سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/07/2006, 12:02 AM
صورة عضوية بيان توضيحي
بيان توضيحي بيان توضيحي غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2006
المشاركات: 42
كيف اثبت الثيمات في N70 ?!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال؟؟
وكيف الصيف معاكم؟؟


معايn70
حاولت انزل ثيمات من الكمبيوتر بس ما يظهر شي في التلفون
ما اعرف شو المشكله

كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟
وعلى فكره:
انا استخدم وصلة الممري كارد لنقل من الكمبيوتر الي التلفون

اتمنى المساعده لمن يملك العلومات
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/07/2006, 12:23 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
عندك خبرة باستخدام متصفح الهواتف ؟!!
  #3  
قديم 16/07/2006, 06:41 AM
صورة عضوية abunoora
abunoora abunoora غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2002
الإقامة: xxxx
المشاركات: 286
مرحبا
بعد تنزيل الثيمات تذهب الى القائمة الرئسية ثم الادوات ثم الموضوعات تدخل فى الموضوعات ستجد جميع الثمات التى قد نزلتها هناك وتختار اى ثمد تريدة ان يطبق فى هاتفك .
  #4  
قديم 16/07/2006, 02:24 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
بو نورة .. أخونا حاب ينقلها و هي مثبتة بالهاتف !!
  #5  
قديم 16/07/2006, 07:14 PM
صورة عضوية abunoora
abunoora abunoora غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2002
الإقامة: xxxx
المشاركات: 286
عذرا مشرفنا بس العنوان لا يدل على فحوى الموضوع ممكن ترجع الى الموضوع وتتاكد
على العموم كان هذى فهمى لسؤال !!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيان توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت انزل ثيمات من الكمبيوتر بس ما يظهر شي في التلفون
ما اعرف شو المشكله

كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟
  #6  
قديم 17/07/2006, 01:21 AM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بو نورة
عذرا مشرفنا بس العنوان لا يدل على فحوى الموضوع ممكن ترجع الى الموضوع وتتاكد
على العموم كان هذى فهمى لسؤال !!!!!!!!!!!!!!!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيان توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حاولت انزل ثيمات من الكمبيوتر بس ما يظهر شي في التلفون
ما اعرف شو المشكله

كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟
آآآآآآآآآآه .. أنا تسرعت
  #7  
قديم 18/07/2006, 12:41 AM
صورة عضوية waleed37
waleed37 waleed37 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 346
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سياسي خطير جدا
آآآآآآآآآآه .. أنا تسرعت



افا يا مشرفنا نعرفك تلقطها وهي طايره


يمكن بديت تشيب والله اعلم





ودمتم اهون...
  #8  
قديم 18/07/2006, 01:43 AM
sun boy sun boy غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2006
المشاركات: 151
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيان توضيحي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف اثبت الثيمات ع التلفون؟؟


وعليكم السلام اخوي
اذا كان قصدك نزلت ثيمات من الانترنت في الكمبيوتر وتريد تثبتهن في التلفون فهذي الطريقه ...
1- تنزل البرنامج اللي يجي مع التلفون اسمه PC Suite
2- بعد ما تنزل البرنامج روح للثيم اللي نزلته اذا كان مضغوط فك الضغط , واضغط على الثيم مرتين بتجيك رساله على انه هل تريد تثبيت التطبيق اضغط نعم , وبتظهر رساله في تلفونك اضغط موافق , وانتظر الى ان يتم التحميل...
3- بعدها روح في تلفونك > الموضوعات > وبتحصل الثيم اللي انته نزلته


واعذرني على شرحي البسيط
  #9  
قديم 18/07/2006, 10:36 AM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
تم تعديل العنوان ليتناسب مع محتوى الموضوع
  #10  
قديم 18/07/2006, 02:59 PM
صورة عضوية واحد عربي
واحد عربي واحد عربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
الإقامة: ~..! ~۵ بِلَاد العَرَبْ ۵~ !..~
المشاركات: 14,193
برنامج mobi mb برنامج ممتاز ويتناسب مع مثل هذه النوعيات من الهواتف
استعملته سابقاً مع 6680 ويعملـ بشكلـ جيد
بعد أن واجهت بعض المشاكلـ مع الـ pc suite

هذه نسخة demo
وجدت الكراك مسبقاً
ولكن ما اعرف مو فيه
ادخلـ الكراك يخترب البرنامج
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar mobimb_demo.rar (617.8 كيلوبايت, 4 مشاهدات)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:29 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.