سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 27/06/2006, 06:49 AM
صورة عضوية فارس الليل 20
فارس الليل 20 فارس الليل 20 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 32
Smile النقل التعسفي للمعلمين

نشكر جميع المسؤولين والمعلمين لهم جل الاحترام والتقدير
وبعد
نتساءل كل سنة يتم هناك نقل التعسفي لمعلمين من منطقة الى اخر اومن مدرسة الى اخرى وبدون طلب من المعلم نفسة فقط الحجة تبادل خبرات ولكن هذا ينعكس سلبا على المعلم ومن ثم الطالب من مما يؤدي الى تدني مستوى التحصيلي لطلاب وطبعا هذا الملاحظ في كافة انحاء السلطنة فأنا اتكلم من واقع مؤلم ومؤسف وعملية النقل سبب من اسباب التدني المستويات بسبب النفسية المعلم عندم ينقل الى مكان اخر يقل عطاه خصوصا اذا كان غير راغب
اعطوني اراكم اخواني من مسؤولين واداريين ومعلمين وكل من له وجهة نظرفي هذا الموضوع وما هي المقترحات لحل هذه المشكلة
ولكم الشكر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/06/2006, 04:48 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
موضوع مثبت حول التنقلات
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.