![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
نشكر جميع المسؤولين والمعلمين لهم جل الاحترام والتقدير
وبعد نتساءل كل سنة يتم هناك نقل التعسفي لمعلمين من منطقة الى اخر اومن مدرسة الى اخرى وبدون طلب من المعلم نفسة فقط الحجة تبادل خبرات ولكن هذا ينعكس سلبا على المعلم ومن ثم الطالب من مما يؤدي الى تدني مستوى التحصيلي لطلاب وطبعا هذا الملاحظ في كافة انحاء السلطنة فأنا اتكلم من واقع مؤلم ومؤسف وعملية النقل سبب من اسباب التدني المستويات بسبب النفسية المعلم عندم ينقل الى مكان اخر يقل عطاه خصوصا اذا كان غير راغب اعطوني اراكم اخواني من مسؤولين واداريين ومعلمين وكل من له وجهة نظرفي هذا الموضوع وما هي المقترحات لحل هذه المشكلة ولكم الشكر
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
موضوع مثبت حول التنقلات
|
|
|