![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
حوار مع ضيف ( الدعوة عامة لجميع الاعضاء)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسراااااات .. أهلا وسهلا بكم مع ضيفنا لهذا اليوم .. والي راح يرشحه أول شخص يشارك, بالتالي راح يتم طرح الأسئلة هنا والاجابه عليها من قبل الضيف ... كما يحق للضيف (العضو المرشح) عدم الاجابه على الأسئلة التي قد يراها محرجة أو قد تكون شخصيه نوعا ما .. حياكم الله وفي أنتظار الترشيح .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
على فكره الفكره منقوله ولكني قمت ببعض التغيرات ودمتم سالمين,,,,
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
موضوع جيد ولكن هل مكانه السبلة العامة؟؟؟؟
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولم لا ....؟؟؟؟ فكرة جميلة ... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
أستأذنكم لأرشح الأخت الإبتسامه لتكون الضيفه الأولى .... وألف شكر لطارحة الموضوع
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
We are waitting
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
تحيه طيبه
فكره طيبه وبس هالله هالله على اسئله الضيوف ممكن اسال بس ننتظر الضيف ![]() ولا تبوني يعني اتقدم ياحليلي امزح شدوا حيلكم يالضيوف وانا مجهزه عاد الاسئله الطيبه والله يوفق الجميع |
|
#8
|
||||
|
||||
|
فكره طيبة:
اقتباس:
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
وفقكم الله الى مسعاكم فكرة جيده قد سبقنا فيها الاخوه في الترويح ولكن يمكن العمل بها هنا في العامه بارك الله فيكم
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جميل لو يثبت الموضوع ... كي لا يغيب بين طيات الصفحات
|
|
#11
|
|||
|
|||
فكرة طيبه بس وين الضيف ؟؟ يالله نريد نحط عليه بالاسئلة !! |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اقتباس:
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
نصيحة لكم وضعوا قائمة بالمرشحين وكل واحد له يوم أما إذا ظليتوا كذا ولا مقابله بتكتمل ...
عذراً بس هذي فكرة حطوا مرشحين أسبوعياً
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
حسب علمي فكرة أمير المحبة في موقعه كرسي الاعتراف تسمى وهو اول من سمى هذا الاسم
واكثر المنتديات اللحين تسويها وناجحه انا ارشح ان يقام حوار وراح يكون حلو وايد |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تم أخوي |
|
#16
|
|||
|
|||
|
يثبت الموضوع حتى اشعارا اخر والله ولي التوفيق
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
ترانا جالسين نحرص من أمس
عقوا واحد في الكرسي وخلونا نسأل |
|
#18
|
||||
|
||||
|
هههه كرسي الاعتراف واويلاه عاد مو من اعترافات وادله بس فكره زينه ولمحتها في منتديات اخرى
شو رايكم انا اكون الضيفه بدال هالانتظار هههه امزح وين الضيوف ياحلوين احسن شيء تحطوا اسماء معينه واللي يدش من الضيوف يكون سباق في المشاركه بهالموضوع الله الموفق |
|
#19
|
||||
|
||||
|
على ما اعتقد الاول خاطبوا الضيف
سواء كانت الاخت ابتسامه او الاخت نورس ومن تحصلوا على الاذن منه احضروه ليكون ضيفا بينكم انتم الان محتارين حتى في الضيف من سيكون تحياتي |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ارشح نفسي
ضيفا لهذا المضوع الرائع يمكنكم طرح الاسئلة وانا في انتظاركم ... |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عرفنا على نفسك اولا البطاقه الشخصيه بس المزيفه واي سبله تفضل ان تشارك فيها اكثر وليش.
