سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/08/2006, 01:57 PM
وحش الشبكة وحش الشبكة غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2004
المشاركات: 10
صور ابكتني ( من لبنان )

بينما كنت ابحث في بعض المواقع إذ بهذه الصور أمام أعيني وتأثرت بها
فأحببت ان انقلها إليكم

انظروا فالصور تعبر عما ما بداخلها

http://www.imageswebhost.com/store07/2065da17cb.jpg


http://www.imageswebhost.com/store07/e63a1449c3.jpg


http://www.imageswebhost.com/store07/bf52144ceb.jpg


http://www.imageswebhost.com/store07/470785b54e.jpg



نامي هنيئاً أمةَ الإسلامِ *** نامي على أرجوحةِ الأوهامِ

لا تفتحي العينينِ أخشى تخسري *** يا أمتي تهويمةَ الأحلامِ!


نامي فقد تعمى العيونُ إذا رأتْ *** أنوارَ فجرٍ ضاحكٍ بسَّامِ

نامي على خَدَرِ الدجى يا أمتي *** ولْيهنِكِ الذلّ المخيِّمُ .. نامي!


يا أمةَ المليار! أضحتْ في الورى *** عارَ الشُّعوبِ وقَصْعةَ الأقوام!

غوصي بكلِّ جهالة ٍ! لا ترتقي *** في عالم الأفكارِ والأَفهامِ!



يا أمةَ الإسلام مالكِ منهجٌ *** إلا الكتابَ وشِرعةَ الإسلامِ

يا أمةَ التوحيدِ هيا وحّدي *** كلَّ الجهودِ لهتْك كلِّ ظلامِ
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/08/2006, 02:13 PM
عماني وكلي فخر عماني وكلي فخر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2005
الإقامة: في القلب الحنون
المشاركات: 302
في هذا الزمان الشكوى لغير الله مذلة ...


رحمت الله عليها واسكنها فسيح جناتة وكل شهداء لبنان العظيم ....والف تحية لهذاالنصر العظيم على الرغم من انف حكام العرب ...
  #3  
قديم 18/08/2006, 09:51 PM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
يا إله الكون رحماك رحماك
يا الله أرحم عبادك المظلوم و المضطهد في أرضك يارب

الكلمات و العبارات تقف عاجرة عن التعبير...يا إلهي
  #4  
قديم 18/08/2006, 11:25 PM
سكون الفجر سكون الفجر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2005
المشاركات: 76
نعم يا أخي كم هو محزن ومبكي هذا المنظر
وللأسف الشديد أننا نرى هذا المنظر يتكرر كثيرا في أمتنا ونراه بأم عينينا ولكن هل من مجيب!!!!!!
رحماك يارب
  #5  
قديم 19/08/2006, 01:21 AM
جرْول بن نهْشل جرْول بن نهْشل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2005
الإقامة: متنعشل
المشاركات: 214
أنظر هنا : http://www.arbs2day.com/files/lebanon.htm

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
  #6  
قديم 20/08/2006, 04:24 PM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:37 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.