سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2006, 02:08 PM
صورة عضوية رتاج_مسقط
رتاج_مسقط رتاج_مسقط غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
موقف يتكرر.. على المراكز الصحيه..

موقف يتكرر..
وطوابير تنتظر..
في المراكز الصحيه..
فجأه.. تدخل مجموعه من الرجال..
ملابسهم متسخه وقذره.. وتنبعث منهم روائح نتنه..
يتكلمون باصوات عاليه.. يرتعشون من المرض..
يتهجمون على من يعملون في تلك المراكز..
والسبب انهم يريدون ادويه..
اتعلمون لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانهم متعاطي مخدرات..
والادهى من ذلك انهم مصابون بمرض الايدز..
في يوم من الايام.. تهجمو على احد المراكز الصحيه بمطرح..
والان على مركز صحي بمسقط..
ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من يحمي الدكاتر والممرضين والمضمدين وكل العاملين؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا لا يكون هناك رجل امن في هذه المراكز..
من هو المسؤول عن ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتنتظرون جريمة اخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندها تندمون حيث لاينفع ندم........
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/07/2006, 02:16 PM
لطيفه لطيفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2002
المشاركات: 263
كلامك صحيح بارك الله فيك
واتمني من المسؤولين ياخذون هذه النصيحه بعين الاعتبار
  #3  
قديم 15/07/2006, 02:22 PM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
معقوله فيه ناس تكون عبده للزجاجه او المخدرات اعوذ بالله من غضب الله" وبعدهم ما يستحوا يروحو المستشفى ويعملوا زوبعه فعلا يحتاج توفير أمن على مستوى للحد من جنون هالفئه المدمنه كفانا الله شرهم وشر ما يتعاطونه من قاذورات
  #4  
قديم 15/07/2006, 02:25 PM
صورة عضوية رتاج_مسقط
رتاج_مسقط رتاج_مسقط غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لطيفه
واتمني من المسؤولين ياخذون هذه النصيحه بعين الاعتبار
شكرا على ردك اختي الكريمه..
واتمنى الكلام يوصل للمسؤولين ويعملو بما فيه خير للعاملين
وان يواجهو هالمشكله وتنحل
والا فاني اخاف ان تصل الى ما لا يحمد عقباه..
  #5  
قديم 15/07/2006, 02:28 PM
صورة عضوية رتاج_مسقط
رتاج_مسقط رتاج_مسقط غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نوووووره
معقوله فيه ناس تكون عبده للزجاجه او المخدرات اعوذ بالله من غضب الله" وبعدهم ما يستحوا يروحو المستشفى ويعملوا زوبعه فعلا يحتاج توفير أمن على مستوى للحد من جنون هالفئه المدمنه كفانا الله شرهم وشر ما يتعاطونه من قاذورات
المدمن على المخدرات يصبح عبدا له..
ولا يراعي شي الا حصوله على المخدر..
ولو كان على حساب سمعة اهله..
ولو ماحصل هالمخدر يكسر كل شي..
والله يحمينا من هالفئه..
  #6  
قديم 15/07/2006, 02:43 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
جزيت خيرا اختي الكريـمة
وبارك الله فيك
موضوع قيـم ومهم
مشكلتنا اختي الكريـمة قبل المراكز انه ما فيه توعية بمخطار المخدرات او مكافحة حقيقة وتعاون جدي من الجميع لهذه المشكلة
قبل فترة احد الأخوة ارسل لي على البريد، يقول انا تعبان ومهموم، فذكرته بالله وارسلت له رسالة للحياة السعيدة وكيف تبنى..
تفاجأت بعد ذلك يحكي قصته وانه صاحب مخدرات وانه يتعالج في المستشفى، ولكن ما تغير من حاله شيء، ذكرته بالله وان المستشفى ما تعطيه السعادة وإنما السعادة التي تبحث عنها هي في طاعة الرحمن.
بعد شهر ارسل لي والله ما صدقت من حاله، حيث ترك المخدرات وتغير حاله واصبح شاب مستقيم محافظ على الصلاة ومحافظ على زوجته، وتغيرت حياته إلى افضل حال.
إذن.. كيف حصل هذا؟؟
يدل على انه ما فيه توعية وإرشاد من قبل الحكومة ولا تكاتف جدي للقضاء على هذا المرض.
وان الشباب مساكين يريدون السعادة ولكن يسلكون ذلك الطريق المظلم
اما ما ذكرتي فيحتاج صراحة رجال امن إذا كان هكذا الحال في هذه المراكز
والله المستعان
  #7  
قديم 15/07/2006, 02:44 PM
محب الجنان محب الجنان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/02/2005
الإقامة: مسقط الحب
المشاركات: 4,193
ما ادري انت شاب او بنت
وآسف إن كنت شاب
الأسم غير واضح
  #8  
قديم 15/07/2006, 02:49 PM
albusafi hamed albusafi hamed غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2006
المشاركات: 42
اول مره اعرف ان اصحاب الايدز يزورا المستشفيات مثلنا
كذا انت خوفتنى الحين


هذى مشكلة
  #9  
قديم 15/07/2006, 02:52 PM
مسبق مسبق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2005
الإقامة: السويق البهية .. درة الباطنة الأبية
المشاركات: 742
اعتقد ان الموضوع قديم بما فيه الكفاية


.... يغلق
  #10  
قديم 16/07/2006, 02:01 PM
صورة عضوية رتاج_مسقط
رتاج_مسقط رتاج_مسقط غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2005
المشاركات: 1,480
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسبق
اعتقد ان الموضوع قديم بما فيه الكفاية


.... يغلق
حبيبي .. الموضوع يغلق لأسباب..
انا لا احب ان ارى هذه المواقف في مستشفياتنا..
لو رأيت بعينك لما قلت ما قلت.. للأسف فانك لا تشعر بما شعر به الكادر الطبي في تلك المراكز..
وانا احب ان اذكر بانني لا اعمل في في وزارة الصحه..
ولكن من باب الحرص على سلامة المواطنين.. فانا احب وطني..
واعتقد بان الموضوع مهم للغايه..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:25 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.