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
هلا بالضيف الشرق الاسلامي س : اول موضوع طرحته بالسبلة ؟ س : شخص تحرص على متابعة مواضيعه أول بأول وليش ؟ س : ماذا تعني لك الكلمات التاليه : الأم ؟ الصداقه : الطموح ؟ الحياه؟ ملاحظه : اتمنى ابلاغ الضيف من خلال الرسائل الخاصة قبل اختياره ... . |
|
#23
|
|||
|
|||
|
حبذا لو قامت الاخت nurse2005 بطرح موضوع جديد يحتوي عنوانه على اسم الضيف الذي تم الاتفاق علية -أرى الاخ الشرق الاسلامي رشح نفسه و هناك من بدأ بطرح الاسئلة -
ويكون بداية الحوار معه عوضا عن هذا الموضوع
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حياك الله سيدي العزيز Mazharia بداية .. بسم الله الرحمن الرحيم رغم ان الموضوع طرح من امس ولم يتم طرح الضحيه .. فقلت .. أكون الضحية الاولى واتمنى ان أوفق في ذلك وبارك الله فيكم جميعا .. ووفقنا لما فيه صالح سبلتنا والصالح العام وبعد ،، الاسم: سعيد الجنس: ذكر العمر: 24 ونيف الرقم البطاقه المدنية: 0/0000000 ( اذا كان لا بد فسيتم الدراسه )المهنة: مشرف اعمال مدنيه وعماليه محل الاقامه: ولاية صحم ( مسقط رأس سيدنا ابوحمزة الشاري - رغم الاختلاف - ) افضل اشارك اكثر في سبلة السياسة والاقتصاد لان السياسة والاقتصاد هما العمود الفقري لبلدنا الحبيب سياسة مولاي حفظة الله جعلت بلدنا بلد سلم وامان بعيدا ان كل المشاكل الاقليمية والدولية اما الاقتصاد .. فرغم الموارد المتواضعة لدينا الا اننا وبعون الله قدرنا ان نواكب اغلب المجالات . آخر تحرير بواسطة الشرق الاسلامي : 26/05/2006 الساعة 02:30 PM |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اهلا وسهلا سيدي الفاضل صحراوي بهلاوي اقتباس:
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=201790 اقتباس:
وإنما هناك مواضيع اتابعها اول بأول .. حسب درجة اهميتها لدي اقتباس:
الصداقة هي الساعد الأيمن الطموح هو السلاح الذي نستخدمه للوصول الى ما نصبو اليه الحياة هي الهبه الربانية . آخر تحرير بواسطة الشرق الاسلامي : 26/05/2006 الساعة 02:34 PM |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكراا اخي بس للعلم انا فتاه يعني مو مشكله قول سيدتي الجميله امزح اجوبتك طيبه ونتمنى لك كل التوفيق والى الامام وعسى تكون اسئلتي واسئله الجميع خفيفه عليك شو هواياتك وكيف تقضي وقتك وكم ساعه تتصفح النت والسبله موفق |
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العفو سيدتي الموقرة Mazharia على كل ،، التوفيق للجميع انشالله تعالى .. بس عاد هلهالله فيني .. حبه حبه .. وانشالله تعالى وبتوفيق منه جل وعلا سنصل الى ما يطمح إليه الجميع اقتباس:
وقتي: ليس لدي روتين يومي معين .. وإنما بعد الانتهاء من دوامي انسق برنامج ما بعد الدوام الى حين موعد النوم .. وغالبا ما اقضية في ممارسة هواياتي بمختلفها سوى بنفسي ام مع احد اصدقائي التصفح على النت والسبلة: لا يوجد وقت محدد اقضية على النت .. فعندما اجد لنفسي فراغ ولو 5 دقائق ادخل النت - حيث انني مشترك في خدمة النورس التي تمكنني من استخدام النت في اي زمان ومكان - ( المكان طبعا حسب تواجد ارسال النورس ) ولكن سكني وموقع عملي يتواجد به ارسال النورس دائما .. ربما يكون متوسط استخدامي اليومي 5 ساعات متقطعة . |
|
#28
|
|||
|
|||
|
مرحبا الشرق الاسلامي ..
اولا حلوة الفكرة .. ثانيا ..شو رايك بكل صراحة في السبلة بشكل عااااام.. ؟؟؟ هل تعتقد فعلا ان السبلة العمانية .. اصبح لها صدى واضح في الشارع العماني .. ؟؟؟؟؟ وسلامتك .. |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مساء الخير سيدي العزيز الماسة الحمراء اقتباس:
اقتباس:
شخصيا .. لما ادخل النت لازم ادخل السبلة ولو لـ5 دقائق فمنها أطمأن على الاوضاع الداخليه .. وأعرف كل مستجد على الساحه فما شاء الله .. الاعضاء ينقلوا لنا الاخبار وبشكل مباشر ( حي على الهواء ) .. رغم بعض المبالغة بارك الله فيهم جميعا .. اقتباس:
اللهم فقط في الاوساط المثقفة تكنلوجيا .. وليسوا كلهم ولكن - وبحمدلله - هم في ازدياد كبير . |
|
#30
|
||||
|
||||
|
خلاص بما أنكم متلخبطين راح أختار ضيف اليوم أديب العصر وهذي هي أسالتي:-
ما السبب وراء أختيارك لهذا الاسم المستعار؟؟ كم عمرك الحقيقي؟ وبالنسبه للسبله؟ من أي بلد؟ ترتيبك بالنسبه لاخوتك؟ وظيفتك؟وسنوات الخبره وموهلاتك؟ متزوج أم لا؟ كم عدد أولادك وكم عمر اكبرهم اعترف وانا اختك؟ ماهي هوايتك؟ ماهي البلد التي تحب زيارتها؟ ماهو الاسم اللي تمنيت امك وابوك يسمونك فيه؟ موقف طريف... محرج أو ما شابه؟ ماهي الامنيه اللي تتمنى انها تتحقق في القريب العاجل؟ من هو أعز انسان في حياتك؟ نصيحة تقدمها لكل شخص يدخل السبله؟ سوال أخير ..... هل أسئلتي محرجه؟ أنفع صحفيه أغير وظيفتي أحسن
آخر تحرير بواسطة nurse2005 : 26/05/2006 الساعة 05:50 PM |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عفواُ حابب اسالك سوال واحد فقط ما هي مقومات اختيارك لصديق؟؟؟؟؟؟ |
|
#32
|
||||
|
||||
|
عذرا على عدم التواصل وذلك بسبب ظروف العمل ودمتم سالمين......
