![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
:..:..: قبل لا تسافر تعـــال نتسامر :: مراجع السفر ::
سلام من الله عليكم ورحمة منه وبركاته مع انتهاء امتحانات الطلبه والطالبات .. ومع ازدياد درجات الحرارة ... ومع قرب انتهاء حمى كأس العالم ... الجميع فكر ويفكر في رحلة استجمام ونقاهه شو رايكم نحط هالموضوع نقاش عن الاماكن المفضلة للسفر في هذه الفترة مع ذكر سلبيات وايجابيات هذه الاماكن من خلال سرد المواقف اللي حصلت للي زاروها فمثلا للي يريد يروح صلاله الخريف بأيش تنصحوه ؟؟ واللي يريد ومفكر يسافر للخارج وين تنصحوه يروح ؟؟ الهدف من الموضوع ليكون مصدرا ودليلا سياحيا للاخوه اللي يرغبون في السفر في اجازه هالصيف خلونا نشوف الردود والموضوع مفتوح للجميع دون استثناء .. . آخر تحرير بواسطة بهلاوي عماني : 21/06/2006 الساعة 12:18 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اخي العزيز:
بصراحة الموضوع جدا رائع انا سافرت دول كثيرة لاني من هواة السفر ومن اجمل البلدان اللتي زرتها وانصح بزيارتها تركيا وماليزيا وتايلند وسنغافوره وبلاد الشام ورومانيا ولكن اكيد كل وحده من هذي الدول عليها بعض الملاحظات وكما يقول المثل ( ماشي حلة تخلا من عله ) واذا بغيت اي معلومه انا في الخدمة اخوي |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا جزيلا لك اخوي على التجاوب واتمنى من البقية التجاوب والمشاركة لكي يخدم الموضوع اكبر شريحه من الراغبين في السفر . |
|
#4
|
|||
|
|||
|
جميل ختى تعم الفائدة للجميع
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
والله موضوع حلووو
|
|
|