![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
واسفاه عليكم - تتجاهلون مصير الامة بمواضيع ليس لها معنى
نعم وا سفاه عليكم ياشباب السبلة العامة هاهو لبنان جريح وهاهي الامة تستنهض الهمم من تحت ركام الهزيمة والذل الذي سكنها اعواما طوال وهاهو حزب الله يشحذ الهمم ويعلي المعنويات ويشنف الاذان بالانتصارات المتوالية وانتم في مواضيع بين اللهجة التي تفشل وما اجمل رسالة تلقيتها على النقال وزواج الشاعرة وموضوع بعض الشباب لما تأتيه بنت عشان التعرف..يقول هي جائتني ما انا رحت لها!!! يا شباب انتبهوا ان الامة تعيش حرب فيجب ان تعيشوها ودعوا عنكم السح الدح امبوه واخواتها جاهدوا باقلامكم وادعوا لاخوانكم المجاهدين وبثوا الروح المعنوية العالية بينكم وبين قرائكم كونوا سلاحا فاعلا في وجه اله الحرب المعنوية والنفسية المعادية تحياتي آخر تحرير بواسطة القائد الأعلى : 16/07/2006 الساعة 02:04 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
بـــــــارك اللــــه فيـــك على التذكيــــر ... وندعـــــو اللـــه بالنصــر لهـــم ... و قلوبنا و أدعيتنـــا معهم ... |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين.......... اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله ......... اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين... اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. قولوا امين يرحمكم الله |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان
اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين.......... اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله ......... اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين... اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. قولوا امين يرحمكم الله |
|
#5
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم أخي العزيز..
اشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي طرحته,, وأحببت ان اشاركك في الموضوع لأنني من طرحت موضوع اجمل رسالة تلقيتها في الهاتف النقال.. صحيح أن الموضوع بعيد كل البعد عن الواقع الذي نحن نعيشه والذي نحاول ان نتغاضاه لبشاعته إلا أن ربي يعلم مقدار الأسى الذي يحيط بي لحال اخواننا في لبنان وفلسطين وجميع الدول الإسلامية التي تعاني من الإضطهاد والظلم.. فاستغفر الله العلي العظيم إن بدى موضوعي قاسيا موازاة مع واقعنا الحالي..ولا يسعني في الختام سوى ان اقول .. اللهم انصر الإسلام والمسلمين اللهم انصر الإسلام والمسلمين اللهم انصر الإسلام والمسلمين |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي لست منعيا بالمقام الاول انما فكر شبابنا وتوجهاتكم واهتماماتكم التي يجب ان توجه هذه الايام لنصرة الحق وتفنيد دعايا العدو الصهيوني بارك الله فيك يا سيدي اللهم انصر عبادكالمجاهدين في كل مكان اللهمكن معهم في العراق وفي فلسطين ولبنان وافغانستان اللهم نفس كرب المكروبين وفرج هم المهمومين وانصر طائفة القوم الموحدين على القوم الكافرين.......... اللهم رد كل معتقل او مختطف الى اهله ......... اللهم عليك بالعدو الصيوني واعوانهم وكل حاقد على العرب المسلمين... اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. اللهم احصهم عددا ..واقتلهم بداا ..ولا تغادر منهم احدا.. قولوا امين يرحمكم الله |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مشكور اخي على هذا الموضوع المفيد والذي يجب ان يكون مثل هذه المواضيع قدوه لما تكتبه اقلامنا
اللهم انصر المجاهدين في كل مكان اللهم آمين |
|
#9
|
||||
|
||||
|
قال تعالى:
((إن الذكرى تنفع المؤمنين)) صدق الله العظيم جزاك الله الف خير أخي الأستاذ: القائد الأعلى،،، تحياتي// |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أمـــــــ اللهم ـــــــــــين ورفع رايتهم ... ولم شملهم ... وإجمع كلمتهم ... أنك نعم المولى ونعم النصير |
|
#11
|
||||
|
||||
|
شكراً لك القائد الأعلى على موضوعك
و رسالتك وصلت مع الإعتذار سلفاً للغلق
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة **** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها ****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا |
|
|