![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
سؤال عن كيفية تهيئة بطاقة الذاكرة
السلام عليكم
امس شريت كار ريدر وقررت انقل جميع ملفات التلفون الي الكمبيوتر يعني افضي بطاقة الذاكرة لذلك استخدمت كت اند بيست لنقل البيانات بعد ما صارت البطاقه فاضيه ودخلتها للتلفون رفضت تشتغل قرات في التعليمات فوجدت انه لازم تعمل تهيئه للبطاقه بس مش مشروحه الطريقه فكيف اعمل التهيئه؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ممكن تدخل الادوات
وشوف الذاكره خيارت بعدين تهيئة بطاقة الذاكره.............. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اول ما افتح الذاكرة يقول مافي كرت ذاكرة مدخل وما يظهر خيار التهيئه
هل الذاكرة اختربت وخلاص ما راح تنفتح؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
روح في القائمه
عند شعار الذاكره سوي خيارات بيطلع معك تهيئة بطاقة الذاكرة سوي اوكيه وانتظر وبتستوي تهيئه كامله للبطاقة وانتهى الموضوع |
|
#5
|
|||
|
|||
|
____________________________
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
خلاص عصبت وكسرت البطاقه وشريت بطاقه جديده
مشكورين |
|
#7
|
|||
|
|||
خطير و أنت تعصب ( يا أنه الهاتف طلب منك رقم البطاقة و ما عطيته .. يا أنه ما قدر يتعرف عليها .. يا أنها ما راكبه عدل .. بس يالله .. انكسرت و اللي كان كان )
|
|
|