![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
صور ابكتني ( من لبنان )
بينما كنت ابحث في بعض المواقع إذ بهذه الصور أمام أعيني وتأثرت بها فأحببت ان انقلها إليكم انظروا فالصور تعبر عما ما بداخلها
http://www.imageswebhost.com/store07/2065da17cb.jpg http://www.imageswebhost.com/store07/e63a1449c3.jpg http://www.imageswebhost.com/store07/bf52144ceb.jpg http://www.imageswebhost.com/store07/470785b54e.jpg نامي هنيئاً أمةَ الإسلامِ *** نامي على أرجوحةِ الأوهامِ لا تفتحي العينينِ أخشى تخسري *** يا أمتي تهويمةَ الأحلامِ! نامي فقد تعمى العيونُ إذا رأتْ *** أنوارَ فجرٍ ضاحكٍ بسَّامِ نامي على خَدَرِ الدجى يا أمتي *** ولْيهنِكِ الذلّ المخيِّمُ .. نامي! يا أمةَ المليار! أضحتْ في الورى *** عارَ الشُّعوبِ وقَصْعةَ الأقوام! غوصي بكلِّ جهالة ٍ! لا ترتقي *** في عالم الأفكارِ والأَفهامِ! يا أمةَ الإسلام مالكِ منهجٌ *** إلا الكتابَ وشِرعةَ الإسلامِ يا أمةَ التوحيدِ هيا وحّدي *** كلَّ الجهودِ لهتْك كلِّ ظلامِ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
في هذا الزمان الشكوى لغير الله مذلة ...
رحمت الله عليها واسكنها فسيح جناتة وكل شهداء لبنان العظيم ....والف تحية لهذاالنصر العظيم على الرغم من انف حكام العرب ... |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يا إله الكون رحماك رحماك
يا الله أرحم عبادك المظلوم و المضطهد في أرضك يارب الكلمات و العبارات تقف عاجرة عن التعبير...يا إلهي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
نعم يا أخي كم هو محزن ومبكي هذا المنظر
وللأسف الشديد أننا نرى هذا المنظر يتكرر كثيرا في أمتنا ونراه بأم عينينا ولكن هل من مجيب!!!!!! رحماك يارب |
|
#5
|
|||
|
|||
|
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
|
|
|