سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الدعم الفني

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 05/07/2006, 07:21 PM
صورة عضوية فيلق الاهوال
فيلق الاهوال فيلق الاهوال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2006
الإقامة: &* تحت ظلال السيوف *&
المشاركات: 253
لدي مشكلة في الكيبورد

السلام عليكم .... عندي مشكلة أن الكيبورد ما تكتب باللغة العربية في الإنترنت لكنها تكتب في كل ملفات الكمبيوتر بالعربي ما عدا الإنترنت . فأرجو المساعدة العاجلة
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 05/07/2006, 08:09 PM
صورة عضوية فاقد الوعي
فاقد الوعي فاقد الوعي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2005
الإقامة: بين الحياة والمـــوت
المشاركات: 3,820
والله مو أقولك ود الخالة روحي طمة في هذي الاشياء بس يمكن تقدر تروح لوحة التحكم بالصوت يمكن هناك , أجلس خاسي لين يستوي وإذا ضاع ما يلي خص
السموحة منك صديقي
  #3  
قديم 11/07/2006, 10:12 AM
الاصلي الاصلي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
الإقامة: في الخاطر
المشاركات: 365
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة islm 1986
السلام عليكم .... عندي مشكلة أن الكيبورد ما تكتب باللغة العربية في الإنترنت لكنها تكتب في كل ملفات الكمبيوتر بالعربي ما عدا الإنترنت . فأرجو المساعدة العاجلة

حتى انا اعاني من هالمشكلة وكل ما بغيت اكتب بالعربي اروح على wordpad
  #4  
قديم 12/07/2006, 01:27 PM
صورة عضوية moon and sun
moon and sun moon and sun غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 62
اضغط على ..

Start

ثم

Run

ثم اكتب الأمر ..

OSK
ثم اضغط على !

OK

- ستظهر على الشاشة لوحة مفاتيح كاملة يمكنك استخدامها كلوحة المفاتيح العادية تماماُ باللغتين العربية والإنجليزية
وللتبديل بين اللغة العربية واللغة الانجليزية اضغط shift واختر الحرف الذي تريد باستخدام الماوس
  #5  
قديم 12/07/2006, 04:25 PM
الدعم الفني الدعم الفني غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2004
الإقامة: سبلة الكمبيوتر و التقنية
المشاركات: 7,324
مشكلتك تتلخص في وجود شريط ملحق بالمتصفح ,
أشهر هذه الأشرطة هو شريط الجووجل بار ,

تابع هنا لحل المشكلة
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=254288
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:50 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.