سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 30/07/2006, 06:40 AM
طائر القرآن طائر القرآن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
الإقامة: حيث يراني الله
المشاركات: 647
رسالة مجاهدي المقاومه..والرد عليها من قبل امين العام للحزب الله

بسم الله الرحمن الرحيم،
" محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم " صدق الله العلي العظيم سماحة الأمين العام المفدى، سلام من الله عليك ورحمة منه وبركاته، السلام عليك يا حبيبنا، السلام عليك يا عزيزنا ، السلام عليك يا نور الجهاد والمجاهدين، عذراً يا سيدنا انت تعرفنا جيداً ونحن كذلك نعرفك وليس بجديد علينا ما سمعناه منك بالرهان علينا لتحقيق النصر، فكلماتك الوجدانية التي سمعناها منك سواء عبر وسائل الاعلام أو عبر وسائل اتصال المقاومة أو من خلال النشرات الدورية الصادرة عن غرف عمليات المقاومة الى كل المقاومين المرابطين ، سمعنا تلك الكلمات وما سنقوله ليس بجديد عليك ولكن كما سمع اللبنانيون والامة والعالم صوتك وكلماتك تلك نريد أن نسمعهم صوتنا وكلماتنا هذه نحن يا سيدنا ثابتون هنا لى امتداد حدود فلسطين وفي كل بقعة من جنوب العزة والكرامة والإباء ما زلنا الوعد الذي قطعت كالرعد فوق رؤوس الصهاينة فبعضنا غنِم والتحم مع النخبة من جنود العدو في عيتا الشعب وعيترون ومارون الراس التي أوقفت شعر رأس قادة العدو بينما الآف من رجالك المقاومين ينتظرون بلهفة وشوق عظيمين فرصة الالتحام مع من يجرؤ من جنود العدو لنلحقه برفاقه من النخبة ولنسقط ما تبقى من شعر على رؤوس قادته نحن ياسيدنا سلاح الشيخ راغب نحن ياسيدنا وصية السيد عباس نحن يا قائدنا على عهدنا وقسمنا لك وللشهداء ... نحن وعدك الصادق نحن حرية سمير القنطار نحن حرية نسيم نسر ويحي سكاف ومحمد فران وكل الاسرى... نحن التحرير لمزارع شبعا وتلال كفر شوبا وكل شبر من ارض لبناننا العزيز... نحن الفداء لشعب لبنان الأبي والعظيم ... نحن الدم الذي يحمي ويدافع عن الوطن ... نحن عشاق الحسين عليه السلام ... نحن المفآجأت ... نحن النصر الآتي بإذن الله تعالى" إن ينصركم الله فلا غالب لكم" صدق الله العلي العظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وللمجاهدين قال سماحته: "وصلتني رسالتكم، انتم كما قلتم انتم الوعد الصادق، وانتم النصر الاتي، انتم تحرير الاسرى وانتم حماة الوطن، وانتم الشرف، انتم اصالة تاريخ هذه الامة انتم خلاصة روحها ونتم حضارتها وقيمها وعشقها، انتم عنوان رجولتها، انتم خلود الازر في قممنا، وتواضع سنابل القمح في سهولنا، الشموخ كجبال لبنان الشامخة والعاتية على العاتي والعالية على العالي. انتم بعد الله تعالى الامل والرهان كنتم وستبقون الامل والرهان، اقبل رؤوسكم التي اعلت كل رأس، واقبل اياديكم القابضة على الزنادة واقبل اقدامكم المنغرسة في الارض ولا تزول من مكانها و لو زالت الجبال لما زلتم، يا من اعرتم لله جماجكم ونظرتم الى اقصى القوم أنتم الأمل والرهان وستبقون كذلك انتم عنوان رجال هذه الارض وشموخ الارز في قممها رجال الله الذين بهم ننتصر.. شكراً لكم إذ قبلتموني واحداً منكم فأنتم القادة والسادة وأنتم مفخرة الأمة. وختم الامين العام لحزب الله "مهمها طالت الحرب نحن اهلها ومهما عظمت التضحيات
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/07/2006, 06:48 AM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
شكر ..... .
  #3  
قديم 30/07/2006, 06:51 AM
صورة عضوية boy911
boy911 boy911 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,965
الله ينصر المجاهدين في سبيله في كل مكان .. ويوفق الشيخ المجاهد حسن نصر الله في حربه على بني صهيون ..
  #4  
قديم 30/07/2006, 08:29 AM
#عماني# #عماني# غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2006
المشاركات: 7
اللهم يا رافع السموات بأمرك ويا باسط الأرض بحكمتك اللهم انصر إخواننا المجاهدين في لبنان وفلسطين اللهم دمر الصهاينة كل مدمر اللهم انصر المقاومة اللهم أعلي شأنهم وقوي عزيمتهم يا أرحم الراحمين .... ستسقط أمريكا في يمو من الأيام وستسقط إسرائيل كما جاء في القرآن الكريم وسيسقط كل نظام مستبد ظالم ....... بإذن الله تعالى .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:12 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.