![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب في بادئ الأمر نحن نعلم جميعا أن هناك العديد من الشباب من الجنسين يمارسون الشذوذ الجنسي بأنواعه في جميع أنحاء العالم وصار هذا المرض منتشر بشكل كبير في الوطن العربي ونعلم جميعا أن أول مجلة في العالم العربي هي " برا " وصدرت في لبنان بعد اغتيال الحريري من منظمة تدعى " حلم " اللبنانية التي أخذت ترخيصا من كندا ولها مقر في لبنان ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الموضوع أنا أعمل استبيانا في مجال الشذوذ الجنسي عند الجنسين وعندي بعض الأسئلة في هذا الأمر أتمنى من الجميع الإجابة والمشاركة في الموضوع ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ نتقبل كل الانتقادات ولكم فائق التقدير والاحترام ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ الأسئلة 1- تعريف الشذوذ؟ 2- أنواعه؟ 3- أسبابة؟ 4- المسول الأول للانحراف الجنسي؟ 5- مراحل الشذوذ ؟ 6- هل من سبيل لعلاج الشذوذ الجنسي ؟ 7- درجاته؟ 8- عواقبه؟ 9- طرق علاجه أو الحد منه ؟ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ إذا عندكم مواقع تختص في هذا الأمر أتمنى كتابة الموقع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ابحث في محركات البحث وكتب علم النفس ستجد اجابات واضحة
اما تعريف الشذوذ يبدأ من المشاعر وانجذاب الطرف لنفس جنسه فهذا يعتبر شذوذ وان لم يمارس ممارسه فعليه |
|
#3
|
|||||||||
|
|||||||||
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ادخل googleوبتلقى اجابات كثيرة وعلمية لهذه الاسئلة انت قلت مسوي استبيان وين اسئلته؟!!!!
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
لا تعليق
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
الشذوذ الجنسي
هو الخروج عن المعروف و الصحيح في كل الامور فيقال شذ فلان اذا خرج عن العرف اللواط وهو ممارسة الجنس بين رجل ورجل حكمه حرام بإجماع علماء الأمة أخطاره يترتب عليه القضاء على الحيوانات المنوية وإضعافها فيصبح المرء عقيما ويتمزق المستقيم، وتتلف عضلاته فيفقد المفعول به قدرته على التحكم فى البراز فيخرج دون إرادته اللواط هو السبب الرئيسى للأمراض الفتاكة في باب ( امراض جنسية ) السحاق وهو ممارسة الجنس بين انثى وانثى حكمه حرام بإجماع علماء الأمة أخطاره يترتب عيه القضاء على الرغبة بالرجال وإضعافها فتصبح الأنثى شاذة و لاتكتفي بالرجل وهناك انواع عديدة من الشذوذ مثل ممارسة الجنس مع الحيوانات والاطفال وكذلك ممارسة الجنس المصحوب بالعنف و التصرفات الغريبة و المقززة |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أشكركم أخواني على الاجابت النموذجية
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
شكرا للاخ طارح الموضوع على هذي الجراة .
واسمح لي بان اخرج عن الاستبيان واجيب باجابة مجملة وهي ان الشذوذ الجنسي او الانحراف او مايسمي البعض للمنحرف بغريب الانطوار كونه يمارس شي غريب عن المالوف كان يلجا الرجل الى اللواط والمراة الى السحاق والعياذ بالله وممارسة ماتسمى بالعادة السرية مع الذات فهذا كله وجد منذ وجدت الخليقة ،ولكن لماذا نحن الان اصبحنا نرى ونسمع انتشار كبير للموضوع ومحاولة كل المجتمعات ايجاد الحلول للمشكلة والتي تكمن حقيقة الامر في المنزل اولا ثم المجتمع الخارجي ، ان كان هناك من سبب فهو عصر التطور (عصر الستلايت والانترنت والجوال وما يحمله من بلاوي والمجلات الهابطة )والتي لا يكاد يخلو منزل منها . كل هذي الامور وغيرها الكثير ادت الى اثارة الشباب والشابات لخوض التجربة الشيطانية ،والتي اوجدوا لانفسهم من خلالها الاعذار الكافية لممارستها . فبعضهم ينسبها الى غلا المهور وعدم القدرة على الزواج فلجأ الى الرخيص الدني ،وبعضهم يرميها على كاهل الاهل ،والاخر ..... قد يملك البعض الحق ولكن ليس الجميع فهناك كثير من البذور الصالحة التي نبتت في تربات فاسدة وخرجت الى الحياة لتبدع وتقدم افضل ماعندها وهناك العكس ،كثير من الاهل الصالحين الذين فقدوا القدرة على تربية وحماية اعز ما يملكون من الدنيا بسبب انتصار رفقاء السوء عليهم واحتضانهم لابنائهم فلذات اكبادهم والبعض الاخر سيطر عليه شبح الانترنت وجلوسه الساعات الطويلة على (الشات ) ليخاطب تلك ويواعد الاخرى وكذلك الفتاة وما يتخاطبون به من كلام بذي تقشعر له الابدان ،فيتركوا العنان لمخيلاتهم في امور الجنس وغيرها ... واود هنا ان اذكر لكم حادثة ماساة فتاة بسبب الشذوذ الجنسي باختصار . اخذت هذه الفتاة تمارس السحاق مع زميلة لها منذ الصغر وكبرت لترى نفسها تمارس هذا المنكر ومع الايام انتقلت زميلتها الى حي اخر بعيد ،ولكن الفتاة كانت قد ادمنت على هذا الوضع فلجاة الى العادة السرية مع نفسها واستمرت على هذا الحال فترة من الزمان الى ان جاء اليوم الذي تسعد فيه كل فتاة وتم عقد قرانها بابن خالتها ليكتشف ليلة الدخلة الكارثة التي بانتظاره وهي فقدها ل.... وتوقعوا ما قد حصل ............... ومنكم استميح العذر ان خرجت عن الموضوع. |
|
#9
|
|||
|
|||
|
ها ها كنكم تتكلموا عن قوم لوط مرة ثانية. بصراحة لو أني ما مطوع لكنت جبت كلاشنكوف و ما أنام يوم الا و أقنص واحد. الله أكبر!!!!
|
|
|