![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
توقفت إحدى الشركات التي تقوم بإنشاء الطرق وإسمها "الوطنية..." عن العمل في إحدى الطرقات(وادي العين بعبري / صنت ببهلا)قبل أسبوعين وقد كانت الشركة في بادئ الامر نشيطة جدا....لكن ما الذي أوقفها عن العمل؟؟!!!!!!
من خلال المسح الذي يقوم به الجيش العماني والشرطة وجهاز الأمن ، أكتشفوا أن 27عاملا من هذه الشركة لا يمتلك صلاحة الإقامة بالسلطنة أو أنها منتهية الصلاحية!!!! وبالتالي تم القبض عليهم ولم يتبقى في هذا الشركة إلا الكم اليسير...وإلى الآن المعدات والجرافات والناقلات معطلة ولا أحد يعمل...الجيش والمسؤولين ماقصروا جزاهم الله خيرا بس وين وزارة الطرق؟!!! الشاع كله حصى ومطبات!!!قبضتوا على الخارجين عن القانون لكن الشارع توقف وتكسرت السيارات!!!! ========================================== إذا كان ترك الدين يعني تقدما****فيا نفس موتي قبل أن تتقدمي |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
زين ريحونا منهم" يكفوا اللي مليانين البلد الله لا يزيدهم
ويخلوا الشباب بدالهم ترى هناك من يحتاج لاي وظيفه بس نتمنى ما يفشلونا
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
نوره تبي الشباب يصلحون الشوارع على راتب 100ريال
هل تريديه لأخوك او ابنك؟؟؟ |
|
#6
|
|||
|
|||
|
والله 100 ريال أحسن من الدواره في الشوارع والعمل عباده ونحن ما أحسن من أنبياء الله فمنهم من اشتغل راعي غنم ونجار وخياط وما تكبروا على الوظائف وهو أنبياء إصفاهم الله على خلقه
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
وهل نوره إذا تقدم لك واحد راتبه 100ريال، وانت تعرفي ان مثل هذه الأعمال يتغيبون شهور او فترة عن اهلهم لأن بعيد يكون عملهم، وقال ما اقدر افتح لك شقة وبتكوني مع اهلي في البيت، وما عندي سيارة او عندي سيارة بدون مكيف؟ او المهر ما اقدر على اكثر من 1000 ريال؟؟ هل بتوافقي، كوني صريحـة..
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
أنا ما قلت 100 ريال يكفوا في هالزمن المولع بالاسعار في كافة المجالات بس قلت الانسان بدل ما يجلس في البيت بلا شغله ولا مشغله يشتغل حتى براتب ضئيل حتى يجد وظيفه أحسن فابواب الرزق بيد الله تعالى وما بيدينا الا السعي يعني احسله راتب 100 ريال ولا ينتظر سنوات السنوات ومثل ما يقال اليد البطاله نجسه" وكثير ناس بداو من الصفر ووصلوا بصبرهم وقناعتهم والله يرزق الجميع من فضله" يعني اللي راتبه 100 ريال بيظل حتى يموت ما يتغير راتبه
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الحمدلله على نعمة الامن الامان اللهم ينصرقواتنا.
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
في قديم الزمان
قبل 10 سنين أذكر عن بعض الأخوان إللي يروحوا يشتغلوا في شركات لرصف الطرق وكان الفتره في الأجازه الصيفية في عز الصيف وكانوا طلاب أيام الدراسه ويشتغلوا ايام الصيف اعمارهم من 15 سنه الى 18 سنه راتبهم 70 ريال بالشهر وكانوا دايما يشتكيوا من المعالمه السيئه من مسؤلهم الوافد ولكن تراها الحاجه وهذا العمل وقت الصيف فقط لذا كانوا راضيين بالواقع كنت انا صغير في تلك الأيام فلم أكن معهم ولكنهم كانوا راضيين بالحال لذا اوجه دعوه للشباب إللي يريدوا يشتغلوا بالصيف بأن يحاولوا مخاطبة الشركه برضائهم براتب 70 او 80 ريال بالشهر ولعل وعسى تنجح الخطه في إكمال الطريق الذي توقف العمل عنه وسلامتكم ولد شقي جدا |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما اصدق بس كلامك حلو
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
================================================== =========== ترجو النجاة ولم تسلك مسالكها **** إن السفينة لاتجري على اليبس>>>أبو العتاهية |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كنكم تريدوا الشركه عمانيه بالكامل وهذا مستحيل مليون في المائه
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا القرار نراه دائما ينصب بالمنفعة على المواطن في السابق عملوا تعمين للمحلات التجارية وفئة كبيرة استفادة من المشروع ثم السائق الخفيف وايضا فتحت ثغره كبيرة لمجموعة من الشباب وايضا ان هذه الشركة لدليل على ان اصحاب النفوذ والهوامير قاموا بعملية غير قانونية لجلب العمالة وفق الله حكومتنا الرشيدة تحت القيادة الحكيمة لمولانا حفظه الله ورعاه تحياتي |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لان اي شركة تقوم بعمل لابد ان خاضعة لشروط ولمدة من الزمن فلو تجاوزت المدة فان عليها ضريبة لتاخير عن العمل تحياتي |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كأس الحياة بذلة كجهنم:: وجهنم بالعز افضل منزل راتب 100 ريال وهو من الحلال افضل ولا نجلس فس الشوارع ونجمع قواطي المعدن ليس المهم ايضا في 100 او 200 ناس معاشهم 500 واكثر وهم ليس عاملين حتى عشه لاولادهم المهم كيف نصرف المبلغ وكيف نكسبه وكيف نرقى بانفسنا حتى يرتفع الاجر تحياتي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس يكون الشاب ايضا يعرف قيمة 100 ريال تحياتي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عندما نريد ان نقتبس ايضا رد فليس المعنى ان نوجه سؤالا مباشرا للاخ او الاخت ففئات المجتمع ايضا مختلفه فهل ايضا لو راتبي مثلا 200 ريال فكل بنت توافق تتزوجني يمكن هي راتبها اضعاف مضاعفه فالبنات لهن نظرات خاصه للزوج تحياتي آخر تحرير بواسطة البرق المرعد : 16/07/2006 الساعة 02:14 PM |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لان النقاش راح في مسلك اخر بس هو ينصب في عمل الشاب العماني ويكون البديل عن الوافد ======= يا اخي صدق فأصابع يديك ليست مختلفه انا شخصيا اول ما تزوجت كان راتبي لا يصل ل 100 ريال والحمد لله كافحت في الحياة الصعبة ستقول ان ابي بجواري الله يرحم ابي كان كبير في السن وما يشتغل سيتساءل البعض والمهر كان الوالد الله يرحمه باع مجموعة من النخيل والخلاصة بالكفاح في هذه الحياة ارتفع راتبي والان في نعمة والحمد لله ومعي اولاد وعايشين افضل معيشة تحياتي |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا يوجد مستحيل يا اخي انظر الى الشعوب الاخرى
|
|
|