سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 20/06/2006, 07:35 AM
Sin_ciTy Sin_ciTy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
المشاركات: 154
سؤال عن كيفية تهيئة بطاقة الذاكرة

السلام عليكم

امس شريت كار ريدر وقررت انقل جميع ملفات التلفون الي الكمبيوتر
يعني افضي بطاقة الذاكرة لذلك استخدمت كت اند بيست لنقل البيانات

بعد ما صارت البطاقه فاضيه ودخلتها للتلفون رفضت تشتغل
قرات في التعليمات فوجدت انه لازم تعمل تهيئه للبطاقه بس مش مشروحه الطريقه

فكيف اعمل التهيئه؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 20/06/2006, 10:28 AM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
ممكن تدخل الادوات
وشوف الذاكره
خيارت
بعدين تهيئة بطاقة الذاكره..............
  #3  
قديم 20/06/2006, 02:45 PM
Sin_ciTy Sin_ciTy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
المشاركات: 154
اول ما افتح الذاكرة يقول مافي كرت ذاكرة مدخل وما يظهر خيار التهيئه


هل الذاكرة اختربت وخلاص ما راح تنفتح؟
  #4  
قديم 23/06/2006, 10:19 PM
صورة عضوية وين انا؟؟؟؟
وين انا؟؟؟؟ وين انا؟؟؟؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 437
روح في القائمه
عند شعار الذاكره

سوي خيارات

بيطلع معك
تهيئة بطاقة الذاكرة
سوي اوكيه

وانتظر

وبتستوي تهيئه كامله للبطاقة وانتهى الموضوع
  #5  
قديم 24/06/2006, 01:08 AM
ولد البركه ولد البركه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2004
الإقامة: **--..WwW.DaLiL-B.Com..--**
المشاركات: 632
____________________________

وانا كلامي مثل الجماعه
ادخل على البطاقه***خيارات*** تهيئه وبس
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

  #6  
قديم 24/06/2006, 02:37 PM
Sin_ciTy Sin_ciTy غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2006
المشاركات: 154
خلاص عصبت وكسرت البطاقه وشريت بطاقه جديده

مشكورين
  #7  
قديم 24/06/2006, 03:07 PM
سياسي خطير جدا سياسي خطير جدا غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
المشاركات: 8,037
خطير و أنت تعصب
( يا أنه الهاتف طلب منك رقم البطاقة و ما عطيته .. يا أنه ما قدر يتعرف عليها .. يا أنها ما راكبه عدل .. بس يالله .. انكسرت و اللي كان كان )
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:06 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.