![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سرقة هاتف السفير الأمريكي تربك أطرافا عديدة في القاهرة
--------------------------------------------------------------------------------
سرقة هاتف السفير الأمريكي تربك أطرافا عديدة في القاهرة تعرض السفير الأمريكي بالقاهرة ربتشارد دوني مساء الخميس الماضي لسرقة هاتفه المحمول خلال حضوره افتتاح معرض للصور الفوتغرافية بمقر السفارة الروسية في شارع البحر الأعظم بالجيزة . اكتشف السفير واقعة السرقة بعد مرور أكثر من ساعة علي افتتاح المعرض وأثناء تناول المدعوين للعشاء ، حيث ظن في البداية أنه نسيه مع أحد حراسه الشخصيين ، إلا أنهم أبلغوه بأنهم لم يروه منذ بداية الحفل . وأبلغت السفارة الروسية علي الفور مباحث أمن الدولة ومباحث قسم الدقي الواقعة بدائرته السفارة الروسية ، والذين اشتركوا مع المسئولين عن تأمين الحفل بتفتيش العاملين بالسفارة وعمال النظافة ، إلا أنهم فشلوا في العثور على الهاتف . وطلب ضباط أمن الدولة وقسم الدقي من حرس السفير الخاص إحضار الرقم المسلسل للهاتف ، تمهيدا لتحرير محضر بالواقعة والحصول علي إذن من النيابة بتتبع الهاتف عن طريق شركتي المحمول ، إلا أن السفير رفض بدعوى أنه يمكنه شراء هاتف آخر بسهولة . من جهة أخرى ، أثارت واقعة سرقة هاتف السفير الأمريكي حالة من الترقب والتوتر الشديد داخل بعض الأوساط الحزبية ومنظمات المجتمع المدني والكنيسة الأرثوذكسية ودوائر رجال الأعمال ، بعدما ترددت أنباء عن أن الهاتف المسروق يحمل عشرات الأسماء لشخصيات تحتل مناصب قيادية داخل هذه الأحزاب والمنظمات ، بالإضافة إلى أسماء بعض الشخصيات الدينية النافذة داخل الكنيستين الأرثوذكسية والإنجيلية . وفسرت مصادر حالة القلق والتوتر هذه بخوف تلك الأسماء من إحراجهم أمام الرأي العام المصري إذا ما تكشفت علاقاتهم بالسفارة الأمريكية ، وبخاصة أولئك الذين كانوا يتلقون دعما ماليا من السفارة ويحرصون في الوقت ذاته على إظهار معارضتهم اللفظية للسياسات الأمريكية في المؤتمرات وعلى صفحات الجرائد . وحذرت من إمكانية تسريب "قوائم" الأرقام والأسماء المسجلة عليه لأحد المصادر الصحفية ، بهدف إحراج أطراف عديدة ، مطلوب إحراجها ، أمام الرأي العام ، في محاولة لتخفيف وطأة الضغوط الحادة التي تواجه السلطة في الفترة الحالية . واستغربت مصادر المصريون فشل محاولات العثور على الهاتف ، خاصة وأن مثل هذه الاحتفاليات عادة ما تشدد فيها الإجراءات الأمنية بشكل يستحيل معه تعرض السفير الأمريكي للسرقة دون التوصل للفاعل ، وبخاصة في ظل حضور العديد من الشخصيات السياسية والدبلوماسية المهمة للحفل |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لنفرض ان هذا الكلام صحيح.
فلا اعتقد انه من المنطق ان نشبة هاتف السفير مثل هواتفنا نخزن فيه ما نشاء. فهذا السفير تكون له احتياطات مش عادية حتى تكون له مثل هذي المخاوف. والشئ الثاني هو عدم اهتمام السفير بنفسة, عندما قال انه سيشتري هاتف اخر. لكن تبقى المشكلة هي كيف يسرق هاتف سفير امريكي في حفلة السفاره الروسية ؟؟!!! |
|
#3
|
|||
|
|||
|
إذا هذا السفير الأمريكي ونسرق تلفونه ولكن في مصر ما أستغرب من شيء!!!
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
هنيئا لنا المخابرات العربية....
هذا الي فالحة له ، ارتبشت المخابرات والاعتذار والتفتيش والأستنفار العام ، كله عشان تيلفون علج ، في المقابل في فلسطين والعراق والعالم يقتل المسلمين ولا يحرك أحد ساكنا .... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
آلاف بل مئات الالاف من بل قل ملايين الناس يئنون من الجوع ومن الاضطهاد ومن القتل والتدمير بيد الامريكان والطامة الكبرى التي حصلت في اسرائيل بسبب جندي واحد دمرت بيوت وقتل كثيرون وحوصر مئات الالوف من البشر من اجل جندي اسرائيلي ، لماذا لا يكون العكس بأن تقوم الامة كلها من اجل مسلم واحد يتأذى او يقتل من قبل الامريكان او الاسرائليين او جهة ظالمة . والله لقد وصل بنا الذل الى آخر درجاته ، حتى الدعاء عليهم ممنوع ما هذا يا امة الاسلام افيقوا ايها المسلمون ، والله ما هكذا يقول ديننا ان نقف مكتوفي الايدي وان نبقى اذلة امام هذا الظالم اسرائيل والدولة المساندة لها على طغيانهم ، اين الامة الاسلامية للدفاع عن المسلمين اين النخوة لا اله الا الله محمد رسول الله ، والله ان في الفؤاد لحرقة لما يحصل . اللهم اذلهم اللهم دمرهم اللهم شتت شملهم يا الله يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والاكرم . يا اخوان شدو الهمة عليكم بالدعاء في الثلث الاخير من الليل وفي السجود على اعداء الاسلام عسى الله ان يخرج المسلمين من هذا الذل آخر تحرير بواسطة مكسور الجناح : 01/07/2006 الساعة 02:13 PM |
|
#6
|
|||
|
|||
|
بما ان السرقه تم في مصر شي عادي يعني ماشي جديد
ترا كلامي مامن فراغ انا زرت مصر والله تمشي بسوق وتخاف حد يسرقوا العطر الي في ثيابك يعني ماشي جديد |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اريد ان اوجه رسالة للسارق يمكن ان تنقل الى سوق السبلة
بكم تبيعه؟ |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الله اعلم اذا كان هذا الهاتف اللي انسرق ولا محاولة لفت الانتباه الى ان الامريكان مساكين
ومظلومين وعلى نياتهم طيبين وينسرقوا بكل سهوله |
|
|