![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
العطور ... تمنعني من التنفس
في الاونة الاخيرة نوعيات من العطور (بخاخ ) عندما أتعرض لها أحس أنها تؤثر في صدري وتسبب لي آلام عندما أتنفس فلا أستطيع التنفس براحة بل أحس بضيق تنفس مستمر ... أرجو افادتي مما أشكو جزاكم الله خيرا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اخوي اذهب الى المستشفى احسلك
وسوى فحص |
|
#3
|
|||
|
|||
|
قد تكون لديك بدايات ربو متأخر
وسؤالي هل يوجد أحد من أهلك يستخدم بخاخ للربو هل كنت مصابا بالربو في الصغر بين نوبات الضيق هل يكون التنفس طبيعي وهل له علاقة بالجهد؟ يفضل عرض نفسك على الطبيب عندما تأتيك الحالة حتى يتبين التشخيص. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مثل ما قال اخواني ...
أعتقد فيه (( الربو )) ... ولاكن انصحك باستشارت الطبيب ... ويشخص حالتك .. |
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله يشفيك اخي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اعتقد حساسيه من العطور وكما نصحك الأخوه أفضل انك تشخص حالتك عند الطبيب |
|
|