سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 10/07/2006, 04:49 PM
عبادي عبادي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2002
الإقامة: أرض العرب
المشاركات: 11
Post الشذوذ الجنسي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب في بادئ الأمر نحن نعلم جميعا أن هناك العديد من الشباب من الجنسين يمارسون الشذوذ الجنسي بأنواعه في جميع أنحاء العالم
وصار هذا المرض منتشر بشكل كبير في الوطن العربي
ونعلم جميعا أن أول مجلة في العالم العربي هي " برا " وصدرت في لبنان بعد اغتيال الحريري من منظمة تدعى " حلم " اللبنانية التي أخذت ترخيصا من كندا ولها مقر في لبنان

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الموضوع
أنا أعمل استبيانا في مجال الشذوذ الجنسي عند الجنسين
وعندي بعض الأسئلة في هذا الأمر
أتمنى من الجميع الإجابة والمشاركة في الموضوع

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
نتقبل كل الانتقادات
ولكم فائق التقدير والاحترام
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
الأسئلة
1- تعريف الشذوذ؟
2- أنواعه؟
3- أسبابة؟
4- المسول الأول للانحراف الجنسي؟
5- مراحل الشذوذ ؟
6- هل من سبيل لعلاج الشذوذ الجنسي ؟
7- درجاته؟
8- عواقبه؟
9- طرق علاجه أو الحد منه ؟

ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
إذا عندكم مواقع تختص في هذا الأمر أتمنى كتابة الموقع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/07/2006, 05:06 PM
صورة عضوية نــــدى
نــــدى نــــدى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2004
المشاركات: 3,874
ابحث في محركات البحث وكتب علم النفس ستجد اجابات واضحة
اما تعريف الشذوذ يبدأ من المشاعر وانجذاب الطرف لنفس جنسه فهذا يعتبر شذوذ وان لم يمارس ممارسه فعليه
  #3  
قديم 10/07/2006, 05:17 PM
ابوهيما
ضيف
 
المشاركات: n/a
اقتباس:
1- تعريف الشذوذ؟
ممارسة الجنس بين طرفين من نفس الجنس يعني ولد مع ولد او فتاة مع فتاة

اقتباس:
2- أنواعه؟
على حد علمي هو اللواط السحاق

اقتباس:
3- أسبابة؟
هناك عدة اسباب قد تكون البيئة اللتي يعيش فيها الفرد تحدد ذالك وايضا التربية فـ الشذوذ الجنسي يبدأ في المراحل الاولى في عمر الافراد لكن بتأكيد ليست اسباب وراثية كما يقول البعض

اقتباس:
4- المسول الأول للانحراف الجنسي؟
عدم مراقبة الاهل لأولادهم وعدم العمل على حسب الايه الكريمة " وفرقو بينهم في المضاجع"

اقتباس:
5- مراحل الشذوذ ؟
كما ذكرت سابقا الشذوذ يبدأ في المراحل الاولى لعمر الفرد "الطفولة" واذا ما استمر الفرد في ممارسة الشذوذ فأنه يتطور عند البلوغ ويصعب علاجه بعد البلوغ

اقتباس:
- هل من سبيل لعلاج الشذوذ الجنسي
هناك مثلا الاعتياد على الجنس الاخر والاذكار والرجوع لله
اقتباس:
7- درجاته؟
الشذوذ شذوذ لكن قد يكون الشخص شاذ اكثر من الاخر لشهوانيته
اقتباس:
8- عواقبه؟
الامراض النفسية عقدة النقص النبذ من المجتع ....الخ


اقتباس:
9- طرق علاجه أو الحد منه ؟
هناك مثلا الاعتياد على الجنس الاخر والاذكار والرجوع لله
  #4  
قديم 11/07/2006, 02:41 PM
hatoon hatoon غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 5
ادخل googleوبتلقى اجابات كثيرة وعلمية لهذه الاسئلة انت قلت مسوي استبيان وين اسئلته؟!!!!
  #5  
قديم 11/07/2006, 04:32 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
لا تعليق
  #6  
قديم 11/07/2006, 05:20 PM
الصـقــري الصـقــري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2005
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 326
الشذوذ الجنسي
هو الخروج عن المعروف و الصحيح في كل الامور فيقال شذ فلان اذا خرج عن العرف

