سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/07/2006, 11:24 AM
صورة عضوية * الحلم *
* الحلم * * الحلم * غير متواجد حالياً
مميّز العامة
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 1,437
لا تقل أنه يوجد لدينا وقت كافي !! .. كيف سنفوز على المنتخب الإماراتي بمسقط ؟!

كيف سنفوز على المنتخب الإماراتي بمسقط ؟!

سؤال يطرح نفسه علينا كشارع رياضي ... يشلمنا كجمهور ، إتحاد ، جهاز إداري ، جهاز فني واللاعبين أيضاً !! ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/07/2006, 02:35 PM
lampard lampard غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: **معشوقتي عمان**
المشاركات: 1,172
هذا الموضوع اخذ اكثر من حقه ولا تخاف سنكون مستعدين إن شاء الله
  #3  
قديم 20/07/2006, 05:15 PM
صورة عضوية gipsy king
gipsy king gipsy king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2005
الإقامة: في الأنفيلد روود
المشاركات: 879
مسألة وقت لا أكثر ولا اقل
  #4  
قديم 20/07/2006, 08:07 PM
الفارس9966 الفارس9966 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2004
المشاركات: 129
يا عزيزي تفتح صفحة وعنوان مهم .. ولا نجد اي تحليل عن المنتخب او حتى وجهة نظرك ورأيك في الاستعداد للقاء المنتخب الاماراتي الشقيق .
  #5  
قديم 20/07/2006, 10:08 PM
صورة عضوية الجناح الطائر
الجناح الطائر الجناح الطائر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2003
الإقامة: Theatre Of Dreams
المشاركات: 1,768
كيه من منتخب الامارات؟؟؟؟؟؟
  #6  
قديم 20/07/2006, 10:39 PM
صورة عضوية نسمة أمل
نسمة أمل نسمة أمل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
الإقامة: ~عُمَــان الحَبيبـة ~
المشاركات: 37
أقول لا تخاف على المنتخب ترى شو الأمارات ؟؟؟؟؟؟
ويوم فازوا علينا ما على لعبهم الحلو إعلامهم هو الي أثر علينا ...
وأنشاء الله نحن فايزين ومن ألحين أقولكم مبروك...
  #7  
قديم 20/07/2006, 10:55 PM
المعتدي المعتدي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2006
الإقامة: :: عند الجيران ::
المشاركات: 64
منتخبنا سوف يثبت جدارته وقوته ويؤكد انه الاقوى
  #8  
قديم 20/07/2006, 11:08 PM
صورة عضوية الكاسر2002
الكاسر2002 الكاسر2002 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2000
الإقامة: سانتياجو بيرناباو-مدريد
المشاركات: 3,368
اقصـى احلامـك عزيزي هو التغلـب على الامارات .. ؟!!!!!

غريـب امرك ..

الامارات هي مرحلة من مراحل الطريـق الى نهائيات اسيا ..

و نحن قادرون على تخطيها بإذن الله ..


مادري شو رأي المشرفيـن في هالموضوع ...
  #9  
قديم 20/07/2006, 11:56 PM
صورة عضوية senatorX
senatorX senatorX غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2006
المشاركات: 44
في امل نفوز على الامارات!