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الصدق في كل همسه من همساته الصدق في كل كلمه من كلماته الصدق مع نفسه اولا الصدق مع ربه ودينه وامته صدقني سيدي العزيز الغزو الكثير من شبابنا ( البالغين ) من يتصفون بهذه المواصفات الصادقه في اعماقهم ولكنهم بحاجه الى من يأخذ بيدهم ويشجعهم وهنا فقط .. هنا يأتي دور المسجد . |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس تعديل .. انا مش سيدي ولا سيدتي .. انا آنستي .. انا بصراحة من خلال تواجدي البسيط الفترة الماضية فالسبلة .. احس صارت تكفيني احيانا حتى عن قراءة الجرايد.. وتسلي بعد .. |
|
#35
|
||||
|
||||
|
موضوع فوق العاده
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
أسئلتي إن سمح الضيف الكريم لنا بذلك وهي:
ما رأيك بالأوضاع الإجتماعية الجارية في الساحة العمانية بشكل عام؟ ما أول ما ستفعله إذا ما رشحت لأن تكون في منصب وزير التربية والتعليم في السلطنة؟؟ |
|
#37
|
||||
|
||||
|
أين أديب العصر؟؟؟
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
فـكـرة جميـلة .. ولكنهـا ليست جديدة .. فقد تم تطبيقهـا عدة مراات في سبلة ترويح القلووب.. .. مقـابـلات مع شخصيات مهمه في سبلة العرب .. مقابلات مع : الخطاب بن تيمور المدير العام: سعيد الراشدي المشرفين :ماجدونا والمقدام الرزين .. للمتابعة .. اتبع الرابط التالي مقــــــابـــــلات والكثير الكثير ...
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عذرا آنستي العزيزة الماسة الحمراء .. السبلة في تطور دائم .. وجمهورها في ازدياد كبير لانها اصبحت تسابق كل القنوات الاعلاميه في طرح كل ما هو جديد على الساحه وكما قلت .. حي على الهواء ولكن نتمنى منهم .. التقليل من المبالغه في طرحهم للمواضيع .. والتقليل من القيل والقال |
|
#40
|
||||
|
||||
|
موضوع رائع بالتوفيق إلك أخي..
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
أقترح ان يتم ارسال رسالة خاصة للعضو المرشح لطرح الأسئلة عليه, لكي ينتبه أن الدور دوره ...
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جواب السؤال الاول: الضروف افضل مقارنة بينها وبين كثير من البلدان في العالم ولكن الحياة الاقتصادية تصعب يوما بعد يوم. اما من النواحي الاجتماعيه البحته فهناك تغيرات سلبيه بعض الشئ واسوق بعض الامثله عليها منها كثرة الطلاق وغلاء المهور وهناك تغير نمطي في العادات والتقاليد والتي كان له اثر جيد في هذا البلد المعطاه. الجواب الثاني : سوف اقوم بعمل بعض التغيرات الجذريه في سلوك وطرق التعليم |
|
#46
|
|||
|
|||
|
من هو الضيف علشان نبدا نسأل !!
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا الضيف ما عندك خبر
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير ..
أعجبتني شخصية ( الـشـرق الإسـلامـي ) .. بارك الله فيك . وما زلنا نتابع اللقاء مع مشرفنا القدير ( أديـب الـعـصـر ) .... وأتمنى أن يتسع صدره للإجابة على هذه الأسئلة ... 1 ـ هل يكفي الإطلاع من خلال شبكة الإنترنت كبديل عن الإطلاع للقنوات الفضائية والصحف والمجلات ..الهادف منها ؟! 2 ـ بما أنه يحق للمشرف غلق موضوع ما إذا رأى عدم فائدته ( حسب تقديره ) .. فما هي القاعدة التي تسير عليها لتقييم .. مدى صلاحية أي موضوع للطرح والحوار ؟ 3 ـ ما هي هواياتك ؟ 4 ـ هل هناك كتب أعجبتك تنصحنا باقتنائها ؟ 5 ـ ما المبدأ الذي تنصح الأعضاء أن يلتزموا به في ردودهم ومشاركاتهم في السبلة ؟ .. شكرا لطارح الموضوع .. .. |
|
#49
|
||||
|
||||
|
.. مشرفنا العزيز أديب العصر ..
بحكم أنك مشرف بالسبله العامه .. هل أنت راضي عن وضع السبله الحالي ؟! وكيف يستطيع المشرف تفعيل دوره بصوره أفضل ؟! وخلي روحك رياضيه |
|
#50
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|