![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
موقف يتكرر.. على المراكز الصحيه..
موقف يتكرر..
وطوابير تنتظر.. في المراكز الصحيه.. فجأه.. تدخل مجموعه من الرجال.. ملابسهم متسخه وقذره.. وتنبعث منهم روائح نتنه.. يتكلمون باصوات عاليه.. يرتعشون من المرض.. يتهجمون على من يعملون في تلك المراكز.. والسبب انهم يريدون ادويه.. اتعلمون لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لانهم متعاطي مخدرات.. والادهى من ذلك انهم مصابون بمرض الايدز.. في يوم من الايام.. تهجمو على احد المراكز الصحيه بمطرح.. والان على مركز صحي بمسقط.. ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من يحمي الدكاتر والممرضين والمضمدين وكل العاملين؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لا يكون هناك رجل امن في هذه المراكز.. من هو المسؤول عن ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتنتظرون جريمة اخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعندها تندمون حيث لاينفع ندم........ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلامك صحيح بارك الله فيك
واتمني من المسؤولين ياخذون هذه النصيحه بعين الاعتبار |
|
#3
|
|||
|
|||
|
معقوله فيه ناس تكون عبده للزجاجه او المخدرات اعوذ بالله من غضب الله" وبعدهم ما يستحوا يروحو المستشفى ويعملوا زوبعه فعلا يحتاج توفير أمن على مستوى للحد من جنون هالفئه المدمنه كفانا الله شرهم وشر ما يتعاطونه من قاذورات
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واتمنى الكلام يوصل للمسؤولين ويعملو بما فيه خير للعاملين وان يواجهو هالمشكله وتنحل والا فاني اخاف ان تصل الى ما لا يحمد عقباه.. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولا يراعي شي الا حصوله على المخدر.. ولو كان على حساب سمعة اهله.. ولو ماحصل هالمخدر يكسر كل شي.. والله يحمينا من هالفئه.. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
جزيت خيرا اختي الكريـمة
وبارك الله فيك موضوع قيـم ومهم مشكلتنا اختي الكريـمة قبل المراكز انه ما فيه توعية بمخطار المخدرات او مكافحة حقيقة وتعاون جدي من الجميع لهذه المشكلة قبل فترة احد الأخوة ارسل لي على البريد، يقول انا تعبان ومهموم، فذكرته بالله وارسلت له رسالة للحياة السعيدة وكيف تبنى.. تفاجأت بعد ذلك يحكي قصته وانه صاحب مخدرات وانه يتعالج في المستشفى، ولكن ما تغير من حاله شيء، ذكرته بالله وان المستشفى ما تعطيه السعادة وإنما السعادة التي تبحث عنها هي في طاعة الرحمن. بعد شهر ارسل لي والله ما صدقت من حاله، حيث ترك المخدرات وتغير حاله واصبح شاب مستقيم محافظ على الصلاة ومحافظ على زوجته، وتغيرت حياته إلى افضل حال. إذن.. كيف حصل هذا؟؟ يدل على انه ما فيه توعية وإرشاد من قبل الحكومة ولا تكاتف جدي للقضاء على هذا المرض. وان الشباب مساكين يريدون السعادة ولكن يسلكون ذلك الطريق المظلم اما ما ذكرتي فيحتاج صراحة رجال امن إذا كان هكذا الحال في هذه المراكز والله المستعان |
|
#7
|
|||
|
|||
|
ما ادري انت شاب او بنت
وآسف إن كنت شاب الأسم غير واضح |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اول مره اعرف ان اصحاب الايدز يزورا المستشفيات مثلنا
كذا انت خوفتنى الحين هذى مشكلة
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان الموضوع قديم بما فيه الكفاية
.... يغلق |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا لا احب ان ارى هذه المواقف في مستشفياتنا.. لو رأيت بعينك لما قلت ما قلت.. للأسف فانك لا تشعر بما شعر به الكادر الطبي في تلك المراكز.. وانا احب ان اذكر بانني لا اعمل في في وزارة الصحه.. ولكن من باب الحرص على سلامة المواطنين.. فانا احب وطني.. واعتقد بان الموضوع مهم للغايه.. |
|
|