سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 18/06/2006, 11:04 PM
صورة عضوية النجمة اللامعة
النجمة اللامعة النجمة اللامعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2001
الإقامة: تاج راس الدنيا "مسقط"
المشاركات: 355
كيف اسجل في الموارد البشرية اني اكمل دراسات عليا؟؟؟؟

السلام عليكم
حبيت اعرف ايش المطلوب مني اذا كنت اريد اسجل
في الموارد البشرية اني اكمل دراسات عليا؟؟
انا بدأت الدراسة بدون ما يعرفوا والحين صار موضوع الاجازة صعب
بدون معرفة الموارد فاريد اسجل عندهم
ايش المطلوب مني بالضبط؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2006, 12:06 PM
المعافري المعافري غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
هل تقصدين التسجيل في التعليم العالي أم الموارد البشرية في وزارة التربية ؟!

ولماذا الرغبة في التسجيل في الموارد البشرية مادامت الجامعة مضمونة والإنتساب تم عن طريق التعليم العالي؟!

راجعي هذا الموضوع فيه بعض المعلومات
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=148452
  #3  
قديم 19/06/2006, 02:41 PM
صورة عضوية النجمة اللامعة
النجمة اللامعة النجمة اللامعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2001
الإقامة: تاج راس الدنيا "مسقط"
المشاركات: 355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعافري
هل تقصدين التسجيل في التعليم العالي أم الموارد البشرية في وزارة التربية ؟!

ولماذا الرغبة في التسجيل في الموارد البشرية مادامت الجامعة مضمونة والإنتساب تم عن طريق التعليم العالي؟!

راجعي هذا الموضوع فيه بعض المعلومات
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=148452

وصلتني معلومات انه لازم اسجل في الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم عشان يسهل موضوع
حصولي على الاجازة لما اريد اسافر للامتحانات .
  #4  
قديم 19/06/2006, 03:33 PM
جني عمان جني عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2000
الإقامة: الكرة الأرضية
المشاركات: 4,594
خويتي

ما اظنهم يسجلوك ما دمت سجلتي قبل ما يوافقوا
يقولوا أن الموعد للتسجيل فات وانت سجلت عن طريقك وحدة

واظن في الموضوع الذي طرحه المعافري هاتف الموارد البشرية واستفسري منهم
تحياتي
  #5  
قديم 20/06/2006, 11:04 AM
BUBBLES BUBBLES غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2006
المشاركات: 3
أختي العزيزة..
كل ما عليك فعله هو التوجه الى الدائرة وتعبئة استمارة لديهم كما يجب عليك كتابة رسالة رسمية الى الدكتور مدير الدائرة باسم رئيسك في العمل تنص على طلب تسجيلك لديهم بنظام الانتساب وارسالها اليهم وسوف يصلك رد الموافقة منهم بعد فترة. وبخصوص بدئك الدراسة فهذا ليس بمشكلة حيث سيتم تسجيلك في كل الاحوال لكن بخصوص الاجازة الممنوحة للدراسة فهي في حالة اجراء امتحان ما ويشترط الرجوع بشهادة وعادة لا تمنح لطلبة الدراسات حيث انه لا توجد امتحانات ويجب خصمها من الرصيد. هذا وبامكانك السؤال اكثر في الوزارة.
  #6  
قديم 20/06/2006, 03:03 PM
الفارط الفارط غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2003
الإقامة: اذا عرفتوا خبروني
المشاركات: 2,263
ممن أكثر توضيح حول ماهية طلب صاحبة الموضوع
  #7  
قديم 20/06/2006, 09:59 PM
صورة عضوية النجمة اللامعة
النجمة اللامعة النجمة اللامعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2001
الإقامة: تاج راس الدنيا "مسقط"
المشاركات: 355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارط
ممن أكثر توضيح حول ماهية طلب صاحبة الموضوع
الموضوع وما فيه
اني لما جيت اطلب اجازة من المديرية عشان اروح امتحن وصل الموضوع للموارد البشرية وقالوا
لا تخاطبونا لاننا ممكن ندخلها في متاهات الاجراءات ويمكن ما يعطوني اجازة لاني ما مسجلة عندهم
وقالوا خلي طلب الاجازة بين المدرسة والمديرية فقط
ونصحوني اني لما ارجع اروح اسجل بس اريد اعرف ايش مطلوب مني بالضبط؟؟
وهل التسجيل خلص ولا لأ؟؟
وسلمتم
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:18 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.