![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
لدي مشكلة في الكيبورد
السلام عليكم .... عندي مشكلة أن الكيبورد ما تكتب باللغة العربية في الإنترنت لكنها تكتب في كل ملفات الكمبيوتر بالعربي ما عدا الإنترنت . فأرجو المساعدة العاجلة
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
والله مو أقولك ود الخالة روحي طمة في هذي الاشياء بس يمكن تقدر تروح لوحة التحكم بالصوت يمكن هناك , أجلس خاسي لين يستوي وإذا ضاع ما يلي خص
![]() السموحة منك صديقي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى انا اعاني من هالمشكلة وكل ما بغيت اكتب بالعربي اروح على wordpad |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اضغط على ..
Start ثم Run ثم اكتب الأمر .. OSK ثم اضغط على ! OK - ستظهر على الشاشة لوحة مفاتيح كاملة يمكنك استخدامها كلوحة المفاتيح العادية تماماُ باللغتين العربية والإنجليزية وللتبديل بين اللغة العربية واللغة الانجليزية اضغط shift واختر الحرف الذي تريد باستخدام الماوس |
|
#5
|
|||
|
|||
|
مشكلتك تتلخص في وجود شريط ملحق بالمتصفح ,
أشهر هذه الأشرطة هو شريط الجووجل بار , تابع هنا لحل المشكلة http://om.s-oman.net/showthread.php?t=254288 |
|
|