فلا تنسى بأن فرنسا اخرجت البرازيل أبطال العالم!
إذا الأمل موجود!
بو فيه خير:
من هي الامارات؟ لا توجع راسك
هدفهم جاء عن طريق تسديدة انتهت في الهدف لا اكثر ولا أقل
كما ان منتخبنا لم يكن بالتشكيلة المثالية
فهناك فارق بين تشكيلة منتخبنا أمام الامارات وتشكيلته أمام الاردن وماتشلا قدها وقدود
  #10  
قديم 21/07/2006, 10:55 PM
EVOLUTION EVOLUTION غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: Mitsubishi World
المشاركات: 116
خايف على اللاعبين من الغرور ..
  #11  
قديم 22/07/2006, 01:21 AM
صورة عضوية FABIO CAPELLO
FABIO CAPELLO FABIO CAPELLO غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
المشاركات: 276
باختصار........ اذا لعبنا صح
  #12  
قديم 22/07/2006, 09:52 AM
المفاجيء المفاجيء غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
المشاركات: 64
متى المباراه اصلا اصدقائي
  #13  
قديم 22/07/2006, 10:11 AM
almbd3 almbd3 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: قلووووب الناااااس
المشاركات: 188
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المفاجيء
متى المباراه اصلا اصدقائي
هذا جدول ما تبقى من مباريات التصفيات للأحمر
الجولة الثالثة: 16 اغسطس
باكستان * عمان في ( باكستان )
الجولة الرابعة: 6 سبتمبر
عمان * باكستان في ( مسقط العامرة )
الجولة الخامسة: 11 أكتوبر
عمان * الامارات في ( مسقط العامرة )

الجولة السادسة: 15 نوفمبر
الاردن * عمان في ( الاردن )



انشاء الله الفوز للأحمر في كل المباريات......
  #14  
قديم 22/07/2006, 10:41 AM
sheva7 sheva7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2006
المشاركات: 238
عندي سؤالين:
1- هل نلعب في التصفيات مباراة ذهاب واياب؟؟؟

2-هل يتأهل الاول والثاني ام الاول فقط؟؟؟

وشكرا
  #15  
قديم 22/07/2006, 11:22 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sheva7
عندي سؤالين:
1- هل نلعب في التصفيات مباراة ذهاب واياب؟؟؟

2-هل يتأهل الاول والثاني ام الاول فقط؟؟؟

وشكرا
1- ذهاب واياب

2- اعتقد فريقين يتاهلو اذا ما خانتني الذاكره
  #16  
قديم 22/07/2006, 11:23 AM
حمد العماني حمد العماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2005
الإقامة: أرض المسك
المشاركات: 428
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sheva7
عندي سؤالين:
1- هل نلعب في التصفيات مباراة ذهاب واياب؟؟؟

2-هل يتأهل الاول والثاني ام الاول فقط؟؟؟

وشكرا
1- نعم
2- الاول والثاني
  #17  
قديم 22/07/2006, 12:22 PM
صورة عضوية شعاع القمر
شعاع القمر شعاع القمر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيااا
المشاركات: 140
وانا اول واحد بيكون في المجمع ان شالله كله علشــــــــــــــــــان عيون المنتخب
  #18  
قديم 22/07/2006, 01:07 PM
كيفي أنا كيفي أنا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2005
الإقامة: مالكم خص
المشاركات: 5,066
الفووز لنا
  #19  
قديم 22/07/2006, 01:12 PM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيفي أنا
الفووز لنا
لا تقووووووووووول
  #20  
قديم 22/07/2006, 01:16 PM
صورة عضوية Assim
Assim Assim غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2003
الإقامة: صحم
المشاركات: 2,705
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كيفي أنا
الفووز لنا




إن شاء الله مع الأداء الممتع
  #21  
قديم 22/07/2006, 01:19 PM
الماســــــة الماســــــة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2005
الإقامة: الامارات الحبيبه
المشاركات: 3,225
بالتوفيــق للفريقين
  #22  
قديم 22/07/2006, 01:56 PM
صورة عضوية نورس عمان
نورس عمان نورس عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2005
الإقامة: عمان
المشاركات: 669
بصراحه المنتخب يحتاج الى مباريات وديه كثيره واعتقد الوقت مع منتخبنا وان شاء الله النصر لنا
  #23  
قديم 22/07/2006, 08:53 PM
أوراكل أوراكل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2006
الإقامة: على قطار الحياة
المشاركات: 216
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هواجيس
1- ذهاب واياب

2- اعتقد فريقين يتاهلو اذا ما خانتني الذاكره
لا تقول
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:11 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.