اللواط
وهو ممارسة الجنس بين رجل ورجل
حكمه
حرام بإجماع علماء الأمة
أخطاره
يترتب عليه القضاء على الحيوانات المنوية وإضعافها فيصبح المرء عقيما ويتمزق المستقيم، وتتلف عضلاته فيفقد المفعول به قدرته على التحكم فى البراز فيخرج دون إرادته
اللواط هو السبب الرئيسى للأمراض الفتاكة في باب ( امراض جنسية )

السحاق
وهو ممارسة الجنس بين انثى وانثى
حكمه
حرام بإجماع علماء الأمة
أخطاره
يترتب عيه القضاء على الرغبة بالرجال وإضعافها فتصبح الأنثى شاذة و لاتكتفي بالرجل
وهناك انواع عديدة من الشذوذ مثل ممارسة الجنس مع الحيوانات والاطفال وكذلك ممارسة الجنس المصحوب بالعنف و التصرفات الغريبة و المقززة
  #7  
قديم 15/07/2006, 07:29 PM
عبادي عبادي غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2002
الإقامة: أرض العرب
المشاركات: 11
أشكركم أخواني على الاجابت النموذجية
  #8  
قديم 15/07/2006, 09:23 PM
غرشوب عمان غرشوب عمان غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2006
المشاركات: 25
شكرا للاخ طارح الموضوع على هذي الجراة .
واسمح لي بان اخرج عن الاستبيان واجيب باجابة مجملة وهي ان الشذوذ الجنسي او الانحراف او مايسمي البعض للمنحرف بغريب الانطوار كونه يمارس شي غريب عن المالوف كان يلجا الرجل الى اللواط والمراة الى السحاق والعياذ بالله وممارسة ماتسمى بالعادة السرية مع الذات فهذا كله وجد منذ وجدت الخليقة ،ولكن لماذا نحن الان اصبحنا نرى ونسمع انتشار كبير للموضوع ومحاولة كل المجتمعات ايجاد الحلول للمشكلة والتي تكمن حقيقة الامر في المنزل اولا ثم المجتمع الخارجي ،
ان كان هناك من سبب فهو عصر التطور (عصر الستلايت والانترنت والجوال وما يحمله من بلاوي والمجلات الهابطة )والتي لا يكاد يخلو منزل منها .
كل هذي الامور وغيرها الكثير ادت الى اثارة الشباب والشابات لخوض التجربة الشيطانية ،والتي اوجدوا لانفسهم من خلالها الاعذار الكافية لممارستها .
فبعضهم ينسبها الى غلا المهور وعدم القدرة على الزواج فلجأ الى الرخيص الدني ،وبعضهم يرميها على كاهل الاهل ،والاخر ..... قد يملك البعض الحق ولكن ليس الجميع فهناك كثير من البذور الصالحة التي نبتت في تربات فاسدة وخرجت الى الحياة لتبدع وتقدم افضل ماعندها وهناك العكس ،كثير من الاهل الصالحين الذين فقدوا القدرة على تربية وحماية اعز ما يملكون من الدنيا بسبب انتصار رفقاء السوء عليهم واحتضانهم لابنائهم فلذات اكبادهم والبعض الاخر سيطر عليه شبح الانترنت وجلوسه الساعات الطويلة على (الشات ) ليخاطب تلك ويواعد الاخرى وكذلك الفتاة وما يتخاطبون به من كلام بذي تقشعر له الابدان ،فيتركوا العنان لمخيلاتهم في امور الجنس وغيرها ...
واود هنا ان اذكر لكم حادثة ماساة فتاة بسبب الشذوذ الجنسي باختصار .
اخذت هذه الفتاة تمارس السحاق مع زميلة لها منذ الصغر وكبرت لترى نفسها تمارس هذا المنكر ومع الايام انتقلت زميلتها الى حي اخر بعيد ،ولكن الفتاة كانت قد ادمنت على هذا الوضع فلجاة الى العادة السرية مع نفسها واستمرت على هذا الحال فترة من الزمان الى ان جاء اليوم الذي تسعد فيه كل فتاة وتم عقد قرانها بابن خالتها ليكتشف ليلة الدخلة الكارثة التي بانتظاره وهي فقدها ل....
وتوقعوا ما قد حصل ...............
ومنكم استميح العذر ان خرجت عن الموضوع.
  #9  
قديم 16/07/2006, 02:59 PM
كريشنان الكرلي كريشنان الكرلي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
المشاركات: 94
ها ها كنكم تتكلموا عن قوم لوط مرة ثانية. بصراحة لو أني ما مطوع لكنت جبت كلاشنكوف و ما أنام يوم الا و أقنص واحد. الله أكبر!!!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.