاستاذ الاي يعلمنا قدامنا وهاذا الاستاذ عزيزي عندنا كلنا وكل الطلبه ما رضيوا على الي سواه في الاستاذ.
جرب طريقتي وما راح تخسر... لأني جربتها مع نائب مدير في مدرستنا ايام الثانوية..
تصدق انه تأثر بالرسالة وطلع اليوم الثاني يعتذر في الطابور بالميكرفون.. لكنه تعلل بضرورة الحزم والعصبية في بعض الاحيان.. واخبر المدرسة كلها انه يحترم الكل و لكن لازم نتفهم ظروفه والضغوط اللي هو فيها.
  #5  
قديم 09/09/2006, 10:47 PM
صورة عضوية الخطير
الخطير الخطير غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2000
الإقامة: ارض الله الواسعه
المشاركات: 648
أتمنى عدم التشهير بالناس امام الجميع واغلاق الموضوع ..لعدم وجود ادله ..فقط اقاويل ...والله اعلم
  #6  
قديم 09/09/2006, 11:19 PM
صُباح صُباح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2006
المشاركات: 245
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخطير
أتمنى عدم التشهير بالناس امام الجميع واغلاق الموضوع ..لعدم وجود ادله ..فقط اقاويل ...والله اعلم
اتفق معك وهناك قنوات تستطيع ارسال رسالتك الشخصية هذه بدلا من التشهير بشخص لا ندري اكانت اقاويلك صحيحة او خاطئة.
  #7  
قديم 10/09/2006, 12:19 AM
صورة عضوية أبو فراس2
أبو فراس2 أبو فراس2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
المشاركات: 377
أنا أثبت كلام صاحب الموضوع أنا كنت أحد طلاب العام الماضي كان المدير يصرخ بصوت عالي حتى أنه الطلاب كانو مسمينه بلقب ... لصراخه الغير محتمل من الكل وكان نفس الموقف صار أنه هزق إستاد عوين على إنفراد هين قدام غرفة المعلمين
  #8  
قديم 10/09/2006, 01:18 AM
خليجي 17 خليجي 17 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2005
الإقامة: ظـفـار الـعـز
المشاركات: 1,038
بعض المدارس المدير الشديد ضروري لها والله أعلم
بس ليش تكتبون عنه هنا ، وما تشتكون في التربية ما دام اسلوبة ما مهذب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:11 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.