سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 21/06/2006, 12:10 PM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: بهـ BAHLA ـلاء
المشاركات: 1,360
:..:..: قبل لا تسافر تعـــال نتسامر :: مراجع السفر ::




سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته

مع انتهاء امتحانات الطلبه والطالبات ..
ومع ازدياد درجات الحرارة ...

ومع قرب انتهاء حمى كأس العالم ...

الجميع فكر ويفكر في رحلة استجمام ونقاهه

شو رايكم نحط هالموضوع نقاش عن الاماكن المفضلة للسفر في هذه الفترة
مع ذكر سلبيات وايجابيات هذه الاماكن
من خلال سرد المواقف اللي حصلت للي زاروها

فمثلا للي يريد يروح صلاله الخريف بأيش تنصحوه ؟؟

واللي يريد ومفكر يسافر للخارج وين تنصحوه يروح ؟؟

الهدف من الموضوع ليكون مصدرا ودليلا سياحيا للاخوه
اللي يرغبون في السفر في اجازه هالصيف

خلونا نشوف الردود والموضوع مفتوح للجميع دون استثناء ..




.

آخر تحرير بواسطة بهلاوي عماني : 21/06/2006 الساعة 12:18 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/06/2006, 05:10 PM
صورة عضوية رغيدي ومريش
رغيدي ومريش رغيدي ومريش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2006
الإقامة: داخل روح كلها جروح
المشاركات: 272
السلام عليكم اخي العزيز:
بصراحة الموضوع جدا رائع
انا سافرت دول كثيرة لاني من هواة السفر ومن اجمل البلدان اللتي زرتها وانصح بزيارتها تركيا وماليزيا وتايلند وسنغافوره وبلاد الشام ورومانيا ولكن اكيد كل وحده من هذي الدول عليها بعض الملاحظات وكما يقول المثل ( ماشي حلة تخلا من عله )
واذا بغيت اي معلومه انا في الخدمة اخوي
  #3  
قديم 22/06/2006, 09:38 AM
بهلاوي عماني بهلاوي عماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2005
الإقامة: بهـ BAHLA ـلاء
المشاركات: 1,360
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رغيدي ومريش
السلام عليكم اخي العزيز:
بصراحة الموضوع جدا رائع
انا سافرت دول كثيرة لاني من هواة السفر ومن اجمل البلدان اللتي زرتها وانصح بزيارتها تركيا وماليزيا وتايلند وسنغافوره وبلاد الشام ورومانيا ولكن اكيد كل وحده من هذي الدول عليها بعض الملاحظات وكما يقول المثل ( ماشي حلة تخلا من عله )
واذا بغيت اي معلومه انا في الخدمة اخوي

شكرا جزيلا لك اخوي على التجاوب

واتمنى من البقية التجاوب والمشاركة

لكي يخدم الموضوع اكبر شريحه من الراغبين في السفر


.
  #4  
قديم 22/06/2006, 10:18 AM
الاول-1 الاول-1 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
المشاركات: 3,018
جميل ختى تعم الفائدة للجميع
  #5  
قديم 22/06/2006, 10:22 AM
صورة عضوية المصمم المحترف
المصمم المحترف المصمم المحترف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2005
الإقامة: Oman & USA
المشاركات: 447
والله موضوع حلووو
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:36 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.